قديم 20-10-2017, 01:22 AM
  المشاركه #1

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 459
فاااااهم غير متواجد حالياً  

عسل مانوكا mgo +400 وتجاربكم مع جرثومة المعدة!


السلام عليكم ورحمة الله
عسل مانوكا أظن الأغلب سمع عنه وعن فوائده، خاصة بمشاكل الجهاز الهضمي ومن ضمنها جرثومة المعدة.
هذا العسل وجدته في صيدلية النهدي ربع كيلو ب 350 ريال
هل منكم من جرب هذا العسل لمشاكل الجرثومة وماهي النتائج؟!
وهل يتطلب استخدامه مع العلاج الطبي أم سيقضي بإذن الله على هذا المرض لوحده؟

وقد سمعت ان قشر الرمان مفيد جداً ويقضي على الجرثومة

والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب اتمنى المشاركة لنخرج بفائدة

وحفظ الله الجميع لما يحبه ويرضاه

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية


رد مع اقتباس
 
 

قديم 20-10-2017, 01:45 AM
  المشاركه #2

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 3,122
صآْلح غير متواجد حالياً  

رد: عسل مانوكا mgo +400 وتجاربكم مع جرثومة المعدة!


بالنسبه لي . كانت عندي جرثومة ولاقدرت استخدم العلاج الثلاثي . لقوته
ومرت الايام ونصحني شخص بالعسل مانوكا وشريته واستخدمته لين خلص
ومرت الايام وبعدين سويت تحليل جرثومه وطلع التحليل . لايوجد جرثومه

قال الدكتورعندك ارتجاع مريء واحتمال قالون قطعت منتجات الالبان والاجبان . والزبادي . والحمدلله اموري تمام


وفيه مقطع شفته قبل يومين . لـ شايب كويتي . اكتشف علاج لـ القالون وجميع امراض المعدة .. وعلاجه اعشاب طبيعيه .. ومن استخدمه يمدحه .
وحده الظاهر . مشهورة كويتيه . قالت ماخليت مستشفى في العالم . ولا دكتور لـ امراض المعده عندي قالون . وبعد استخدامي هذا العلاج . بفضل الله تشافيت . وشفت العافيه

انا ان شاءالله . راح اجربه . دام مافيه اي اضرار



رد مع اقتباس
قديم 20-10-2017, 02:17 AM
  المشاركه #3

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 7,947
deshm غير متواجد حالياً  

رد: عسل مانوكا mgo +400 وتجاربكم مع جرثومة المعدة!


ننتظر المجربين


رد مع اقتباس
قديم 20-10-2017, 02:19 AM
  المشاركه #4

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 7,947
deshm غير متواجد حالياً  

رد: عسل مانوكا mgo +400 وتجاربكم مع جرثومة المعدة!


يا صالح اش نوع العسل وكم سعره


رد مع اقتباس
قديم 20-10-2017, 04:34 AM
  المشاركه #5

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 421
عبدالله الجازي غير متواجد حالياً  

رد: عسل مانوكا mgo +400 وتجاربكم مع جرثومة المعدة!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاااااهم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
عسل مانوكا أظن الأغلب سمع عنه وعن فوائده، خاصة بمشاكل الجهاز الهضمي ومن ضمنها جرثومة المعدة.
هذا العسل وجدته في صيدلية النهدي ربع كيلو ب 350 ريال
هل منكم من جرب هذا العسل لمشاكل الجرثومة وماهي النتائج؟!
وهل يتطلب استخدامه مع العلاج الطبي أم سيقضي بإذن الله على هذا المرض لوحده؟

وقد سمعت ان قشر الرمان مفيد جداً ويقضي على الجرثومة

والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب اتمنى المشاركة لنخرج بفائدة

وحفظ الله الجميع لما يحبه ويرضاه
عسل مانوكا مممتاااااااااااااااز للباطنية وبالذات لجرثومة المعدة وكل مشاكل المعدة

واجمالا هو عسل ممتاز ولاغبار عليه

جربته وشريت كميات منه من نيوزلندا

ووزعت على اللي اعرفهم ويعانون مشاكل

والكل أثنى عليه

باقي نقطتين مهمة

الاولى

السعر اللي تقول عليه هذا سعر حراااااااااميه ومافيها كلام

الثانية

المانوكا انواع ويعتمد على المادة الفعالة UMF دور على شرحها لو كنت تهتم بالتفاصيل

بالنسبة لوضعك فخذ UMF من 10 وانت طالع

حسب ميزانيتك وحسب ماهو متوفر لانه كل مازادت قيمة اليو ام اف اصبح العسل نادر

يعني umf 20 مو دايم تحصله



رد مع اقتباس
قديم 20-10-2017, 04:41 AM
  المشاركه #6

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 7,947
deshm غير متواجد حالياً  

رد: عسل مانوكا mgo +400 وتجاربكم مع جرثومة المعدة!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الجازي مشاهدة المشاركة
عسل مانوكا مممتاااااااااااااااز للباطنية وبالذات لجرثومة المعدة وكل مشاكل المعدة

واجمالا هو عسل ممتاز ولاغبار عليه

جربته وشريت كميات منه من نيوزلندا

ووزعت على اللي اعرفهم ويعانون مشاكل

والكل أثنى عليه

باقي نقطتين مهمة

الاولى

السعر اللي تقول عليه هذا سعر حراااااااااميه ومافيها كلام

الثانية

المانوكا انواع ويعتمد على المادة الفعالة umf دور على شرحها لو كنت تهتم بالتفاصيل

بالنسبة لوضعك فخذ umf من 10 وانت طالع

حسب ميزانيتك وحسب ماهو متوفر لانه كل مازادت قيمة اليو ام اف اصبح العسل نادر

يعني umf 20 مو دايم تحصله
اين نجد الاسعار الرخيصه



رد مع اقتباس
قديم 20-10-2017, 04:51 AM
  المشاركه #7

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 421
عبدالله الجازي غير متواجد حالياً  

رد: عسل مانوكا mgo +400 وتجاربكم مع جرثومة المعدة!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deshm مشاهدة المشاركة
اين نجد الاسعار الرخيصه
تبي العلاج

لاتدور على الرخيص

دور على شركة مجربة

هذي قائمة بالشركات المعتمدة

http://www.umf.org.nz/umf-members/

وبياعين الانترنت موجودين

بس اسأل عن الشركة

واتأكد انها موجودة فوق في الرابط



رد مع اقتباس
قديم 20-10-2017, 08:02 AM
  المشاركه #8

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,603
أبودماغين غير متواجد حالياً  

رد: عسل مانوكا mgo +400 وتجاربكم مع جرثومة المعدة!


معلومات قيمة جا


رد مع اقتباس
قديم 20-10-2017, 01:23 PM
  المشاركه #9

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 459
فاااااهم غير متواجد حالياً  

رد: عسل مانوكا mgo +400 وتجاربكم مع جرثومة المعدة!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الجازي مشاهدة المشاركة
تبي العلاج

لاتدور على الرخيص

دور على شركة مجربة

هذي قائمة بالشركات المعتمدة

http://www.umf.org.nz/umf-members/

وبياعين الانترنت موجودين

بس اسأل عن الشركة

واتأكد انها موجودة فوق في الرابط
اشكرك على هذه المعلومات المفيدة



رد مع اقتباس
قديم 20-10-2017, 02:04 PM
  المشاركه #10

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 700
عاصفة الحزم1 غير متواجد حالياً  

رد: عسل مانوكا mgo +400 وتجاربكم مع جرثومة المعدة!


عسل المانوكا أشتريه بإستمرار وجربت العديد من الشركات وهذه الشركة هي الأفضل
حسب تجربتي

رد: عسل مانوكا mgo +400 وتجاربكم مع جرثومة المعدة!



رد مع اقتباس
إضافة رد


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
400, مانوكا, مع, وتجاربكم, المعدة, جرثومة, mgo, عسل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:44 PM