العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-2018, 10:11 PM  
#1
ملح+
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 3,253

توي لقيت وعرفت المثل اللي يقولون فيه بعض العامه حوسه ودوسه






اخواني الاعزاء
السلام عليكم
لي اكثر من عشرة ايام وانا ينطبق على المثل اللي يقول طاح في حوسه دوسه
ابغاا الحصول علي رخصة محل مكتب عقارات قالو لازم سجل تجاري
اخذنا السجل التجاري وقدمنا على رخصه للمحل عن طريق مايعرف الرخص الفوريه ارسل لنا رقم الطلب راجعنا البلديه قالو رقم الطلب هذ غير موجود عندنا
والرخص الفوريه الغيت مالك الاتقدم طلب جديد قدمنا طلب جديد جانا رساله
فيها بعض النواقص من ضمنها احظار شهاده من الزكاه والدخل با الله نورونا
ياجماعه اللي عنده خلفيه في مثل هذه المواضيع لايبخل علينا با الراى علما
ان راس المال في السجل التجاري 5000 خمسة الاف ريال

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
ملح+ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقيت, ودوسه, وعرفت, اللي, المثل, العامه, بعض, توي, حوسه, يقولون, فيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




05:04 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.