logo




قديم 07-03-2017, 10:28 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 762
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abokahlid
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي استاذنا / البطل ....والاخ أبو صقر
ان شاء الله للاعلى اشكال الشموع توحي بالصعود على المدى اليومي .....
والله تعال اعلم

توقع شخصي
يفتح في البداية على هبوط وبعد ساعة تداول يتغير الاتجاه ....
الله يحيك نورت اخوي ولا تاخذ على كلامي انا متفائل ولفت انتباهي النموذج وحبيت اتاكد من الاساتذة الممروقين معنا في المنتدى وما قصرو




 
 
قديم 07-03-2017, 10:28 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 762
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاسر6
مثلث ونموذج استمراري
نتمنى ذلك ويكون ايجابي للسوق




قديم 07-03-2017, 10:35 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 762
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنداوي


هذا التشارت في موقع الرجال من يومين وهو عمله على التيكر تشارت وانت عملته على الرسم البياني لانفستينج وهذا غش وليس اقتباس مع ان الاقتباس في حد ذاته يجبرك على ذكر المصدر والمثل يقول من سبق لبق


تعجبني الافكار الاصلية التي ليس فيها اجترار او تقليد للاخرين


اخي الحبيب / المنداوي

فقط للتوضيح لا اكثر

اولا انا من تلامذة الاستاذ محمد السويد من 2007
وتعلمت على يدة نظرية القمم والقيعان والنماذج الايجابية والسلبية

وانا لست محلل ولكن لفت انتباهي الشارت ورسمتة وحطيتة

بخصوص اني اقتبسة او شفته وقلدته هذا غير صحيح ابدا

انا لست ابرر موقفي امامك ولكن بكل بساطه تقدر تفتح الموقع نفسه

وتختار سهمك وتحلله

انا ما استخدم لا تشكرشات ولا مباشر برو فقط من خلال الموقع اعلاه

اتمنى انك تفهم اني حبيت شخص افهم منك يرد علي يقولي رسمك صح او رسمك غلط

شكرا







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

ليست

,

توصية

,

تعليمي

,

شارت


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:36 AM