logo



قديم 26-07-2005, 04:36 AM
  المشاركه #1
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,169
 



حسب مواعيد التصحيح السابقة والتي عصفت بالسوق ثلاث مرات
نجد ان بين كل تصحيح والاخر اكثر من 4 اشهر
وبما ان اخر تصحيح لم يمر عليه اكثر من شهر
فان من المؤكد باذن الله وتوفيقه ان لايكون هناك تصحيح
قبل شهرين
ولامانع من جني الارباح فهو امر صحي
المهم في الموضوع
اذا شريت وخسرت لاتبيع بخسارة
لااظن ان هناك مايدعو ان تبيع بخسارة
ـــــــــــــــــــــــــــــ
لان موعد التصحيح القادم والعلم بيد الله
ولكن توقع 0 في شهر 10 ــــ 2005
ــــــــــــــــــــــــ
هذا الموضوع بتصريف
وفقكم الله ورزقنا واياكم من واسع فضله

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 26-07-2005, 04:53 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 8,733
 



الله يسمع منك ياشيخ
لوالهوامير مثلك كان السوق بأمان
ولو
وماتندهن سيور مكينة الهيئه من قبلهم
كان مافيه زحاليط على تحت




قديم 26-07-2005, 05:01 AM
  المشاركه #3
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,169
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الاسهم
الله يسمع منك ياشيخ
لوالهوامير مثلك كان السوق بأمان
ولو
وماتندهن سيور مكينة الهيئه من قبلهم
كان مافيه زحاليط على تحت
المثل يقول (ادهن السير ـــ يسير ) على فوق ان شاء الله

ياعازف الالفيه
اشكرك على مرورك




قديم 26-07-2005, 05:02 AM
  المشاركه #4
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 358
 



الله يسمع منك ياشيخ
لوالهوامير مثلك كان السوق بأمان




قديم 26-07-2005, 05:06 AM
  المشاركه #5
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,169
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارا
الله يسمع منك ياشيخ
لوالهوامير مثلك كان السوق بأمان
وفقكم الله







الكلمات الدلالية (Tags)

لاتخشون

,

لشهرين

,

واخشو

,

المرجفين

,

السوق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:48 PM