: نهاية الترشيح لعضوية مجلس الادارة

نهاية الترشيح لعضوية مجلس الادارة يسر مجلس إدارة شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات أن يعلن لمساهميه الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة لدورته الثالثة، والتي تبدأ بتاريخ 26/12/1438هـ الموافق 17/09/2017م وتنتهي بتاريخ 29/01/1442هـ الموافق 16/09/2020م ، فعلى الراغبين في الترشح التقدم بطلب الترشيح للجنة الترشيحات والمكافآت اعتباراً من يوم الأحد 23/09/1438هـ الموافق 18/06/2017م وحتى موعد أقصاه نهاية يوم الخميس 26/10/1438هـ الموافق 20/07/2017م، على أن يكون إخطار الترشيح وفقاً للشروط والضوابط الواردة في نظام الشركات وتعاميم وزارة التجارة والاستثمار وقواعد التسجيل والإدراج ولائحة حوكمة الشركات الصادرتين من هيئة السوق المالية على أن يتضمن طلب الترشيح ما يلي: 

1- السيرة الذاتية للمرشح موضحاً بها البيانات الشخصية والمؤهلات والخبرة في مجال أعمال الشركة.
2- بيان عدد وتواريخ مجالس إدارة الشركات أو المؤسسات التي تولى عضويتها.
3- بيان بالشركات المساهمة التي لا يزال يتولى عضويتها وتواريخ انتهاء هذه العضويات.
4- بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالاً شبيهه بأعمال الشركة.
5- تعبئة وتوقيع نموذج رقم (3) من هيئة السوق المالية (نموذج السيرة الذاتية للمرشح لعضوية مجلس إدارة) وإرفاقه مع طلب الترشيح، والذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع هيئة السوق المالية 
الإلكتروني https://cma.org.sa/RulesRegulations/FormsSite/Pages/default.aspx 

6- إذا كان المرشح قد سبق له شغل عضوية مجلس شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات ، فيجب عليه أن يرفق بإخطار الترشيح بيان من إدارة الشركة عن آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس متضمنا المعلومات التالية:

أ. عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو اصالة ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات.
ب. اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو وعدد الإجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الإجتماعات التي حضرها ونسبة حضوره إلى مجموع الإجتماعات.
ج. ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة.

7- يرفق مع طلب الترشيح صورة واضحة سارية المفعول من الهوية الوطنية للأفراد وكذلك سجل الاسرة (للمتزوج) أو السجل التجاري للشركات والمؤسسات وأرقام الإتصال الخاصة بالمرشح بما فيها الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني.
8- سيقتصر التصويت في الجمعية العامة التي سيتم تحديدها لاحقاً على من رشحوا أنفسهم لعضوية المجلس وفقاً للضوابط والأنظمة وعلى من تمت الموافقة عليه من قبل الجهات المختصة.

علماً بأنه لن ينظر في أي طلب لم تتوفر فيه الشروط أعلاه والمرفقة، على أن ترسل أصول طلبات الترشيح ومرفقاتها ونموذج هيئة السوق المالية رقم (3) بالبريد الممتاز أو تسلم مناولة باليد لعناية إدارة علاقات المساهمين في المقر الرئيس للشركة على العنوان التالي: شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات طريق الدائري الشرقي بين مخرج 14-13 ، ص.ب. 40268 الرياض 11499 المملكة العربية السعودية، لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على الرقم 920000559