يسر شركة أسواق عبد الله العثيم (الشركة) دعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السابعة المقرر عقدها بإذن الله في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأربعاء 16/01/ 1440هـ الموافق 26/09/2018م في أكاديمية العثيم للتدريب والتطوير على الطريق الدائري الشرقي بين مخرجي 14و 15 باتجاه الشمال بمدينة الرياض، رابط مقر الاجتماع (http://cutt.us/DqFqH ) وذلك للتصويت على جدول الأعمال التالي:

1) التصويت على انتخاب أعضاء مجلس إدارة الشركة للدورة الرابعة والتي تبدأ من تاريخ 03/10/2018م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في 02/10/2021م. (مرفق سيرهم الذاتية).

2) التصويت على تشكيل لجنة المراجعة للدورة الجديدة والتي تبدأ من تاريخ 03/10/2018م وحتى 02/10/2021م، وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها، والمرشحين هم التالية اسمائهم (بندر ناصر حمد التميمي، صالح محمد صالح العثيم، عبد العزيز صالح عبد الله الربدي، فهد عبد الله صالح العثيم، عبد الله عبد الرحمن محمد الربدي).(مرفق سيرهم الذاتية). 

3)التصويت على تحديث لائحة عمل لجنة المراجعة. (مرفق).

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح، علما بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء انعقاد الجمعية، وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحا إذا حضرة مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسبا لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو يصادق عليه إحد البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للمساهم الموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى (صندوق بريد 41700 الرياض 11531 فاكس 4453498-011)، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل وقت انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل إبراز الهوية الوطنية/ هوية مقيم. علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداء من الساعة (10) صباح يوم السبت 12/01/1440هـ الموافق 22/09/2018م وحتى الساعة (4) عصرا من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحا ومجانا لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa ، وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع علاقات المساهمين على الهاتف رقم (2547000/011)،بريد إلكتروني: balbohiry@othaim.com

نشر: