يسر مجلس إدارة الشركة المتقدمة للبتروكيماويات دعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثاني عشر (الاجتماع الأول) المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مقر الشركة الرئيسي بمدينة الدمام (طريق الخليج كورنيش الدمام - بناية سامك الدور الخامس) رابط موقع الاجتماع https://goo.gl/maps/NWBW1SrzaxF2 في تمام الساعة 06:30 مساءً من يوم الاحد تاريخ 01/07/1439هـ الموافق 18/03/2018م ، وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1. التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.
2. التصويت على القوائم المالية الموحدة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر2017م.
3. التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسيمبر 2017م. 
4. التصويت على توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الرابع لعام 2017م بواقع (137.8) مليون ريال تمثل نسبة (7%) من رأس المال بالإضافة إلى ما تم توزيعه من الأرباح بناءً على اقتراح مجلس الإدارة عن الأرباع الثلاثة السابقة بواقع (413.3) مليون ريال تمثل نسبة (21%) من رأس المال ليصبح إجمالي ما تم توزيعه عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2017م هو (551) مليون ريال تمثل نسبة (28%) من رأس المال. تكون أحقية الأرباح للربع الرابع فقط للمساهمين المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية ثاني يوم تداول بعد تاريخ انعقاد إجتماع الجمعية العامة العادية الثاني عشر.
5. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن السنة المالية 2018م، مع تحديد تواريخ الأحقية والدفع وفقا للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة عن هيئة السوق المالية. 
6. التصويت على توصية مجلس الإدارة بصرف مكافأة أعضاء مجلس الإدارة بواقع (200.000) ريال لكل عضو من أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.
7. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2017م.
8. التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2018م ، وتحديد أتعابة. 
9. التصويت على تعديل المادة (5) الفقرة (3/7) من سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة المحدثة.(مرفقة)

علماً بأن لكل مساهم حق الحضور وذلك من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويجوز لمن يتعذر حضوره من المساهمين في الموعد المحدد توكيل شخصاً آخر لحضور الاجتماع من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب توكيل خطي (حسب نموذج التوكيل المرفق) مصدق من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة إعتبارية أو أحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أوكتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق وتزويد الشركة بنسخة من التوكيل على الفاكس رقم 0133566069 أو عن طريق البريد الإلكتروني faisal.jalhami@advancedpetrochem.com وذلك قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية.

وعلى كل مساهم أو وكيل يرغب في حضور الاجتماع اصطحاب أصل الهوية الوطنية وأصل التوكيل والحضور قبل موعد الاجتماع بوقت كافي وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل قبل بدء الاجتماع.

علما بأن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية هو حضور مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سوف يتم عقد الاجتماع الثاني بوقت كافي من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الاول ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. 

وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) التصويت الإلكتروني بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الثلاثاء 25/06/1439هـ الموافق 13/03/2018م وحتى الساعة الرابعة مساءاً من يوم الإجتماع.

وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة الذين لا يستطيعون الحضور إلى مقر انعقاد الجمعية لإستخدام التصويت الإلكتروني، وذلك عبر حساباتهم الاستثمارية في شركات الوساطة مباشرةً أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح طوال اليوم مجاناً لجميع المساهمين.

نشر: