logo




قديم 20-12-2014, 03:06 PM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fantazian
نسل الردا يجـري الردا وسـط دمــه = لو رام فـعـل الطيب عـيت مـبـاديـــه


شاعر اخر قال بنفس المعنى

والفرع من عوده شرابه ومسقاه .. والحنظله مرة ولو تشرب مزون

الله يسعدك
تحياتي




 
 
قديم 20-12-2014, 03:08 PM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل511
مايستـقـيـم العـود في راس قــمــــه = لابـد ما صـلـفـات الاريـاح تـثـنـيـــه
ابداع
صح لسانك وعتلاء شانك
صح قلبك لاهنت
الله يسعدك
تحياتي




قديم 20-12-2014, 03:09 PM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوسط السعر
ابداع دايما صح لسانك
صح قلبك لاهنت
الله يسعدك
تحياتي




قديم 20-12-2014, 03:10 PM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00ابوراكان00
صح لسانك ونعم فيك
صح قلبك لاهنت
ماعليك زود
الله يسعدك
تحياتي




قديم 20-12-2014, 10:43 PM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.tango
صح لسانك يالعريفي...
صح قلبك لاهنت
الله يسعدك
تحياتي




قديم 20-12-2014, 10:44 PM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسهوم444
صح لسانك
وكل بيت عن قصيده
صح قلبك لاهنت
الله يسعدك
تحياتي




قديم 20-12-2014, 10:51 PM
  المشاركه #31
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 3,030
 

هذا حال اهل الشام والعراق الله يكون بعونهم

الامن نعمه من الله




قديم 20-12-2014, 11:33 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 5,859
 

قصيدة جزلة من شاعر رائع



قديم 21-12-2014, 12:00 AM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 7,289
 

صح لسانك ومعها بيتين
الحر مايربى بوسط المقمه === ولايمكن ان الحر يجهل مرابيه
يختار من بين الطويلات قمه == قال المثل من يجهل الحر يشويه
وشرايك يانديم المجره




قديم 21-12-2014, 12:09 AM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,765
 

صح لسانك
ذكرتني بقصيدة الشاعر بندر بن سرور الموسومة بيامل قلب (ن)


يامل قلب كل مامات همه ... دارت دواليب الدهر لين تحيـــيه

البر دجته والبحر رحت يمه ... اطرد ورى رزق على الله مساعيه



ويبدو أنهما نفس البحر والقافية وتتشابهان في المعاناة

صح لسانك وبيض الله وجهك





قديم 21-12-2014, 12:19 AM
  المشاركه #35
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,826
 

ـس البـلا لصـار خـوفـه مـن امــــه = وين المكان اللي على الارض ياويـه
من المعروف أن الام هي الامان
يبدو ان الشاعر له معنى آخر .. وضحه لنا طال عمرك

وصح لسانك على هالابيات الجزله




قديم 21-12-2014, 12:40 AM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 7,289
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـهني
ـس البـلا لصـار خـوفـه مـن امــــه = وين المكان اللي على الارض ياويـه
من المعروف أن الام هي الامان
يبدو ان الشاعر له معنى آخر .. وضحه لنا طال عمرك

وصح لسانك على هالابيات الجزله
المعنى ببطن الشاعر يقول بندر بن سرور رحمه الله

وش الجليب اللي غميق مجمه****مافاد غرسه ماه عطشا سواقيه
سم السبب ياعارفٍ عنه سمه**** سم السبب ياعارفه قبل أسميه
علما انه سجن بسببها







الكلمات الدلالية (Tags)

من

,

ماجيت

,

مخفيه

,

ورى

,

وسأ

,

الناب

,

الافاعي

,

بنابه

,

يمه

,

يضحك

,

كل


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:19 AM