logo



قديم 19-03-2006, 02:48 AM
  المشاركه #1
المشرف العام
مالك ومؤسس شبكة هوامير البورصة السعودية
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 28,164
 



الاعضاء الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوف اطرح عليكم عدة اسئله من يعرف الاجابات سوف يعرف مستقبل السوق وانا لا اعرف وليس متيقن من الاجابات واريد الاجابه منكم
1-31/01/2006 07:56 البحري مجلس إدارة النقل البحري يوصي بزيادة رأس المال
ووصل السهم 652.50 ماذا حدث الجميع استغرب بيع مجنون علي السهم لا تقولون لي ان المحفز غير جيد منحه واكتتاب كم وصلت الاسماك وجيزان وبيشه وغيرها هل كان لديه خبر بالنزول القادم مضارب هذا السهم والجميع يعرفه

2-سحب قوي مساء يوم الثلاثا و صباح يوم الاربعاء علي سابك والاتصالات هل كان المشتري يعلم بصدور التجزئه وتدخل الدوله لقد تم سحب مليون علي الاتصالات فقط صباح الاربعاء
3-طوال السنه كان فيه بيع وشراء محير لا تستطيع الجزم بدقه هل هو شراء او بيع علي سابك والاتصالات وعند اعلان منحة الاتصالات كان فيها بيع فوق 1150 بقوه هل يعلمون بالقادم
4-تم اغلاق سابك صباح السبت بالنسبه القصوى ووضع مضارب طلب 32 الف سهم بسعر النسبه وقبل التداول تم سحبها اليس هذا مخالف
5-اكثر من اربع ارتدادات وهميه تدخل بها الجميع ماهي الحكمه من ذلك
6-ظهور بعض العلماء يطالب بصرف الناس عن الاسهم هل كان هذا عامل مهم
7-تركيع جميع قطاعات السوق قيادي ومضاربه دون اعطاء فرصه للخروج ماهي الحكمه
8-خروج قرار تحديد نسبة التذبذب بعد ان وصلت الاسعار لذروتها لماذا
لا تقولون لي حماية لصغار المستثمرين صناع السوق راح يحسبونها عليك بالملي سوى 5% او 10% ومن الممكن لو كانت 10% كان انتهى التصحيح خلال اسبوع لا نضحك علي بعض
9-خروج بعض صناع السوق منهم من يطالب بالشركات المحترمه ومنهم من يقول لا تبيعون وشركاته في اسفل السافلين هل هي حرب وتصفية حسابات بين صناع السوق الافراد
10-صمت الهيئه وتصدقها بخروج الزوم لعدة دقائق لاستكمال ما تبقى
11-بيع عجيب وقوي هذا اليوم علي سابك والراجحي بالنسبه العلياء
12-صغر حجم متوسط الكميه وهذا مؤشر خطير ومثال ذلك
سابك تداول 1927305 موزعه علي عدد17556 بمتوسط كميه لكل فرد 109
الراجحي 1096743 موزعه علي عدد 13200 بمتوسط كميه لكل فرد 83
(يعني البيع علي صغار المساهمين واغلبها علي النسبه الاعلى للاسف)
اريد اجابه دقيقه بعيده عن العاطفه والتجريح بالاخرين الجميع بالسفينه

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



من يعرف هذه الاجابات يعرف اتجاه السوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
 
قديم 19-03-2006, 02:54 AM
  المشاركه #2
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 4,042
 



بسم الله الرحمن الرحيم

والله يامدير من وجهة نظري ان السوق غير خططه حاليا

شي واحد متاكد منه انا ... انه لم يعد هناك تصحيح او جنى ارباااح قاسي يتجاوز 500 نقطه مره اخري بصراحه على كذا راح يتأزم الموقف جدا ويتكسر كلام ملوووك والشعب راح ياكل هوى وهوتميل اول واحد فيهم :)

يعني خلاص اللى جانا كفانا ... ودائما كما فى القمه تذبذب وحيره ومن ثم هبوط فى القاع هناك تذبذب وحيره ومن ثم عوده لمسار التصاعد اللى يتحسسه الاعمى عن طريق طريقة براون مدري وش اسمه :)

تمنياتي للجميع بالتوفيق




قديم 19-03-2006, 02:54 AM
  المشاركه #3
شمس المنتدى
كاتبة قديرة
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 22,476
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المختصر
[SIZE="6"]الاعضاء الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

9-خروج بعض صناع السوق منهم من يطالب بالشركات المحترمه ومنهم من يقول لا تبيعون وشركاته في اسفل السافلين هل هي حرب وتصفية حسابات بين صناع السوق الافراد
10-]
وعليكم السلام ورحمة الله

عن هذه النقطه بالذات اقول ينطبق عليها المثل القائل

( كلاً يقرب النار لقريصه )




قديم 19-03-2006, 02:54 AM
  المشاركه #4
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 407
 



يالمختصر

الله يرحم والديك

تراني مزود وبقوه في العقارية والمجموعة اليوم .

وهي معي 870 /820

قولي تكفى

وجهني والله ماعاد أعرف طريقي الآن .

تكفى تكفى تكفى




قديم 19-03-2006, 02:56 AM
  المشاركه #5
بكالوريس اقتصاد(ورجل فاضل)
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,438
 



خطة محكمة لسرقة من تبقى من المواطنين



قديم 19-03-2006, 02:57 AM
  المشاركه #6
المشرف العام
مالك ومؤسس شبكة هوامير البورصة السعودية
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 28,164
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تــــركــــي
يالمختصر

الله يرحم والديك

تراني مزود وبقوه في العقارية والمجموعة اليوم .

وهي معي 870 /820

قولي تكفى

وجهني والله ماعاد أعرف طريقي الآن .

تكفى تكفى تكفى
سوف اضلمك لو اعطيك راااااااااااااااااااايي




من يعرف هذه الاجابات يعرف اتجاه السوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 19-03-2006, 03:01 AM
  المشاركه #7
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 407
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المختصر
سوف اضلمك لو اعطيك راااااااااااااااااااايي

إظلمني

بس خرجني من حيرتي .

قل بع أو إنتظر مدة كذا .

والله إني بعد الله أثق بك

لاني حصلت من وراك خيييييييييييير كثير .




قديم 19-03-2006, 03:02 AM
  المشاركه #8
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 8,110
 



لن تجد الحل لا أنت ولا أنا



إلا

بالتطبيل على الأسسسسسسسسسسسسهم كما كانوا يفعلوووووووووون قبل شهر


وأكثر من يثق فيهم المختصرررررررررررررر


والآن هم الأن من ضحايا منتدى هواميرررررررررررررررر




قديم 19-03-2006, 03:02 AM
  المشاركه #9
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 190
 



حروب اموال داخل سوق الاسهم



قديم 19-03-2006, 03:05 AM
  المشاركه #10
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 330
 



اخي ابوسلطان
صباح الخير
اقول السوق بخيرحسب ماوصلني وانتهى الشر ولله الحمد
في شيء واحد في المستقبل احتمال يأثر على السوق
وهو مشكلة ايران فقط
والقيادة تأمر بامر ينفذ بدون تردد ونزول السوق افضل من الطلوع بااستمرار
والطلوع بااستمرار هو الخطر الكبير على السوق
وحسب ماوصلني في قرار خلال هالايام وايجابي بأذن الله
وانا اتوقع احتمال بس مو اكيد رجوع 10%
للقياديات فقط مو كل الاسهم
وتبقى الاسهم الصغيرة على 5%
والمؤشر الى 28800
وبيكون جني ارباح نهاية الاسبوع الاربعاء او الخميس
لله درك ياابومتعب




قديم 19-03-2006, 03:05 AM
  المشاركه #11
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 426
 



اخي المختصر
خير دليل


هناك حرب قائمه بين هوامير السوق وهيئة سوق المال بسبب 5% لو نظرناا الى السوق لوجدنااان اليوم في الفترهـ المسائيه كان هناك نزول وطلوع مستغرب لماذا لاادري !!

لوفكرنا قليلا لوجدنا ان صناع السوق يريدون 10% وهو حال السوق اليوم ارتفاع ونزول مستغرب على فترات

ثانياا // انظرواا ماذا قال الوليد في تصريحــه هناك شركاات محترمه وشركات غير محترمــــــه فهي وجهة نظر ونقدرها
ولو رجعناا قليلا الى تصريحه كان سببا في هروب جماعي من الشركات الغير محترمه الى الشركات المحترمه مع نزول وتذبذب مستغرب مع هذه الشركات المحترمه عجبي !!

يعني الزبـــــــــدهـ
ان الحرب قائمــــــــه ولازالت تلعب اللعبه واتمنى وقفــه اخر
واتمنى الاتكون سبب هذه الحرب صغار المستثمرين




قديم 19-03-2006, 03:05 AM
  المشاركه #12
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 847
 



تصريف

صح







الكلمات الدلالية (Tags)

من

,

هذه

,

الاجابات

,

السوق

,

اتجاه

,

يعرف

,

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



03:04 PM