logo




قديم 06-04-2012, 12:47 AM
  المشاركه #1
عضو ذهبي
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 12,239
 

شارك بتعليقك: يقظة الاسهم الجديدة .. مصيدة تنتظر ضحايا الفقر من جديد ..!!



05-13-1433 03:53 PM
عاجل( قسم التحقيقات)-


يبدو أن ضربة الأسهم القاصمة عام 2006م لم تستأصل سراب أحلام الثراء نهائيا إذ يلوح بالأفق بوادر خروج براعم طرية لشجرة الأسهم المخيفة مرة أخرى حيث تحرك السوق الميت منذ سنوات معلنا نهاية مرحلة الحداد بانتظار ضحايا جدد يأسرهم منظر الأخضر وهو يلوح بالشاشات أمامهم معميا أبصارهم عن ذلك الأحمر الذي خسف بكل حياتهم قل سنوات..!!
عادت الأسهم مرة أخرى لتكون حديث الغالبية فيما هناك من يرقب عن بعد محاولا الثبات النفسي حيث تتنازع لغة الطمع ولغة الخوف من المجهول واللدغة الثانية إرادتهم وبين ذا وذاك المؤكد أن هناك إعادة لمشاهد الفقر والإفلاس والبكاء والحالات النفسية ومن يرقب الوضع يدرك أن حبل المصيدة سيصيب جيل آخر ..!!

(عاجل) تطرح تساؤلا مهما مع قراءها حول التدابير الوقائية التي يجب أن تفعلها الحكومة لوقاية الناس من غول الفقر القادم ووهم الثراء الواهي.. كيف يمكن أن نقرأ مرحلة الأسهم الحالية..؟ هل تتوقعون أنها حيلة جديدة لمن يسمون بالحيتان الصامتة؟؟

ننتظر تعليقاتكم الإيجابية للخروج برؤية حول الموضع الأكثر إثارة هذه الأيام .

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 06-04-2012, 12:49 AM
  المشاركه #2
عضو ذهبي
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 12,239
 

#738092 [نهـايه القصه]
05-13-1433 04:14 PM
من وجهه نظري
اقول لهم ادخلو السوق بالوقت المناسب
واطلعو بالوقت المناسب
وحذاري من الطمع
وششكرآ






#738097 [ابو سالم الفريدي]
05-13-1433 04:18 PM
جاء في الحديث (( لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ))


وقيل ( الطمع ضر مانفع )

خل عنك الاسهم وتوجه للعقارات دام العقارات بانخفاض






#738098 [أبورامي]
05-13-1433 04:19 PM
السيف الأملح لجميع الأسهم ولـ سوق المال عن بكرة أبيه





#738103 [ضايع بالطوشه]
05-13-1433 04:27 PM
لا يلدغ المومن من جحرا مرتين /صدق الرسول عليه افضل الصلاه والسلام





#738107 [انس]
05-13-1433 04:37 PM
سوق الاسهم نازل من عشرين الف




وليس بالكثير علية تحرك الف نقطة او الفين نقطة مهيب شي تذكر انةنازل من




عشرين الف



انصح الحكومة مع اني غاسل يدي بعد السرقة في شركة المتكاملة سرقة عيني


عينك




ان تحافظ على السوق حتى يكون باب من ابوب الرزق للفقراء في السعودية






#738109 [بريق الرياض]
05-13-1433 04:41 PM
كل يقوس الماء بشاربة هذا مقلب جديد من التجار والاجانب و...... اللي ماعمر بطونهم بتشبع من الفلوس جعلها تشق اصحو ياناس الاجانب ينهبون ثروات البلد واحنا نتفرج لاكن ماباليد حيلة





#738110 [الحربي]
05-13-1433 04:43 PM
نعم والله أنها حيلة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل






#738112 [أبو محمد الجهني]
05-13-1433 04:45 PM
أجل العقار اللي نفخووه مثل ما نفخو سهم المصافي وبيشة
مافيه تعلقية لمن اراد المتاجرة فيه فارض من 50 اف
اصبحت بنصف مليون في اقل من 6 سنوات
عندنا المشكلة لايوجد مكان للسيوله اما سوق الاسهم او العقار
فلو دخلت هذه الاموال في امور تنفع الناس في الصناعة مثلا
صناعة السيارات الاجهزة اطبية الالكترونيات في الادوية
لكان مردودها على الناس وعلى التجار افضل






#738113 [عبدالعزيز]
05-13-1433 04:45 PM
انا لا اعتقد انها مصيدة طالما انك اشتريتها في بداية الأسهم عكس ان تشتريها في منتصف الطريق لأنها اقل خطوره اما ادعاء الهومير مصيده وخطوره فهم يبثون الخطوره في انفس الناس بقصد طرحها بالسوك بكمية اكبر ومن ثما شرائها بكمية اكبر بأرخص ثمن ثم يبدأ تبدأ الأقلاع بها حتى اخر الأمر فأنصح كل من لديه اسهم انيمسكاه ويترك عنه الحرب النفسيه فالمؤمن لا يلدغ من جحره مرتين هاذا ماعندي من تعليق والله اعلم فأن اصبة فمن الرحمن وان اخطئةفمن نفسي والشيطان


(رح تكون اصعب شيئ للهوامير امتلاك اكثر لأن الناس تفتحة اكثر من قبل ورح يتأخر ارتفاعها والله اعلم






#738115 [هيمو الحجاز]
05-13-1433 04:49 PM
ماعنديش خلفيه عن الأسهم ولا عمري دخلتها ولا ابغى ادخلها

بس اتوقع انهيار الأسهم في عام 2017 والعلم عند الله






#738122 [العقابي]
05-13-1433 04:57 PM
اذا كان الغرض من دخول الاسهم هو الاستثمار فالوقت مناسب للشراء في عدد قليل جدا من الاسهم
اماان كان الغرض من دخول الاسهم هو المضاربة فنصيحتي عدم الدخول


وفي كلا الحالتين لا انصح بالدخول كامل السيولة دمتم بخير






#738125 [ياكريم]
05-13-1433 05:01 PM
الى احبابي صغار وكبار المستثمرين

ان كانت الاسهم تفرحك يوم او اسبوع او شهر

فقد تحزنك وتقلب حياتك تعاسه سنة او سنوات

افهمها






#738126 [ابو محمد]
05-13-1433 05:02 PM
لقد اردت دائما التداول لكن لم يكن لدي اي معرفة لكيفية التداول بشكلٍ مربح, إتصلوا بي من HFX وقد قام مدير حسابي السيد فادي بالتأكد من حصولي على جميع الأدوات الضرورية لبدأ التداول الصحيح.


الان, انا اخصائي تداول
الذي يعلم اصدقائه
كيفية التداول مع HFX.


عبدالعزيز س,
45 سنه ,
اعمال حرة
كيف تطلبون من القراء ارائهم وبجانب هذا الخبر تنشرون دعيات عن كيفية التعويض عن خسائر الاسهم المحلية اتقوا الله ياعاجل






#738128 [ابوعبدالله]
05-13-1433 05:04 PM
تعليقي الايجابي لو الله يفكنا منك وشكلك كان عمرت أحوالنا وينك ياثور يوم حنا غرقانيين وخسرانيين ماتكلمت !! والا بس السالفة فاتك السوق وحسد تبعاه ينزل ياذنب صالح كامل تفوووو على وجهك بس
لعنبوك لي اربع سنوات خسران وتوني اسنرد أموالي من سوق الفلس والفلت هذا وطلعت خلص من السوق حتى لو عطوني كثر أموالي عشر مرات






#738131 [المعدد]
05-13-1433 05:08 PM
القروض الي على الناس للبنوك خمس سنوات خلصت والان يبغون يرجعونا من جديد في الدوامه القروب ونصير طول العمر مستيسرون للبنوك





#738135 [معجب ابومطر]
05-13-1433 05:11 PM
المضاربه خطر افلاس لامحاله الاسثمار هو الصواب وراحة البال افهموااا





#738148 [قاري عاجل]
05-13-1433 05:25 PM
الناس مساكين مجبوره من الحاجه ومن الفقر. صاروا لعبه العقاريين يقولوا خلكم عندنا زي شفاط ساهر واهل شركات الاسهم يقولون تعالوا عندنا. قاطعوها كلها لين توصل للتراب وتخفس اسفل سافلين. وقعنا بين هوامير وقروش لاترحم.





#738155 [مديون280000]
05-13-1433 05:35 PM
اللي وصلنا الى هذا الحد من مستوى الفقر هو انهيار سوق الاسهم 2006 جعل التجار والعقاريون يتعاملون بجشع مع المواطن الضعيف واصحاب الدخول المحدودة لكي يعوضوا خسارتهم في سوق الاسهم فلا نريد نكبة آخرى تأثر على دخلناوقوت أبنائنا.





