يسر مجلس إدارة شركة إسمنت الجوف (شركة سعودية مساهمة عامه) دعوة السادة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الحادية عشر (الاجتماع الثاني) والمقرر عقدها بإذن الله بفندق الهوليداي ان القصر بمدينة الرياض ( رابط الموقع https://goo.gl/maps/oLtjdFYYKj92 ) في تمام الساعة الثامنه والنصف مساء من يوم الثلاثاء بتاريخ 12/10/ 1439 هـ الموافق 26/06/2018 م وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:

1- التصويت على القوائم المالية عن السنة المنتهية في 31/12/2017م
2- التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31/12/2017م.
3- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة للسنة المنتهية في 31/12/2017م.
4- التصويت على تقرير مراجع الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2017م.
5- التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2018م والربع الأول من العام 2019 وتحديد أتعابه.

ولكل مساهم مقيد في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية جلسة التداول التي تسبق انعقاد الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح حق حضور الاجتماع طبقاً لنظام الشركات ، وسيعقد الاجتماع بمن حضر من المساهمين الكرام.
يرجى من السادة المساهمين الكرام الحضور في مقر الشركة الرئيسي قبل موعد الاجتماع بوقت كافٍ ، وذلك لإنهاء إجراءات تسجيلهم ، كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، على العنوان التالي : فاكس رقم 0112109899 أوالبريد الإلكتروني board@joufcem.com.sa ، كما يمكـن للمسـاهمين الكـرام التصويت عن بعد على بنـود اجتمــاع الجمعية العــامة العــادية الحادية عشر، وذلك من خــلال خــدمــة ( التصــويت الإلكــتروني ) ، مجــانـاً لجميــع الـمـسـاهميـن عـبـر مـــوقــع خــدمـات تـداولاتـي الإلكــترونـي https://www.tadawulaty.com.sa ، ابتداءً من الساعة الحادية عشر صباحاً من يوم السبت الموافق 23/ 6 /2018 م ، وحتى الساعة الرابعة عصراً من يوم انعقاد الجمعية بتاريخ الموافق 26/06/2018 م . 
كما نوجه عناية السادة المساهمين إلى ضرورة إحضار أصل الوكالة وبطاقة الهوية الوطنية (أصالة أو وكالة) يوم انعقاد الجمعية ،

مجلس الإدارة

نشر: