إضافة رد
قديم 07-11-2014, 06:42 PM
  المشاركه #111

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 4,539
أبو جواهر غير متواجد حالياً  

رد: فياقرا وسيالس


اهتموا بالرياضه ثم بالتغذيه الصحيحه
وتناولوا العسل الاصلي المخلوط بالغذاء الملكي ولاتنسوا الفواكه والخضروات والاسماك
ولن تحتاجوا لاسيالس ولاغيره



رد مع اقتباس
 
 

قديم 22-11-2014, 11:36 PM
  المشاركه #112

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,467
ثـقـة غير متواجد حالياً  

رد: فياقرا وسيالس


عندي سؤال

هل الحالية النفسيه او القلق والاحباط تحبط مفعول الفياغرا والسياليس ؟



رد مع اقتباس
قديم 03-12-2014, 12:47 AM
  المشاركه #113

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 7,211
عطاف غير متواجد حالياً  

رد: فياقرا وسيالس


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جواهر مشاهدة المشاركة
اهتموا بالرياضه ثم بالتغذيه الصحيحه
وتناولوا العسل الاصلي المخلوط بالغذاء الملكي ولاتنسوا الفواكه والخضروات والاسماك
ولن تحتاجوا لاسيالس ولاغيره
..ماشاء الله عليك...
.
...المثل يقول: اعصب راسك..كلن يجيك بوصفة غير



رد مع اقتباس
قديم 06-12-2014, 11:58 PM
  المشاركه #114

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 461
المتداول الحزين غير متواجد حالياً  

رد: فياقرا وسيالس


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الصقر مشاهدة المشاركة
تبي الافضل

ابعد عن الاسهم اسبوع

وراح تكون امورك تمام

ان شاء الله
صح
وسهمك بيصير اخضر ع طول



رد مع اقتباس
قديم 12-06-2019, 01:27 AM
  المشاركه #115

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 7,211
عطاف غير متواجد حالياً  

رد: فياقرا وسيالس


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطه وصول مشاهدة المشاركة
غير ( أنجووووووي ) لاتقكر طبيعي 100% حبه واحده تخليك حصان 3 ايام
وتخلي الميل واقف تقول وقفه نخله ) أنجوي وغيره بطال ) بعده ممكن تفكر بعروسه
جديده وتتشجع .............................................................................. .........
هذا ... وش يطلع..منتج جديد ..على قروب فياغرا واخواتها..
..ماقد سمعنا فيه؟؟
..لرفع الموضوع الحيوي.... المتجدد..
واستثمار ..ماتبقى من أيام العيد..



رد مع اقتباس
قديم 12-06-2019, 08:11 PM
  المشاركه #116

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,026
motlq غير متواجد حالياً  

رد: فياقرا وسيالس


اضافة بسيطة وجدت هذا في المنتدي احد الاخوة ينصح علية وشريتة وجربتة وفعلا زي ماقال

يخلي البتاع واقف زي رقم واحد وصلب

https://sa.iherb.com/pr/Y-S-Eco-Bee-...bs-552-g/23664



رد مع اقتباس
قديم 26-06-2019, 12:14 AM
  المشاركه #117

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,467
ثـقـة غير متواجد حالياً  

رد: فياقرا وسيالس


يقولون في منتج الماني قوي جدا اسمه ليفترا بس لحد ياخذه إلا باستشارة طبييييية


رد مع اقتباس
إضافة رد


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وسيالس, فياقرا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:21 PM