#738156 [عبدالمجيد بن محمد]
05-13-1433 05:37 PM
انا اهدي لكل من اراد الدخول في مصيدة الاسهم هذا المقطع للشيخ محمد المنجد حفظه ورعاه وايده بتأيده

وكان هذا اللقاء على قناة C M B C العربية حول مايدور من محرمات تنتهك وتحصل في سوق البرصة والاوراق النقدية وكان هذا اللقاء في عام 2008 م

فأرجو من الاخوه الكرام اللانصات لمايقوله فضيلة الشيخ والاخذ بكلامه كاملاً وزرعه في العقول قبل الجيوب

شاهد المقطع عند الدقيقة 2:34

‫حقيقة الاقتصاد الإسلامي - المنجد 4_7‬‎

http://www.youtube.com/watch?feature...djhqIWck&gl=US






#738162 [محمد الفهد]
05-13-1433 05:46 PM
سوقاالااسهم ينطبق عليه مثل القائل المستجير من الرمضاء باللبى





#738163 [دكتور استشارة]
05-13-1433 05:46 PM
اخواني والله لكم ناصح امين الاسهم خذو خذركم الشششششششششششششششششششديد لا ن صغار المستثمرين لا يعلمون حقيقة هذة الارتفاعات ومتى يكون النزول واتوقع انة سوف يكون هناك سناريو لمشاهدة الفقر والمرض والجنون مرة اخرى
اخواني والله العقار هو ابنك البار لذلك انصح بالاستثمار فية وحفظ رووس الاموال فية
لاتستبعد نزول وهبوط في اي وقت لاسيما ان هناك مايقارب 13 شركة مفلسة وبعضها اغلقت والسوق يوم كدا ويوم كدا






#738166 [وحيد البشري]
05-13-1433 05:51 PM
الي جميع المغامرين في بحر الاسهم قريبا سيعلن تراجعه وانهيار بطريقه درماتكيه

كل مافي الامر ان هناك سيوله من ورث مسؤول كبير -رحمه الله- داهمت السوق وخلقت هذا الارتفاع لغرض مضافعة المبلغ وستخرج سريعا مخلفه انهيار اكبر
من السابق لكن بصوره مغايره وسيكون الصيد ليس فقط المساهم بل حتي الشركات التي لها ثقلها بالسوق وانا احذر من الانجراف غير المسؤول او الاقتراض لغرض الدخول للاسهم لكن هذا لايمنع من يغامر بمبلغ لايخشي خسارته






#738175 [الذيب الحر]
05-13-1433 06:06 PM
خبيراسهم حذر من التظخم الحالي في الشركات الصغيرة المؤشر يرتفع والاسعار تنزل تذبذب خفيف لمدة شهرونصف وبعدين طلوع يلحق المؤشر في تضخم الاسعار شركات تربحك وشركات لاتربحك0000





#738182 [مواطن بلا وطن]
05-13-1433 06:17 PM
الاسهم هدفها في الخساره الاولى تجفيف مافي ايدي الناس بمشوره خارجيه ومحافظ هوامير لو كانت في بلد اخر كان حاكموهم قضو على مدخرات الناس





#738188 [abo mazin]
05-13-1433 06:26 PM
لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين.............





#738193 [ريم]
05-13-1433 06:30 PM
أسبل اللي بين ***** ولا ادخل بسوق الدمار





#738195 [ابودانه]
05-13-1433 06:34 PM
راي المتواضع/

ان اسباب هذة الهجمه الشرسة على سوق الاسهم بعد هذة الارتفاعات المتواضعه هي:

1-محاولة انتشال سوق العقار من الانخفاضات المتتاليه لان السيوله تحولة من العقار الي الاسهم وانهيار العقار قادم لا محاله

2-محاولة حرمان المواطن البسيط من هذة الارتفاعات والارباح
والارجاف والتجويف لكي لا يدخل من هو خارج السوق ولكي يبيع من هو داخل السوق ويخرج ويحرم من هذة المكاسب

3-اقوال للمرجفين كما قال الاستاذ القدير والمواطن المخلص عبدالحميد العمري ردأ على صالح كامل واذنابه واسيادة
اذا كنتم خايفين على المواطن البسيط اين انتم عنه من ارتفاعات الجنونيه فى سوق العقار والاراضي والسيارات وجميع السلع لماذا هذا الحرص على المواطن فقط في سوق الاسهم






#738196 [خبير بالسوق]
05-13-1433 06:35 PM
الاسهم ببداية الطفرة
عاجل لا تكوني كالعجوز اذا مالقت ماتتكلم به اعادة كلام و قصص الماضي






#738198 [ابو فهد 11]
05-13-1433 06:36 PM
يقو الله فى كتابه العزيز ( بل الا نسان على نفسه بصيره) لا ا عتقد ان من خسر سابقا يغامر فى تجربه اخرى لاان هو ا مير العقار هربو من سوق العقار بعد ان خلفو ضحايا فى سوق العقار بشراء اراضى فى اطراف المدن من المستحيل وصول الخدمات فى القر يب ( صحيفة عاجل )من وقت لااخر تشير الى توعية الناس فليتعض من اتعض 00





#738204 [majed]
05-13-1433 06:51 PM
من جد اسمحو لي ياعاجل
جايبين خبر يخوف الناس ويذكرهم بالاسهم عام2006
وتقولون نبي تعليق
حرب نفسيه وبقوة
الاسهم لوطاحت الحين بتكون الخساره
قليله مو مثل اول كان بلا رقيب ولا حسيب
الحين يممشي بالنسب
واللي هدفه ان الناس تخرج من السوق
لكي تقل السيوله بالبورصه السعوديه
هذا هو اللي يبي الدمار للناس
ولا يبيهم يترزقون
عاجل الي كتب هالمقاله
المفروض يتحاسب لان بالاخير وشههو هالشخص
محلل اقتصادي
واضح هدفه






#738216 [اسمي؟]
05-13-1433 07:03 PM
عدم المضاربة بالسوق بل الاستثمار

دخول السوق بمال فائض عن الحاجة


عدم الدخول بكامل رأس المال


الابتعاد عن الشركات الخاسرة


والابتعاد عن الشركات المبالغ في سعرها






#738218 [بدر]
05-13-1433 07:07 PM
الحذر الحذر
هذا السوق لا يخضع لتقييم ويلعب فيه الكبار فقط
ومن يديره تحوم حوله الشكوك
سهم زين مثلا ارتفع 300٪
والشركة خسرانة بعد !!






#738219 [e_ajeeb]
05-13-1433 07:07 PM
قال صلى الله عليه وسلم: "مَن اقتطع حقَّ امرئ مسلم بيمينه فقد أوجب الله له النار، وحرَّم عليه الجنة"، فقال رجل ولو كان شيئًا يسيرًا يا رسول الله، قال: "ولو كان قضيبًا من آراك".
حسبي الله لديني ، وحسبي الله لما أهمني ، وحسبي الله لمن بغى عليَّ ، حسبي الله لمن حسدني ، حسبي الله لمن كادني بسوء ، حسبي الله عند الموت ، حسبي الله عند الشدة في القبر ، حسبي الله عند الميزان ، حسبي الله عند الصراط ، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و إليه أنيب .






#738223 [حسبي الله على العساف دنياء واخره]
05-13-1433 07:16 PM
الله اعلم بمافي الخوافي والتوقعات انه راح يكون فيه ارباح طيبه ان شاء الله





#738227 [تميم]
05-13-1433 07:23 PM
اعتقد ان الارتفاع طبيعي لان سوق العقار انخفض واغلب الغقاريين اتجهوا لسوق الاسهم.
ولكن لابد من الحذر من الاقتراض من البنوك.






#738233 [عاطل مع مرتبة الشرف]
05-13-1433 07:27 PM
المؤمن لايلدغ من جحراً مرتين

السوق وهمي واسعار الأسهم واهيه ولا تعادل ارباحها السنويه

كمثال ارباح سهم ( س ) السنويه بمعل 2 للسهم

وسعر تداول السهم بـ 50 ريال هذا يعني ان الأرباح السنويه 4%

في سوق هش يتموج بشائعات هواميره ..

اسأل الله ان يرزق الجميع بالحلال وان يبعدهم عن الحرام






#738239 [بو ريان]
05-13-1433 07:33 PM
السوق مغري بس لا تطمع ولا تدخل بكامل السيولة





#738249 [ابو مشعل]
05-13-1433 07:41 PM
السلام
مساكين بعض الناس سهم خضر وسهم حمر ؟؟وباالاخير مثل اللي شارب خمر
المال وسيلة وليس غاية
والطيور مثل الصواريخ على اسماك السردين ؟.كـــــان تـفــهــم بــالإشـــاره يـافـهـيــم .
في مثال نصف القوت راحة والمثال الآخر اهل العقول براحه






#738262 [جاسم]
05-13-1433 07:55 PM
بالتأكيد
مصيدة
وتراهم ياجماعة لاعبين علينا
مافهمتو المسلسل زين؟!

مرة بالعقار ومرة بالاسهم
يعني لو هم يبون منفعتنا كان مادمرونا من الأول






#738264 [حافي يا كافي]
05-13-1433 07:56 PM
مد رجولك على قد لحافك ياحلو .. واللي ماعندوش مايلزموش..واللي مايعرف يغامر وتزعله النتيجة يحط فلوسه تحت المخدة وينام مرتاح. سوق الأسهم لاصحاب القلوب والجيوب السميكة.. سوقنا قوي وممتاز واقتصادنا لم تهزه كل العواصف التي هبت. أنفاق الدولة وأسعار البترول ومشاريع سابك وارامكو ومعادن والكهرباء والمياه تكفي إقناعاً لمن لا يفهم لماذا ينتعش السوق





#738279 [بندر]
05-13-1433 08:11 PM
عرض خاص - احصل في جمادى الأولى على أي تمويل شخصي واسترده
رساله من الراجحي






#738280 [ابو لين]
05-13-1433 08:11 PM
القصه وما فيها ان قروض 2006 انتهت ولابد من هذا الارتفاع حتى يأخذ الجميع قروض جديده وبعدها يتم ادخال القطيع داخل الشبك





#738286 [حجازي]
05-13-1433 08:21 PM
مصيدة جديده من االعراري لفئران التجاارب





#738299 [لكل فعل ردة فعل]
05-13-1433 08:37 PM
صعود سوق الأسهم السعودي تأخر كثيراً لدرجة أنه طفش كثيراً من المساهمينومنهم من فقد رأس ماله كاملاً ومنهم من خرج وهو مديون للبنوك بالقروض
ولاننسى أن سوق الأسهم أنحدر انحداراً شديداً ومؤلماً من 21000نقطة حتى حوالي 4000 نقطة وفي فترة وجيزة جداً ولم يتقيد بالتحليلات الفنية مطلقاً
والآن اتوقع والله اعلم أن السوق سيكون له صعوداً قوياً فمن المعلوم أن:"( لكل فعل ردة فعل مساوية له في المقدار معاكسة له في الاتجاه)" وهي فرصة كبيرة للمساهمين
لتعويض ولو بعض من الخسائر أو جزء من رؤوس أموالهم
ارجو ان تنشروا تعليبقي هذا .. وشكراً0






#738300 [ابويوسف]
05-13-1433 08:37 PM
صيحة مدوية أبريء بها الذمه ونصيحة لكل مواطن أبتغي بها وجه الله
إياكم والأسهم فأنت لا تعرف مالك عند مَنْ ولا تعرف مَنْ تُطَالب
يذهب مالك جهاراً نهاراً ولا تعرف كيف ذهب
أعتقد أن هناك لا عبون كبار مهنتهم إصطياد مال الجاهل بهذه الصنعة ومال الفقير
فالتجارة غير المقامرة بدريهماتك تعتقد أنك ستصيد فتُصَاد
أدخل باب التجارة بأي بضاعة كانت مما أحَلَّه الله وأدرها بنفسك ولو كانت قليله ستستفيد منها خيراً وفيرا
أرجو أن لا تندموا بسبب الأسهم ولات ساعة مندم






#738301 [طلال]
05-13-1433 08:38 PM
ليش هالتخويف عام 2006 وصلت اسعار الاسهم ارقام فلكيه بالالاف اما الحين توه المؤشر 7900 مابعد تحرك من سنيين واللي مايفهم لسوق الاسهم لايدخل اصلا . بعدين وين التحذيرات عام 2006 لما وصلت بعض الاسعار ل10000 ريال ذيك الايام كانوا الناس مالهم تجربه بالاسهم اما الحين صار فيه شوية وعي عندهم اذا وصل المؤشر15000 ذاك الوقت حذرهم





#738311 [تعليق]
05-13-1433 09:00 PM
ههههههههههه

انت وش دراك عن العالم ان عنددها فلوس الا من السوق ارفع السوق ل10 الاف نقطه ورح يدخل الشعب كله بالاسهم

اما 6 الاف نقطه 7 الاف نقطه وطالع نازل المؤشر ما في دخول بالاموال الا قليل

اما اجابة التساؤل :

من وجهة نظري مصيدة طويلة الامد ، والسوق نفسه بارد ، يعني النزول المفاجئ

مثل 2006 مرح يبين للناس مره وحده وفجأة كذا لا أبدا ، طويل المدى مثل ماقلت

وشكرا






#738317 [المطيري]
05-13-1433 09:04 PM
يقول المثل الشعبي :

