logo



قديم 26-07-2005, 06:12 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 373
 



منقول من منتدى المساهم
إلى كافة أخواني و أخواتي منسوبي هذا المنتدى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أعترف لكم جميعا أن هذا الخطاب هو أصعب خطاب كتبته في حياتي ليس لفقر في اللغة أو لضعف في المهارات و لكن لقناعتي بأن أي كلمة سأكتبها هنا لن تستطيع أن تعبر عما بداخلي من مشاعر فرح بمحبتكم لي و مشاعر حزن على طرف لازال يعتقد أن المحافظة على موقعه لن تكون إلا بتكميم الأفواه.

إن قضية إيقافي عن الظهور في قناة Cnbc العربية إنتهت بالإتصال الهاتفي لسعادة الأستاذ محمد مؤمنين الذي أجراه معي اليوم ليؤكد لي أن موعدي في القناة كل يوم سبت الساعة العاشرة صباحا لازال كما هو و لن يتغير إن شاء الله و لكن هناك قضية أكبر بدأت.

لا أريد أن اشغلكم بتفاصيل هذه المكالمة الدولية التي إستمرت لأكثر من ساعة فليس كل ما يعلم يقال و لكن كل الذي أستطيع أن أقوله الآن هو أن محبتكم لي و مواقفكم المشرفة و فاكساتكم و رسائلكم البريدية الإلكترونية و اتصالاتكم التي فاقت كل التوقعات كانت محل تقدير القناة بشكل جوهري بل و جذري.

ختاما أتوجه بحديثي إلى طرف لا يعرفني جيدا لأقول له : في محاولتك الأولى لإيقافي فضلت أنا السكوت حتى لا أثير قضية تؤثر سلبا على مجتمعنا السعودي في قرن الإنفتاح ، و في محاولتك الثانية الحالية لمحت عنك تلميحا و ترفعت عن ذكر حقائق لا ترقى حتى أن يطلع عليها محبي كلمة الحق و مطالبي الشفافية الحقيقيون و لكنني أعاهد الله و أعد كل من وقف معي في هذه الأزمة أن أذكر كل الحقائق بما فيها أسمك و منصبك بل و سألاحقك قضائيا هنا في مملكتنا الحبيبة و أمام حكومتنا الغالية التي أنفقت على تعليمي ملايين الريالات لأساهم مع إخواني في تطوير بلدي و ليس لأجامل هذا أو أنافق لذاك. أعلم هداك الله أن ولي أمرنا قد طالب بالشفافية فلا تعصيه بتكميم الأفواه ، فورب الكعبة لن ينفعك إلا مخافة الله ثم إخلاصك في العمل بما يخدم أهل هذا البلد.

أخيرا..
أتوجه بطلب خاص إلى كل من يحب طارق كوشك أن لا يحاول أن يذكر أي إسم في تعليقه حتى لا تؤخذ مداخلته علي أمام القضاء لاحقا ، لأن ذكر أي اسم سوف يوقعني في حرج شديد حيث سيجبرني على النفي أو السكوت . يكفينا جميعا الألم الذي سيقع في قلبه و الحسرة التي سيصاب بها إن شاء الله عندما يشاهدني أمامه على الشاشة في موعدي بدون تغيير أو إيقاف.

كلمات الشكر لن تعبر عن مشاعري نحوكم لكن الدعاء لكم في آخر الليل قد يكون أكثر تعبيرا بل و وسيلة لبقاء المحبة التي تربطنا إلى أن يجمعنا الحق العدل المبين مع نبيه الأمي الأمين في الفردوس الأعلى أجمعين.

محبكم في الله
أبو حسن

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 



الكلمات الدلالية (Tags)

ليس

,

مواقعنا

,

و

,

الله

,

الأفواهطارق

,

بمخافة

,

بتكميم

,

كوشك

,

على

,

فلنحافظ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:24 AM