يسر مجلس إدارة الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) دعوة السادة المساهمين الكرام لحضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية الثانية عشرة (الإجتماع الأول) وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء 7 رمضان 1439هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 22 مايو 2018م بالمقر الرئيسي للشركة الكائن بتقاطع شارع الإحساء مع شارع الأربعين ـ حي الملز ـ بمدينة الرياض والمبين على الرابط (http://bit.ly/2pJha7E) للنظر في جدول الأعمال (حسب المرفق). 
ولكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق إجتماع الجمعية العامة بحسب الأنظمة واللوائح حق حضور الاجتماع ، وعلى من يتعذر حضوره من المساهمين في الموعد المحدد له الحق في أن يوكل عنه شخصاً آخر لحضور الاجتماع من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب توكيل خطي مصدق من الغرف التجارية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية ، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق (حسب المرفق) وتزويد الشركة بنسخة من التوكيل وإرساله على العنوان التالي: (المقر الرئيسي ، شارع الإحساء ، حي الملز ، مدينة الرياض ، الرمزي البريدي 11553 ص.ب. 51880 عناية/الرئيس التنفيذي) ، وذلك قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية. وعلى كل مساهم أو وكيل يرغب في حضور الاجتماع أن يحضر معه أصل الهوية وأصل التوكيل والحضور قبل موعد الاجتماع وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل وسوف ينتهي التسجيل مع بداية الاجتماع. 
علماً بأنه يشترط لصحة انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الإجتماع الأول) حضور مساهمين يمثلون 50% من رأس المال على الأقل وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويشترط لصحة انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الإجتماع الثاني) حضور مساهمين يمثلون 25% من رأس المال على الأقل. 
وبإمكان السادة مساهمي الشركة التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa . علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين حيث يبدأ التصويت الإلكتروني بتاريخ الجمعة 3 رمضان 1439هـ الموافق 18 مايو 2018م الساعة (10:00) صباحاً وينتهي التصويت في تمام الساعة (04:00) عصر يوم انعقاد الجمعية. 
للإستفسار يرجى الإتصال بإدارة المساهمين على الهاتف 2068855-011 تحويلة 1112.

نشر: