يسر مجلس إدارة شركة لازوردي للمجوهرات دعوة مساهميها الكرام لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية السنوي(الاجتماع الأول) المقرر عقدها بإذن الله في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأحد، 6 شعبان 1439 هـ الموافق 22 أبريل 2018م بالمقر الرئيسي للغرفة التجارية بالرياض، شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، حي المربع. المبين بالرابط التالي:
https://goo.gl/maps/HDgnGHqwgkC2

وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي: 

1. التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.

2. التصويت على القوائم المالية الموحدة المدققة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.

3. التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.

4. التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ في 26 أبريل 2018م ولمدة ثلاث سنوات.(مرفق السيرة الذاتية للمرشحين).

5. التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة التي تبدأ بتاريخ من 26 أبريل 2018م ولمدة ثلاث سنوات،علماً بأن المرشحين هم السادة:( مرفق السيرة الذاتية)
أ. ربيع ميشيل خوري، رئيس لجنة المراجعة ومختص بالشؤون المالية والمحاسبية.
ب. صباح خليل إبراهيم المؤيد، عضو لجنة المراجعة.
ج. برين نورمان ديكي، عضو لجنة المراجعة.
د. عادل عبدالله صالح الميمان، ، عضو لجنة المراجعة.

6. التصويت على مكافآت أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م بما يعادل 1,279,500 ريال سعودي.

7.التصويت على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.

8. التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وعضو مجلس الإدارة السيد / برين نورمان ديكي، والتي له مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن اتفاقية خدمات استشارية بقيمة إجمالية 502,500 ريال سعودي والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن التعامل لعام 2017 بلغ 502,500 (مرفق)

9. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م. 

10. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2018م، وتحديد تاريخ الاستحقاق والصرف وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات.

11. التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2018م، والربع الأول من عام 2019م، وتحديد أتعابه. 

ولكل مساهم حق الحضور وذلك من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، وعلى الحاضرين تقديم إثبات الشخصية (بما في ذلك السجل التجاري إذا كان المساهم شخصية اعتبارية)، ولمن تعذر حضوره من المساهمين في الموعد المحدد الحق في أن يوكل شخصاً آخر لحضور الاجتماع من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب التوكيل المرفق، على أن يكون مصادقاً عليه من إحدى الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية.

وعملاً بأحكام المادة (32) من النظام الأساسي الحالي للشركة، فإن اجتماع الجمعية العادية يكون صحيحاً بحضور مساهمين يمثلون 25% من رأس المال على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع الأول، سيم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، و يكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه، ويرجى من المساهمين الكرام، الحضور قبل نصف ساعة من موعد اجتماع الجمعية، لاستكمال إجراءات التسجيل.

ويسر شركة لازوردي أن تُشعر مساهميها الكرام بأنه سيكون بمقدورهم التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة عن طريق موقع خدمات (تداولاتي) الإلكتروني بدءاً من الساعة العاشرة صباح يوم الأحد الموافق 18 ابريل 2018م وحتى الساعة الرابعة مساء من يوم انعقاد الجمعية العامة العادية. وعليه تدعو الشركة المساهمين الكرام إلى المشاركة والتصويت عن بعد، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط أدناه (علماً بأن التسجيل في موقع خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين).
https://www.tadawulaty.com.sa

وللاستفسار يمكن التواصل مع إدارة المساهمين:
هاتف: 1119 265 11 966+
فاكس: 6060 265 11 966+
البريد الالكتروني: (investors@lazurde.com)
ص.ب 41270 الرياض 11521 

والله الموفق،،،

نشر: