logo




قديم 16-07-2015, 04:04 AM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,051
عنترناش الأول غير متواجد حالياً  

الردود والآراء كثيرة
لكن
صل واستخر وربي يكتب لك كل خير




 
 
Price Action
قديم 16-07-2015, 04:05 AM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 8,767
الشيخ عبدالله متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الحربي_ مشاهدة المشاركة
يمدحون الشرقية في مصر
اخس ناس وعن تجربه




قديم 16-07-2015, 04:19 AM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 464
::الحساوي:: غير متواجد حالياً  

هنــاك من يزوجك بسهولة .... ولكن البنت ليست بنتهــم !!!!!!!!!!
هنـاك عمولة ...... وهنــاك الكثير من النسـاء على هذا لوضع
عند الحصول على الزوج السعودي تسجل الأنثى على إنهـا فلانة بنت فلان وتأخذ جواز السفر وتغادر مع الزوج ...
يعني إفهمـوهـا بقــا ...........




قديم 16-07-2015, 04:33 AM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 7,172
سهم الخليج غير متواجد حالياً  

انصحك ابعد عن الزواج من المصرية بعد الارض عن السماء ، ما راح ترتاح لا اول ولا تالي ، الطمع فيهم طبع ما يتغير حتى لو البنت تبي الستر والاستقرار فان اهلها وجماعتها هناك ما يخلونها في حالها ولا انت تفتك منهم ( هو انتي عايزة تهبري وتئلبي الخليجي لوحدك يا بت ). هذا اذا سلمت من شبكات النصب والاحتيال عليك (وطبعا لن تسلم) لانك على نياتك رايح ادور الحلال ؟؟؟؟



قديم 16-07-2015, 04:43 AM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 354
المجامل غير متواجد حالياً  

اذا انت صمم... نصيحه مهمه مصر من اكثر دول العالم في انتشار التهاب الكبد الوبائي

وهو مرض فيروسي يعني ليس له علاج يبدا بالتهاب ثم تليف الكبد ثم سرطان حمانا الله واياكم والله يشفي المصابين به من المسلمين بجميع انحاء العالم

ثانيا ااعتقد ان انسب بلد للزواج من الخارج الاردن بلد محافظ والعادات والتقاليد

قريبه........... واتمنى لك التوفيق




قديم 16-07-2015, 04:46 AM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,535
Berry غير متواجد حالياً  

الله يوفقك
نصيحة اخ
مامثل بنت بلدك
والعرق وانا اخوك دساس
لو عندك بنت او اخت وخطبها اجنبي ما راح تزوجه! والسبب العرق
فلمادا ترضى لعيالك هده العروق
والمثل يقول الولد يطلع لخاله




قديم 16-07-2015, 05:30 AM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 5,552
الكلاسك غير متواجد حالياً  

مشكلتنا البنات يكرهون المعدد كره العمى !!!
لذا تضطر تبحث من دول الجوار !!
و الغريب تجد سعوديه مطلقه وعندها كم بزر واوصافها متواضعه جدا
ترفض المعدد !!! واذا وافقت قامت تبتزه كنها بنت بكر عمرها 17!!!
وهي ماشيه مليووووون ومكروفه




قديم 16-07-2015, 05:34 AM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 6,367
صقر قريش02 غير متواجد حالياً  

انتبه المصرية تذبح زوجها اذا شكت بالخيانه او التعدد



قديم 16-07-2015, 05:57 AM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 299
WALID78 غير متواجد حالياً  

ربنا يوفقك وطبعا كل شخص قال اللي عارفه بناء علي تجربة شخصية او حكاية عن طريق احد بس انا بقولك شي اذا كانت البنت كويسة واهلها كويسين مفيش مشكلة بس انت كمان تعاملها كويس لان بصراحة زواج الخليجيين من مصريات سمعته سيئة نفس الأفكار اللي عندكم عند أهل العروسة من حكايات سمعوها وعاشوها بسبب المشاكل اللي سمعوها وده اللي خلي الدولة تقنن الزواج من خارج مصر بسبب عمليات الاتجار في البشر



قديم 16-07-2015, 06:02 AM
  المشاركه #50
قلم الملتقى المميز
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 112,076
الحُب السعودي متواجد حالياً  

انصحك تغير الى الاردن
او سوريا
واذا مصمم على مصر اقترح عليك تعادل صاحب شركة ساهر







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

اتزوج

,

اريد

,

بماذا

,

تنصحونني


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:08 PM