قليلن هناك ولا كثيرن عناك






#738323 [أبوعمر]
05-13-1433 09:19 PM
دخلت في سوق الأسهم عقب طرح البلاد ... يوم ان رب بلاني مثل كل العباد
في موجة شلت التفكير في كل بيت ... خلت جميع النفوس تهيم بأحلامها






#738326 [عبدالله]
05-13-1433 09:22 PM
قمار فى قمار ولا يلومن الا نفسه من لعب القمار





#738327 [love]
05-13-1433 09:22 PM
الى عندة عقل ويتذكر الماضى يعرف حقيقة الارتفاع والتضخم فى البلد ؟اقرا الايام والسنين السابقة 1990م حرب الكويت الفلوس باشوارع بعدة جت العجوز السوداء ارتفعت الاسهم الى حد الجنون انتهت المهمه وصقط ابو عدى وصقطت الاسهم فهمتم وقت الغفلة؟انشر ياعاجل ليفهم الدب الزاجل؟ الموضوع واضح وفاضح





#738328 [nightmare]
05-13-1433 09:23 PM
كلمتين ذات المعنى نفسه ساهم و ساهر لا لا لا لا لا لا لا تعليق





#738335 [خالد الروقي]
05-13-1433 09:36 PM
&&&& مهم جدا &&&&

لمن يبيع عقارا ويتاجر بثمنها اسهم او غيره : في صحيح الالباني



عن سعيد بن حريث  قال سمعت رسول الله  يقول من باع عقاراً كان قمناً أن لا يبارك له إلا أن يجعله في مثله أو غيره ( ).






#738336 [love]
05-13-1433 09:39 PM
من يعرف معنى هذا التواريخ يعرف حقيقة الاسهم ؟ 1953.1950؟1960؟ 1970؟1980؟1979؟1990؟2001؟2003 ميلادى





#738344 [العراب]
05-13-1433 09:56 PM
!مع أستمرار الربيع العربي الأخظر شغال والمكسب مظمون!!!





#738362 [مشفق عليكم]
05-13-1433 10:21 PM
أقول لمن يفكر بالدخول الى سوق الأسهم مرة اخرى ابتعدوا عن سوق الأسهم والله ثم والله أن هذه الارتفاعات ماهي الا خدعة للناس للدخول مرة أخرى لسلب أموالهم بالباطل
اذا كان معك سيولة استغلها في بناء بيت لك ولاسرتك أو فكر في مشروع ناجح بعيدا عن الأسهم وبلاويها






#738369 [سوناتا]
05-13-1433 10:31 PM
من يخاف الجبال يعيش ابد الدهر بالحفر





#738406 [مجنون زينه كرم]
05-13-1433 11:20 PM
وش للي خلكم تطمعون احسن احسن احسن وش الله حادك تدخل في الحرام من قالك اصلااا بعدين لاسهم معروفه لعبتهااا زين هذي مثل التمساح لمى يفتح اثموه يحتري من يدخل لجل يروح دخل ولا يطلع عظام متكسرره




قديم 06-04-2012, 12:49 AM
  المشاركه #3
عضو ذهبي
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 12,239
 

اوردنا بعض الردود هنا وخلنا نشوف ردود الاعضاء



قديم 06-04-2012, 01:03 AM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,146
 

#738092 [نهـايه القصه]
05-13-1433 04:14 pm
من وجهه نظري
اقول لهم ادخلو السوق بالوقت المناسب
واطلعو بالوقت المناسب
وحذاري من الطمع
وششكرآ

طيب كيف ؟؟!! لو الناس تعرف ما حد خسر من الكل







مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع آخر مشاركة
( معاناة هولاء بالصور) salih89 24-01-2014 12:06 PM
سعود بن منصور يناشد بإطلاق حملة لمكافحة الفقر في المملكة أبو ديم 18-02-2012 07:08 PM
يفضل ترك السوق (طرح "صدارة" 26 مصنع بتروكميكلز برأس مال 75 ميار) وأثر الأوامر الملكية سوق العرب 10-10-2011 01:43 PM
السعودية صاحبة أكبر مخزون نفطي تحتل المرتبه 169 من 190 على اسواء معيشة في العالم البقيلي 02-09-2011 11:03 AM
هل انت مع او ضد قرار عدم منح القرض لمن يمتلك مسكناً [موضوعات مدمجة] WAJEH 16-08-2011 09:14 PM



03:58 AM