إتفاقية الإستخدام

قبول حدود وشروط الخدمة :

يسري هذا الاتفاق بينك وبين "منتدى هوامير البورصة" . إن استعمالك للموقع الإلكتروني الخاص بـ"منتدى هوامير البورصة" يعني موافقتك على شروط الخدمة المبينة أدناه. فباستخدامك لمواقع "منتدى هوامير البورصة" تقر بأنك قرأت حدود وشروط الخدمة وبأنك وافقت على ذلك. كما توافق على قراءة هذه الحدود والشروط الخاصة بالخدمة والاستعمال قراءة دقيقة قبل استخدامك لهذا الموقع. إذا كنت لا توافق على هذه الحدود والشروط الخاصة بالاستعمال لا يسمح لك بدخول أو استعمال منتدى هوامير البورصة.

إجراءات عامة :

حساب العضوية وكلمة السر وتدابير الحماية:

سيصلك كلمة السر الخاصة بك عند إتمام تسجيلك في منتدى هوامير البورصة ، وأنت مسئول عن الإبقاء على سرية كلمة السر، وبناء عليه تتحمل المسئولية الكاملة عن كل ما يمكن أن يحدث لكلمة السر أو الحساب الذين تمتلكوه، وبذلك توافق على :

سياسة الخصوصية :

إن بيانات التسجيل وبعض المعلومات الأخرى التي تتعلق بك تندرج تحت سياسة الخصوصية التي تتبعها منتدى هوامير البورصة، ولن يتم مشاركة المعلومات الشخصية التي تقوم بتقديمها على هذا الموقع خارج منتدى هوامير البورصة إلا بعد الحصول على إذن منك.

سلوك العضوية :

إنك تمثل وتضمن وتتعهد بما يلي :

التعويضات :

بموجب هذا العقد توافق على تعويض منتدى هوامير البورصة والدفاع عنها وإبعاد الضرر عنها وكل ما من شأنه أن يؤدي إلى إلحاق المسئولية والخسائر بالموقع وكل المسئولين عليه ومديريه ومالكيه ووكلائه والعاملين به ومزوديه بالأخبار والبرامج وفروعه ومرخصيه والمرخص لهم فيه، وعموما، "الأطراف التي يتم تعويضها" عن كل المساءلات والخسائر التي تلحق بها فيما يخص أي ادعاء ناجم عن أي خرق من جهتك لهذا الاتفاق أو لأي شكل من أشكال الاتفاقات والضمانات والتعاقدات المقبلة، بما فيها كل مصاريف قضائية معقولة ناتجة أو لها صلة بأي ادعاء من الادعاءات. وتحتفظ منتدى هوامير البورصة بالحق، على مسئوليتها الخاصة، في تحمل أعباء الدفاع والتقرير في أي مسألة من المسائل التي تتعلق بتعويضك، وبموجب هذا لا يسمح لك في أي ظرف من الظروف التقرير في أي أمر دون التوصل بالموافقة الكتابية من منتدى هوامير البورصة.

إخلاء المسئولية:

تلتزم منتدى هوامير البورصة بأن كل ما يتوفر بها من محتويات وأنظمة معلوماتية ووظائف ومواد ومعلومات مقدمة على الموقع، معروضة "كما هي" حسب أقصى ما يسمح به القانون. ولا تقدم منتدى هوامير البورصة، ولا أي من توابعها أو فروعها، أي تمثيل أو ضمانات كيفما كانت لها صلة بمحتوى منتدى هوامير البورصة أو أي من المواد والمعلومات والوظائف القابلة للاستعمال بواسطة الأنظمة المعلوماتية المتوفرة على منتدى هوامير البورصة. ولا تتحمل أية مسئولية إزاء أي من المنتوجات أو الخدمات أو الروابط الإلكترونية المتصلة بأطراف أخرى ثالثة، كما لا تتحمل مسئولية أي انتهاك للأمان المرتبط بإرسال معلومات حساسة من خلال منتدى هوامير البورصة أو أي رابط من روابطها. وفوق ذلك، لا تمنح منتدى هوامير البورصة أية ضمانات واضحة كانت أو مضمرة، تتعلق، دون استثناء، بعدم القابلية للانتهاك أو سلامة شروط المتاجرة أو الصلاحية المتعلقة بأي أمر من الأمور. ولا تضمن منتدى هوامير البورصة بأن الوظائف الموجودة على موقعها الإلكتروني أو أي من موادها أو محتوياتها لن تتعرض للتوقف المفاجئ أو أنها ستكون خالية من الأخطاء. كما لا تضمن منتدى هوامير البورصة بأن مثل تلك العيوب ستصحح، أو بأن منتدى هوامير البورصة أو النظام المعلوماتي الذي تعمل من خلاله سيكون خاليا من الفيروسات أو أي شيء ضار. ولن تكون منتدى هوامير البورصة، أو أي من توابعها أو فروعها، مسئولة عن استعمال منتدى هوامير البورصة، بما في ذلك وبدون استثناء، المحتوى أو أي خطأ من الأخطاء المتواجدة به.

شمولية الاتفاقية:

يحتوي موقع " منتدى هوامير البورصة " على روابط وإشارات إلى مواقع إنترنت أخرى، ومصادر في مختلف أرجاء العالم، ووصلات بالراعين الرسميين او المعلنين، إن هذه الوصلات التي تصل بين " منتدى هوامير البورصة " وأي من المواقع الأخرى (وبالعكس)، والتي تدار من قبل طرف ثالث، لا تحمّل " منتدى هوامير البورصة " أو الطرف الثالث، أي مسئولية، ولا تمثل أي نوع من المصادقة على محتويات تلك المواقع، كما أن " منتدى هوامير البورصة " غير مسئولة عن الآراء ووجهات النظر والأفكار والتصريحات والمعلومات التي تُعرض فيها، أو توزع عبرها، وهي لا تمثل وجهة نظر الموقع. ونحيطك علمًا أن أي ركون إلى مثل هذه الآراء والنصائح ووجهات النظر والأفكار والتصريحات والتقارير والمعلومات إنما يجري على مسئوليتك الشخصية. ويحتفظ منتدى هوامير البورصة بحقه وفق تقديراته الخاصة في تصحيح أية أخطاء أو خلل في أي جزء من مواقع " منتدى هوامير البورصة " ، ولا تقوم مواقع " منتدى هوامير البورصة " ولا تستطيع مراجعة كل المواد المنشورة في صفحاتها والتي يسجلها المستخدمون والزوار والأعضاء وبالتالي فإن مواقع " منتدى هوامير البورصة " غير مسئولة عن تلك المواد. وتحتفظ مواقع " منتدى هوامير البورصة" بأية حال بحقها الدائم -وعند الضرورة- في كشف أية معلومات من شأنها أن تفيد العدالة والنظام العام ومتطلبات الحكومة وكذلك في تدقيق أو تنقيح أو رفض أو محو أية مواد برمتها أو بجزئياتها والتي تجدها منتدى هوامير البورصة وفق تقديراتها الخاصة، مستهجنة أو تتعارض مع بنود هذا الاتفاق.