تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارتها للدورة القادمة التي تبدأ من 07/05/2018 م وحتى 06/05/2021 م ( لمدة ثلاث سنوات ) فعلى الراغبين في الترشح ممن تتوافر فيهم الشروط والمؤهلات والقدرة والكفاءة التقدم بطلباتهم ابتداءً من تاريخ اليوم 05/05/1439 هـ الموافق 22/01/2018م وحتى موعد أقصاه نهاية يوم الأربعاء 05/06/1439 هـ الموافق 21/02/2018 م على أن يكون طلب الترشيح متوافقا مع الشروط والضوابط الواردة في نظام الشركات وتعاميم وزارة التجارة والاستثمار وقواعد التسجيل والإدراج ولائحة حوكمة الشركات الصادرتين من هيئة السوق المالية ويجب أن يتضمن طلب الترشيح ما يلي:
1- السيرة الذاتية للمرشح موضحاً فيها بياناته الشخصية ومؤهلاته وخبراته.
2-على المرشح الذي سبق له شغل عضوية مجالس إدارات أية شركات مساهمة أخرى تقديم بيان بكل شركة، يشتمل على فترة العضوية، وعدد جلسات كل دورة، ونسبة حضوره فيها.
3-على المرشح الذي سبق له شغـل عضويــة مجلس إدارة الشركة السعودية للطباعة والتغليف، أن يرفق بيــانا من إدارة الشركــة عن آخر دورة تولى فيهـا عضويـة المجلس، متضمنــا عـدد اجتماعـات مجلس الإدارة التي تمت خـلال كل سنـة من سنوات الـدورة، وعــدد الاجتمـاعــات التي حضرها ونسبة الحضور، وكذلك بيان باللجان الدائمة التي شارك في عضويتها، وعدد اجتماعاتها، ونسبة حضوره فيها، مع بيان للنتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة.
4-يجب أن يكون المرشح حسن السيرة والسمعة، وألاّ يكون قد سبق إدانته بجريمة مخلة بالشرف والأمانة أو الآداب أوحكم جنائي، وأن يكون من ذوي الخــــبرة بمجال النشاط الرئيسي للشركة.
5-تعبئة وتوقيع نموذج الإفصاح رقم (3) الصادر من هيئة السوق المالية، وإرفاقه مع طلب الترشيح.
يمكن الحصول علي نموذج الإفصاح رقم (3) من رابط هيئة السوق المالية التالي:
https://cma.org.sa/RulesRegulations/FormsSite/Pages/default.aspx
6-إرفاق صورة واضحة من الهوية الوطنية للأفراد، وكذلك سجل الاسرة (للمتزوج)، أو السجل التجاري للشركات والمؤسسات وأرقام الاتصال الخاصة بالمرشح بما فيها الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني.
7- سيقتصر التصويت في الجمعية العامة التي سيتم تحديد موعدها لاحقاً على من رشحوا أنفسهم لعضوية المجلس وفقاً لتلك الضوابط، وعلى من تمت الموافقة عليه من قبل الجهات المختصة.
8- ترسل أصول طلبات الترشيح ومرفقاتها والنماذج المشار إليها بالبريد السريع أو تسلم مناولة باليد لعناية مدير علاقات المساهمين وامين سر المجلس في المقر الرئيس للشركة على العنوان التالي:
الشركة السعودية للطباعة والتغليف، الرياض، طريق الملك فهد، برج النخيل الدور السابع ص.ب: 50202 الرياض 11523.
ولمزيد من الاستفسارات: هاتف 0112032022 فاكس 0112032027 البريد الإلكتروني (mohammed.alanazi@sppc.com.sa)

نشر: