التأمين العربية : اجتماع الجمعية العامة العادية

اجتماع الجمعية العامة العادية يسر مجلس إدارة شركة التأمين العربية التعاونية، توجيه الدعوة إلى المساهمين الكرام لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية، والذي سيعقد بمشيئة الله في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأحد الواقع في التاسع من رمضان1438هـ الموافق 04/06/2017م، في المقر الرئيسي لشركة التأمين العربية التعاونية في مدينة الرياض، حي الورود، طريق الملك عبدالعزيز، مركز بن طامي، الطابق الأول، (https://goo.gl/maps/kG5h4czGRD52)

وذلك للنظر في جدول الأعمال المرفق. 

علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس المال، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني لإنعقاد الاجتماع الأول فإنه سوف يتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة واحده من انتهاء المده المحددة للإجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه. 

هذا ويوجه مجلس إدارة شركة التأمين العربية التعاونية عناية السادة المساهمين إلى أن لكل مساهم حق حضور اجتماع الجمعية أصالة أو وكالة وذلك من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، وله أن يوكل عنه شخصاً آخر لتمثيله في الإجتماع من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة. (مرفق نموذج التوكيل).

ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم مصادقة توقيعهم الوارد في التوكيل من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، وإرسال نسخه منه إلى شؤون المساهمين قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية وذلك على العنوان التالي ص.ب. 286555 الرياض 11323 هاتف 011-2153360 أو إحضار أصل الوكالة إلى مقر إنعقاد الجمعية، مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة) أصل بطاقاتهم الشخصية وعلى الوكيل إبراز أصل الوكالة قبل إنعقاد الجمعية.

كما نود الإشارة إلى أنه سيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية باستخدام الرابط التالي http://tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين، وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن المواعيد الخاصة ببداية ونهاية التصويت عن بعد على بنود الجمعية .