logo




قديم 30-08-2015, 05:34 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,016
tm9tm9 غير متواجد حالياً  
رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

السلام عليكم

ارغب في رحلة استجمام الى الفلبين

المدة عشرة ايام

نريد شقة لشخصين فقط




 
 
قديم 08-09-2015, 10:45 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 13,255
باب جيرون غير متواجد حالياً  
رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

اذا عزمت باراسلك...



قديم 12-10-2015, 10:42 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 3,362
هزيم الرعد غير متواجد حالياً  
رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ،
سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء سبحان الله ملء ما في الأرض والسماء ،
سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، سبحان الله ملء ما أحصى كتابه ،
،سبحان الله...




قديم 04-11-2015, 01:22 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 360
هموم-مهندس غير متواجد حالياً  
رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

الفلبين وعوائل يااخي البلد كله اجرام وحرامية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

روح البوسنة حلوة ورخيصة وامان وطاعة رحمن


اما الفلبين يااخي انا اروح عزابي واخاف واللي يقول الفلبين رخيصة تراها ماهي رخيصة والبلد كله نشالين ونصابين وحرامية والقتل زي شربة الماء اي نعم انا اجلس في الفلبين 21 يوم تكلفني 6800ريال اكل وتسوق وسكن محترم في العماير الكبيرة بس يبغالك حرص لانه الشعب الفلبيني يخوف يشرطك بالمشرط ولا همه فيك

**********اندنوسيا احسن من الفلبين للعوائل




قديم 04-11-2015, 09:31 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 5,069
mrbiiig غير متواجد حالياً  
رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

الفلبين من اروع الدول التي زرتها
هموم مهندس - الاماكن المشبوهة موجودة في كل مدن العالم
المثل يقول - ياغريب كون اديب




قديم 19-11-2015, 11:53 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 360
هموم-مهندس غير متواجد حالياً  
رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

انا مسافر الفلبين 4 مرات لشغل او للاسنان البلد مااقولك مو روعة رحلتي الاخيرة اصبحت من اهل البلد وعارف مداخل ومخارج مانيلا

*******بس للمرة الاولى ماتنفع للعوائل بصراحة لانه البلد فيه فقراء ونشالين

**********انا رحت اغلب شرق اسيا ماليزيا زينة للعوائل واندنوسيا بحكم انها دول مسلمة


لكن الفلبين صعب تروح بعائلة




قديم 20-11-2015, 12:01 AM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 360
هموم-مهندس غير متواجد حالياً  
رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

انا انصحك روح ومعاك دولارات اسحب 5000 دولار

كل 100 دولار ب4500 بيسوا الشقق بتلقى في مترو مانيلا ب 1800-2000 بيسو يعني بالعربي 150 ريال كل يوم التكاسي ب 150-200 بيسو يعني من 12-15 ريال لانه البنزين اللتر ب 5 ريال لك ان تتخيل

****الاكل الدجاجة ب 295 بيسو يعني 20 ريال ومطعم الايراني يقدم عروض حوالي 650 بيسو للنفر يعني 50 ريال

حط في بالك كل يوم صرفيه 100 دولار مع السكن يعني بالعربي 1000 دولار تكفيك سكن 3 نجوم واكل وتكاسي وطبعا اذا كان هناك تماشي من مدينة لمدينة التنقل بيكلفك 4000-7000 بيسو على حسب بعد الجزيرة على النفر يعني 1000 ريال لك زيارة

وانصحك تااخذ درجه اعمال مش اولى النفر الظاهر ب6000 ريال ذهاب وعودة لانه الطيران طويل ويمكن تجلس في الجو 11 ساعة




قديم 03-12-2015, 12:48 AM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 26,453
المليونير الرابح غير متواجد حالياً  
رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

المسافه بعيده

الا ودنا بالفلبين




قديم 08-12-2015, 08:14 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 360
هموم-مهندس غير متواجد حالياً  
رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

انا ماشي الفلبين في 18-12-2015 للمرة الخامسة ............. البلد جميل بس مارحت له الا في كبر سن من فوق 35 وطالع صدقني لو جيت وانا في عز العشرينات يمكن كان خطفوني الفلبينيات من سيبو ومش راح اسيب البلد ههههههههههههههههههه الناس قمة في الاخلاق ولغة الانجليزية حتى الاطفال لكن يظل الخوف يراودني لانه الفلبينين سريعين وفي النشل يغمزون لبعض شوي الا انت رايح فيها ............



قديم 30-01-2016, 11:39 AM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 6,294
@ فيصل @ غير متواجد حالياً  
رد: لمن اراد السفر الى الفلبين

بارك الله فيك






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

لمن

,

الى

,

السفر

,

الفلبين

,

اراد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع آخر مشاركة
موضوع مهم قد يحتاجه البعض عن زراعة الكلى طرمبه 13-08-2012 01:51 PM
*****رابطة مكتتبي شركة الطيار**** وانا منهم أبوعواد 20-05-2012 09:03 PM
هل يتأثر نموذج أعمال مجموعة الطيار للسفر باتجاهات التجارة الالكترونية عبر الانترنت؟ dani_111 15-05-2012 10:24 AM
أيهما أفضل الفطر أم الصيام في السفر (ابوهمام) 04-08-2011 01:31 AM
السفر بالطائرة أوفر من السيارة في السعودية ؟!! أوكتين 28-07-2011 03:19 PM



04:49 PM