قديم 02-04-2018, 04:32 PM
  المشاركه #1

عضو موقوف

تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,362
عاشق القريشات غير متواجد حالياً  
قف من فضلك | الكابلات سهم خاسر 43 في المائة من راس المال
قف من فضلك | الكابلات سهم خاسر 43 في المائة من راس المال

هلا انا مخطي

| طيب ليه التطبيل على السهم |

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية


رد مع اقتباس
 
 

قديم 02-04-2018, 04:33 PM
  المشاركه #2

عضو موقوف

تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 13,206
دهون غير متواجد حالياً  
رد: قف من فضلك | الكابلات سهم خاسر 43 في المائة من راس المال
خل الناس تفرح شوي يارجل ؟



رد مع اقتباس
قديم 02-04-2018, 04:34 PM
  المشاركه #3

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 1,373
قمة الابداع غير متواجد حالياً  
رد: قف من فضلك | الكابلات سهم خاسر 43 في المائة من راس المال
وكم خسارة تهامه...
كل الشركتين خسرانه ..
الفرق انك توصي علي تهامه ....
والكابلات تقول انها خرانه....




رد مع اقتباس
قديم 02-04-2018, 04:38 PM
  المشاركه #4

عضو موقوف

تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,362
عاشق القريشات غير متواجد حالياً  
رد: قف من فضلك | الكابلات سهم خاسر 43 في المائة من راس المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمة الابداع مشاهدة المشاركة
وكم خسارة تهامه...
كل الشركتين خسرانه ..
الفرق انك توصي علي تهامه ....
والكابلات تقول انها خرانه....
تهامه خسارتها 20.5 في المائة من راس المال
يعني ربح بسيط هذا الربع يشيل العلم
عدد الاسهم 7.5 مليون سهم مضاربي ممتاز




الكابلات خسارة 43 في المائة يعني خسارة بسيطه يتم شطبها من السوق عدد اسهمها كبير تاريخ أسود




رد مع اقتباس
قديم 02-04-2018, 04:43 PM
  المشاركه #5

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 1,373
قمة الابداع غير متواجد حالياً  
رد: قف من فضلك | الكابلات سهم خاسر 43 في المائة من راس المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق القريشات مشاهدة المشاركة
تهامه خسارتها 20.5 في المائة من راس المال
يعني ربح بسيط هذا الربع يشيل العلم
عدد الاسهم 7.5 مليون سهم مضاربي ممتاز




الكابلات خسارة 43 في المائة يعني خسارة بسيطه يتم شطبها من السوق عدد اسهمها كبير تاريخ أسود


علمنا سوق الاسهم
ان الشركات الخسرانه ينطبق عليها المثل..
(ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع)
مهما كانت نسبة الخساره....




رد مع اقتباس
قديم 05-04-2018, 03:06 PM
  المشاركه #6

عضو موقوف

تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,362
عاشق القريشات غير متواجد حالياً  
رد: قف من فضلك | الكابلات سهم خاسر 43 في المائة من راس المال
ما تحبون الناصح الامين مثلي
تحبوووون الي مثل المملوووووح




رد مع اقتباس
قديم 05-04-2018, 03:17 PM
  المشاركه #7

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 60
ابو سلاسل متواجد حالياً  
رد: قف من فضلك | الكابلات سهم خاسر 43 في المائة من راس المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق القريشات مشاهدة المشاركة
ما تحبون الناصح الامين مثلي
تحبوووون الي مثل المملوووووح


كلامك عين العقل

ابعد عن الشر أبرك

السوق مليان شركات والواحد مش مجبور على سهم مثله




رد مع اقتباس
إضافة رد



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
43, من, المال, المائة, الكابلات, خاسر, راس, سهم, في, فضلك, قف, |

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:18 AM