logo



قديم 21-12-2014, 07:37 AM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mm8i
وينك عن الاعلام
لا اعرفه ولا يعرفني
الله يسعدك
تحياتي




 
 
قديم 21-12-2014, 07:39 AM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصاادر
صح لسانك
انت شيخ
صح قلبك لاهنت
انت اشيخ
الله يسعدك
تحياتي




قديم 21-12-2014, 07:42 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skay1
صح لسانك ... قصيده في منتهى الروعه .
صح قلبك لاهنت
الله يسعدك
تحياتي




قديم 21-12-2014, 07:44 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد سهم
مبدع ما عندك مقابلات فى التلفزيون
ماعندي
لان القائي سيء
الله يسعدك
تحياتي




قديم 21-12-2014, 07:49 AM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 625
 

ماشاء الله تبارك الله , ابيات رائعة صح لسانك ولاتحرمنا من جمال ابياتك دائماً



قديم 21-12-2014, 08:08 AM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,845
 

يضحـك بنابـه كـل ماجـيـت يـمــــــه = وسم الافاعي من ورى الناب مخفيه
بارك الله فيك -- اجمل بيت فى القصيده




قديم 21-12-2014, 01:35 PM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسيف
هذا حال اهل الشام والعراق الله يكون بعونهم

الامن نعمه من الله

وك هاي وين وهاي وين يامعود
الله يسعدك
تحياتي




قديم 21-12-2014, 01:41 PM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjazf
قصيدة جزلة من شاعر رائع

الله يسعدك
تحياتي




قديم 21-12-2014, 01:46 PM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,693
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky43555
صح لسانك ومعها بيتين
الحر مايربى بوسط المقمه === ولايمكن ان الحر يجهل مرابيه
يختار من بين الطويلات قمه == قال المثل من يجهل الحر يشويه
وشرايك يانديم المجره
صح لسانك لاهنت
وصلت الرساله
الله يسعدك
تحياتي




قديم 21-12-2014, 01:53 PM
  المشاركه #46
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 631
 

صح لسانك وعلا شانك

ومنور

افتقدنا آبياتك يابوعبدالرحمن




قديم 21-12-2014, 04:21 PM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 880
 

صح السانك

الطـفـل لامـن خـــاف امــه تـخـمــــه = تحـمـيـه من شــر الزمـان وبلاويـــه

بـس البـلا لصـار خـوفـه مـن امــــه = وين المكان اللي على الارض ياويـه




______________



اللي يتيه الليل يرجى النهارا.. واللي يتيه القايلة من يقديه




قديم 21-12-2014, 06:59 PM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 540
 

صح لسانك
والـحـر يزكي لـو ربى في مـقـمــــه = لو رام غـدرٍ يمـنـعـه طـيب اهـالـيـه
مايستـقـيـم العـود في راس قــمــــه = لابـد ما صـلـفـات الاريـاح تـثـنـيـــه







الكلمات الدلالية (Tags)

من

,

ماجيت

,

مخفيه

,

ورى

,

وسأ

,

الناب

,

الافاعي

,

بنابه

,

يمه

,

يضحك

,

كل


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:16 PM