logo



قديم 25-07-2005, 10:42 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 51
 



أكد ما نشرته (الرياض) واستغرب من بيان النفي من قبل سابك
الرئيس التنفيذي لشركة اللجين يؤكد مشاركة سابك في رأسمال شركة البولي بروبلين



كتب - عمر ادريس:
بالاشارة الى نفي شركة (سابك) مساهمتها بنسبة 15٪ من كلفة مشروع شركة (اللجين) لانتاج البولي بروبلين قمنا بالاتصال بالمهندس مروان احمد نصير الرئيس التنفيذي لشركة (اللجين) خاصة وانه مصدر جريدة «الرياض» في خبرها الذي نفته (سابك) فأبدى استغرابه من قيام (سابك) بإصدار هذا النفي وقال ان المفاوضات حول مساهمة سابك بنسبة 15٪ من كلفة المشروع تمت مع مسؤولين رفيعي المستوى في شركة (سابك).
واشار الى انه اجاب على استفسار هيئة سوق المال على ما صرح به بأنه يدخل في نطاق التوقعات التي يمكن حدوثها من عدمه مع التأكيد على جدية المفاوضات وانها تمت بالفعل مع شركة (سابك).

وقال ان المفاوضات مع سابك مستمرة حول تسويق منتج البولي بروبلين في الاسواق العالمية من قبل (سابك) ونحن بصدد توقيع الاتفاقية النهائية لتسويق 200 ألف طن من هذا المنتج كما ان اعلان سابك نفي التوقعات حول مساهمتها بنسبة 15٪ من كلفة المشروع لا يعني بأي حال من الاحوال مواصلة التفاوض بشأن هذا الجانب.

في غضون ذلك علقت مصادر صناعية مطلعة بأن مساهمة (سابك) في مشروع البولي بروبلين من المملكة ان تحقق لها ارباح مستقبلية جيدة خاصة وان الشريك الاجنبي (شركة نوبل) الذي سوف يسوق 50٪ من انتاج مصنع البولي بروبلين ساهم في رأس مال المشروع بنسبة 10٪ وتوقع مشاركة (سابك) امر وارد في ضوء الاجراءات المتعارف عليها في مثل هذه المشاركات.
__________________

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 



الكلمات الدلالية (Tags)

للجين

,

التنفيدي

,

الرئيس

,

الرياض

,

جريدة

,

يقول

,

عبر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:31 PM