يسر مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق دعوة السادة المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة الغير عادية (الاجتماع الأول والثاني) المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مقر الشركة بمدينةالدمام بالمدينة الصناعية الثانية( https://maps.google.com/?q=26.257210,49.979515 ) في تمام الساعة 18:30 بتاريخ 01-12-1439 الموافق 12-08-2018 وذلك للنظر جدول الأعمال التالي: 

التصويت على توصية مجلس الإدارة بتخفيض رأس مال الشركة حيث كان قبل التخفيض 450,000,000ريال، وبعد التخفيض 245,000,000ريال، بنسبة انخفاض قدره 45.56% وبالتالي تخفيض عدد الأسهم من 45,000,000سهم إلى 24,500,000سهم , سيتم تخفيض 0.911سهم لكل سهمين وذلك بإلغاء عدد 20,500,000 سهما , ويعود السبب الرئيس لتخفيض رأس المال الى إعادة هيكلة رأس مال الشركة لإطفاء الخسائر المتراكمة ودعم نمو الشركة مستقبلا ولا يوجد أي تأثير من تخفيض رأس مال الشركة على التزامتها المالية , علماً أن قرار نفاذ التخفيض للمساهمين المقيدين بسجلات الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) سيتم بنهاية ثاني يوم تداول يلي انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي تقرر فيها تخفيض رأس المال.(مرفق).
التصويت على تعديل المادة الرابعة من النظام الأساس والمتعلقة بالمشاركة والتملك في الشركات.(مرفق).
التصويت على تعديل المادة السابعة من النظام الأساس المتعلقة برأس المال في حال الموافقة على البند الأول من أعمال الجمعية.(مرفق).
التصويت على تعديل المادة الثامنة من النظام الأساس والمتعلقة بالأكتتاب في الأسهم.(مرفق).
التصويت على تعديل المادة التاسعة من النظام الأساس والمتعلقة بالأسهم الممتازة .(مرفق).
التصويت على تعديل المادة الثالثة عشر من النظام الأساس والمتعلقة بسجل المساهمين .(مرفق).
التصويت على اضافة المادة الرابعة عشر الى النظام الأساس والمتعلقة بشراء الشركة لأسهمها وبيعها وإرتهانها .(مرفق).
التصويت على تعديل المادة العشرون من النظام الأساس والمتعلقة بالمركز الشاغر بالمجلس.(مرفق).
التصويت على تعديل المادة الواحد والعشرون من النظام الأساس والمتعلقة بصلاحيات المجلس. .(مرفق).
التصويت على تعديل المادة الثانية والعشرون من النظام الأساس والمتعلقة بمكافأت أعضاء المجلس.(مرفق).
التصويت على تعديل المادة الثالثة والعشرون من النظام الأساس والمتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر.(مرفق).
التصويت على تعديل المادة الرابعة والعشرون من النظام الأساس والمتعلقة باجتماعات المجلس.(مرفق).
التصويت على تعديل المادة الخامسة والعشرون من النظام الأساس والمتعلقة بنصاب اجتماع المجلس.(مرفق).
التصويت على تعديل المادة الثانية والثلاثون من النظام الأساس والمتعلقة بدعوة الجمعيات.(مرفق)..
التصويت على تعديل المادة الثالثة والثلاثون من النظام الأساس والمتعلقة بسجل حضور الجمعيات .(مرفق).
التصويت على تعديل الماد الرابعة والثلاثون من النظام الأساس والمتعلقة بنصاب أجتماع الجمعية العامة العادية.(مرفق).
التصويت على تعديل المادة الخامسة والثلاثون من النظام الأساس والمتعلقة بنصاب أجتماع الجمعية العامة الغير عادية.(مرفق).
التصويت على تعديل المادة الثالثة والأربعون من النظام الأساس والمتعلقة بتقارير اللجنة.(مرفق).
التصويت على تعديل المادة السابعة والاربعون من النظام الأساس والمتعلقة بالوثائق المالية .(مرفق).
التصويت على تعديل المادة الثامنة والاربعون من النظام الأساس والمتعلقة بتوزيع الأرباح.(مرفق).
التصويت على تعديل المادة التاسعة والاربعون من النظام الأساس والمتعلقة بإستحقاق الأرباح.(مرفق).
التصويت على إعادة ترتيب وترقيم مواد النظام الاساس بما يتفق مع الإضافة الجديدة.

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. .علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسال إلى ( الشركة السعودية لصناعة الورق 2598 المدينة الصناعية الثانية وحدة رقم 2 الدمام 34326 - 7169 المملكة العربية السعودية). 
ملاحظة: يرسل التوكيل إلى إدارة علاقات المساهمين على العنوان أعلاه ) وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية. علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة (10 صباحا) يوم (الخميس) 27/11/1439هـ الموافق 09/08/2018م وحتى الساعة (الرابعة عصراً) من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين (على الرقم الهاتف0138121016 تحويلة 524 فاكس 0138123209 أو على البريد الكتروني investor.relations@saudipaper.com).

نشر: