تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة لدورته القادمة التي تبدأ من تاريخ 25/9/1439هـ الموافق 9/6/2018م وتنتهي بتاريخ 27/10/1442هـ الموافق 8/6/2021م ولمدة ثلاث سنوات وفقاً لما نص عليه نظام الشركات وضوابط ترشيح أعضاء مجالس إدارات الشركات المساهمة وكذلك وفقاً لما نص عليه النظام الأساسي للشركة ونظام مراقبة شركات التأمين التعاوني ولائحته التنفيذية ووفقاً للوائح والضوابط الصادرة عن هيئة السوق المالية، فعلى السادة المساهمين الراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس إدارة الشركة التقدم بطلب الترشيح مكتملاً لإدارة الشركة عناية إدارة الشؤون القانونية والإلتزام على البريد الإلكتروني (N.Alhamami@atmc.com.sa) اعتباراً من تاريخ اليوم 06/05/1439هـ الموافق 23/01/2018م حتى موعد أقصاه 07/06/1439هـ الموافق 23/02/2018م وفقاً للضوابط التالية: 
1. تقديم طلب من المرشح للشركة يشتمل على بياناته الشخصية، مؤهلاته، وخبرته في مجال أعمال الشركة . 
2. يتعين على المرشح الذي سبق له شغل عضوية مجلس إدارة احدى الشركات المساهمة بيان التالي: 
أ. عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالة ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات. 
ب. اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة. 
3. بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها او ملكيتها وتمارس أعمالا شبيهة بأعمال الشركة.
4. تعبئة استبيان معايير الملائمة بصيغة ( Word ) والصادر من مؤسسة النقد العربي السعودي والذي يمكن الحصول عليه من موقع المؤسسة الإلكتروني http://www.sama.gov.sa/ar-sa/Insurance/Pages/Forms.aspx بالإضافة إلى تزويد الشركة بنسخه ممسوحه ضوئيا بعد توقيع المرشح عليها .
5. تعبئة نموذج هيئة السوق المالية رقم (3) والذي يمكن الحصول عليه من موقع هيئة السوق المالية الإلكتروني https://cma.org.sa/RulesRegulations/FormsSite/Pages/default.aspx .
6. لا يجوز أن يكون المرشح عضو مجلس إدارة في شركة تأمين أخرى. 
7. يجب أن لا يشغل المرشح عضوية مجلس إدارة اكثر من خمس شركات مساهمة في آن واحد. 
8. لا يجوز إلا بموافقه كتابية مسبقة من مؤسسة النقد العربي السعودي أن يرشح لعضوية مجلس الإدارة كل من شغل نفس المركز في شركة صفيت أو تم عزله في شركة أخرى. 
9. يرفق مع طلب الترشح صورة واضحة من بطاقة الأحوال للأفراد أو السجل التجاري للشركات والمؤسسات وأرقام الاتصال الخاصة بالمرشح. 
10. يرفق مع طلب الترشيح صورة واضحة من بطاقة الأحوال للأفراد والسجل التجاري للشركات والمؤسسات وأرقام الاتصال الخاصة بالمرشح.

هذا وسوف يقتصر التصويت في الجمعية العامة التي سيتم تحديد موعدها لاحقاً على من رشحوا أنفسهم لعضوية المجلس وفقاً للضوابط المذكورة أعلاه وعلى من تمت الموافقة عليهم من قبل الجهات المختصة.
ولمزيد من الاستفسارات : هاتــف : 0112129369 ، البريد إلكتروني : N.Alhamami@atmc.com.sa
والله الموفق ،،

نشر: