تدعو شركة بروج للتأمين التعاوني مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة الغير عادية المتضمنة زيادة رأس المال (الاجتماع الاول) المقرر عقده بمشيئة الله في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الاثنين 14/01/2019م الموافق 08/05/1440هـ في برج رافال فندق كيمبنسكي في مدينة الرياض https://goo.gl/maps/nm9KwE33hg82 وذلك للنظر في جدول الاعمال التالي:
مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة غير العادية برج رافال فندق كيمبنسكي في مدينة الرياض
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/nm9KwE33hg82
تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية 1440-05-08 الموافق 2019-01-14
وقت انعقاد الجمعية العامة غير العادية 18:30
حق الحضور كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. . علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل
جدول الاعمال 1. التصويت على زيادة رأس مال الشركة بقيمة 50,000,000 ريال سعودي عن طريق منح أسهم مجانية على النحو التالي:
أ. رأس المال قبل الزيادة 250 مليون ريال، رأس المال بعد الزيادة 300 مليون ريال، نسبة الزيادة 20%.

ب. عدد الأسهم قبل الزيادة 25 مليون سهم، عدد الأسهم بعد الزيادة 30 مليون سهم.

ج. سيتم منح 1 سهم لكل 5 أسهم.

د. ستتم الزيادة في رأس المال عن طريق رسملة 50 مليون ريال من حساب الأرباح المبقاة.

هـ. تهدف الشركة من زيادة رأس المال إلى تدعيم القاعدة الرأسمالية للشركة مما يساهم في زيادة معدلات النمو والتوسع في أعمالها خلال الأعوام القادمة.

و. سيكون تاريخ أحقية أسهم المنحة لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية والمقيدين بسجلات الشركة لدى مركز ايداع الاوراق المالية بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية.

ز. في حال وجود كسور أسهم، ستجمع كسور الأسهم في محفظة واحدة لجميع حملة الأسهم وتباع بسعر السوق، ثم ستوزع قيمتها على حملة الأسهم المستحقين للمنحة كل بحسب حصته.

2. التصويت على تعديل المادة رقم (8) من النظام الأساسي للشركة لتتوافق مع الزيادة المقترحه في رأس مال الشركة في حال موافقة الجمعية على البند رقم 1 (مرفق)

3. التصويت على تعديل المادة رقم (19) من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة بمكافآت أعضاء مجلس الإدارة (مرفق)

4. التصويت على تعديل المادة رقم (30) من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة بدعوة الجمعيات (مرفق)

5- التصويت على تعديل المادة رقم (38) من النظام الأساسي للشركة والمتعلق بلجان مجلس الإدارة (مرفق)

6- التصويت على تعديل المادة رقم (43) من النظام الأساسي للشركة والمتعلق بالوثائق المالية (مرفق)

7- التصويت على سياسة مكافاءات الإدارة التنفيذية (مرفق)

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباح يوم الخميس 04/05/1440هـ الموافق 10/01/2019م وحتى الساعة الرابعة عصراً من يوم انعقاد الجمعية جمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:
- www.tadawulaty.com.sa

معلومات اضافية وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسال إلى العنوان: ص.ب. 51855 الرياض 11553 هاتف 2938383-011 فاكس 2172350-011.وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية.

نشر: