logo



قديم 10-09-2012, 10:26 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 9,805
 



http://www.hawamer.com/vb/showthread.php?t=1077140

سبق ان نبهنا عن السهم على الرابط اعلاه وحققنا مايقارب 25 % ...

الآن نعود له من جديد بعد سلسلة دوران موفقه على اسهم أخرى ...

اغلاقه بالأمس 15.40 ...

أفضل مناطق للشراء (( 15--- 15.40 ))

والمثل يقول (( ان طاعك الزمن والا طيعه ))

كسر النقطة الاخيرة يستوجب الوقف ...

دمتم رابحين .
.

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 10-09-2012, 10:41 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,218
 



مع الافتتاح انزل لك سهم الأحساء
تقول لي كيف ؟
اشتري فية يجييك مدحدر
مضارب معفن يدور 10 هللات




قديم 10-09-2012, 10:55 AM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 5,878
 



بارك الله فيك



قديم 10-09-2012, 11:00 AM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 456
 



هل اﻷفعى تحلق؟؟!
مادخلني إلا هذا التشبيه العجيب
العقل نعمة




قديم 10-09-2012, 11:59 AM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 9,805
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتحد 30
مع الافتتاح انزل لك سهم الأحساء
تقول لي كيف ؟
اشتري فية يجييك مدحدر
مضارب معفن يدور 10 هللات
تابع واحكم ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akkk171
بارك الله فيك
جزاك الله خيرا ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحسى
هل اﻷفعى تحلق؟؟!
مادخلني إلا هذا التشبيه العجيب
العقل نعمة
هههههههههه ... اضحك الله سنك ...




قديم 10-09-2012, 12:04 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 3,659
 



الله يرزق ملاكه



قديم 10-09-2012, 12:12 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 9,082
 



تصدق انك على حق فيه أفعى تطير




رد: الاحســـــــــــــــــــــاء يحلق كالأفعـــــــــــــــــــــــــــى !!!!!!!




قديم 11-09-2012, 09:22 AM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 9,805
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد العمري
الله يرزق ملاكه
جزاك الله خيرا ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير المجمعة
تصدق انك على حق فيه أفعى تطير




رد: الاحســـــــــــــــــــــاء يحلق كالأفعـــــــــــــــــــــــــــى !!!!!!!

اخبر اخينا اللي فوق .. بارك الله فيك ..




قديم 11-09-2012, 09:26 AM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 9,805
 



السهم اعطى بشكل جيد بداية التداولات وكان فرصة للمضاربة بعد ان عاد واعطى بسعر 15.30 حتى اغلق عند 15.70 ...

السهم لايزال رائع ولكن السوق بشكل عام غير جيد ..




قديم 11-09-2012, 09:27 AM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 3,125
 



.. بارك الله فيك ..



قديم 11-09-2012, 09:28 AM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,394
 



تعلقت فيه يا زئبق بـ 23

هل يعود لها
بانتظار ردك بارك الله فيك




قديم 11-09-2012, 09:29 AM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 9,805
 



نقاط السهم 15.70 تجاوزها نتجه الى 16 بعون الله تعالى ..

نقاط السوق كدعوم 7050 -- 7020 -- 7000 ..

المقاومات 7077 -- 7117 -- 7177 ..







أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع آخر مشاركة
" هل يستطيع الله أن يخلق صخرة لا يمكنه رفعها ؟ " كيف نرد على ذلك ؟.. YUSUF ALANAZI 28-12-2011 05:30 AM



05:22 AM