logo



قديم 28-07-2005, 01:18 AM
  المشاركه #13
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 137
 



اختنا الكريمة
الراجحي لا يقبل الان باقل من 400000 في تداول الانترنت
والفرنسي حسب علمي لا يفتح باقل من 50000 ريال

الذهب المصنع عند بيعه بتخسرين فيه اقل شييء من 5 الى 10 ريال في الجرام اللي هي قيمة المصنعية
ولو اخذتي سبائك يعتبر المبلغ قليل جدا

ضعي في حسابك ان اقل عملتي شراء وبيع تكلف 30 ريال عمولة بنك واشتراك في البنك 400 ريال سنوي وتكاليف الانترنت الساعة 3 ريال

مجرد اقتراح
لو اتفقتي مع مجموعة من الاخوات وشكلتم جمعية لتكون راس مال اكبر
او اعطيتي المبلغ لاحد اقاربك واستثمره لك اعتقد انه افضل
والله يوسع رزقنا ورزقك على طاعته




 
 
قديم 28-07-2005, 01:26 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2
 



أما أنا فأرى أن تشتري بها بسكوت وتجلسين تشاهدين شريط تداول من خلال قناة العربية طبعا لاتنسين الشاهي مع البسكوت



قديم 28-07-2005, 01:31 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 754
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراااائع
أما أنا فأرى أن تشتري بها بسكوت وتجلسين تشاهدين شريط تداول من خلال قناة العربية طبعا لاتنسين الشاهي مع البسكوت

هداك الله يا اخي
هي تريد تنمية المال وليس اكله
القليل مع البركه كثير




قديم 28-07-2005, 01:37 AM
  المشاركه #16
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,281
 



1500 !!!!!!!!!!!!!!

لا أرى منها فائدة في الأسهــــــم فالمصاريف اليوميــة أو الأسبوعيـــــة تأخذ أكثر بكثير من 1500 ريال !!!

يجب أن يكون لديــك مبلغ لا يقل عن 50000 ريال على الأقل لتستفيدي من الأسهم وبحكم أنك جديدة وغشيمة
وهذا واضح من سؤالك والمبلغ الذي تفضلتي بـــــــه !!

فأرى أن دخولــك لعالم الأسهـــــم سيعرضك لخسائر تلو الأخرى بسبب عدم الخبرة اذ أن الخبراء أحيانا يخسرون
فما بالك بالغشيم !!

ودمتـــم بخيــــــر




قديم 28-07-2005, 01:55 AM
  المشاركه #17
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2
 



ياجماعة أحسبوها معي كم تكلفة فاتورة التلفون على شان تتصل بالانترنت
كم تكلفة مباشر لتشاهد أسعار الأسهم بشكل سريع طبعا لآنها تبقى تكسب بسرعة؟؟؟
كم رسوم تنفيذ أوامر البيع والشراء
كم ..... وكم ......وكم
إذن فكم بيقي من 1500 بصراحة أنا عطيتها حل رائع جدا وهو إنها تأخذ بها بسكوت وتجلس كل يوم تشاهد شريط تداول المجاني حتى تكسب خبرة حتى يرزقها الله خير إن شاء الله وتقدر بعدها تدخل بقوة إلى السوق وبرأس مال معقول .. والمثل يقول بسكوت في يدك ولا عشرة في البقالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودمتم سالمين وحبينا نفرفش معالكم شوي لحد يزعل منا ..




قديم 28-07-2005, 02:08 AM
  المشاركه #18
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 754
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراااائع
ياجماعة أحسبوها معي كم تكلفة فاتورة التلفون على شان تتصل بالانترنت
كم تكلفة مباشر لتشاهد أسعار الأسهم بشكل سريع طبعا لآنها تبقى تكسب بسرعة؟؟؟
كم رسوم تنفيذ أوامر البيع والشراء
كم ..... وكم ......وكم
إذن فكم بيقي من 1500 بصراحة أنا عطيتها حل رائع جدا وهو إنها تأخذ بها بسكوت وتجلس كل يوم تشاهد شريط تداول المجاني حتى تكسب خبرة حتى يرزقها الله خير إن شاء الله وتقدر بعدها تدخل بقوة إلى السوق وبرأس مال معقول .. والمثل يقول بسكوت في يدك ولا عشرة في البقالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودمتم سالمين وحبينا نفرفش معالكم شوي لحد يزعل منا ..
ما يحتاج لكل هذا
تروح للصاله القسم النسوي
وانتهينا
الله لايجيب الزعل رايتك بيضاء




قديم 28-07-2005, 02:09 AM
  المشاركه #19
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,381
 



اصرفي نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر عن هالموضوع
فخير الكلام ماقل ودل




قديم 28-07-2005, 02:17 AM
  المشاركه #20
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,022
 



فديت الصغينونه ,,, بس يا عيوني 1500 ماتسوي شي بالاسهم ,,,

بس في حل استثماري حلو ... شوفي احد من قرايبك يشتغل معك

ونيت بألف و 300 ريال خضار و 200 ريال نعناع المدينه,,, والله ماامزح

ترا فيها خير الطماطم 12 كيلو اقل مدري اكثر بـ 3 ريال من سوق الخضار

تبيعين الكيلو الواحد بـ 4 ولا 3 ريال

يعني 3 * 12 = 48 ريال

دبلتي راس المال زي الورد ...

فكري فيها و جمعي زين .. وبس يصير معك كاش قوي ان شاء الله بيطلعون اعلان للشفافيه .. ثمار تعلن عن تملك 1500 بنسبة 100 % من اسهمها ...

اخوكم

متحدي




قديم 28-07-2005, 02:25 AM
  المشاركه #21
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 108
 



اقول الفررررررررررررررررررررررنسي
بلاش
وانا فاك فيه وترا ما يخذ ولا ريال
يا اخذ عموله بنك 15 ريال
وشهرياً تقريباً 60
والله يوفقك




قديم 28-07-2005, 02:59 AM
  المشاركه #22
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 155
 



انا اعتقد يا أختي إن تستثمريها بالاسهم عن طريق الأكتتاب في الشركات الجديدة منها انها سعرها رخيص جدا ( 50ريال ) يعني فلوسك تجيب 30 سهم واصبري عليها شهر وانتي دبلين فلوسك(يعني تبيعينها ب15000 ) ومنها ايضا ان البنك ما يفرض عليك مبالغ كبيرة لفتح المحفظة وبعد شهرين بأذن الله تفتحين محفظة انترنت ومعاكي مبلغ جيد وخلال هذي المدة استمري بمتابعة الأخوان بالمنتدى حتى تكسبي المعرفة بسوق الأسهم.



قديم 28-07-2005, 03:02 AM
  المشاركه #23
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,410
 



الله يرزق كل مسلم والله يعين 1500 قليله في عالم الاسهم ولكن الرزق على الله لو الله بارك في ال1500 خيرا من 150000 من دون بركه



قديم 28-07-2005, 03:19 AM
  المشاركه #24
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 8,171
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة © ابو خالد ©
اذا كنت تريدين التداول عن طريق الانترنت يجب ان يكون الحساب 50000 على الاقل لفتح المحفظة
هذا ما اعرفة عن سامبا

هناك بنوك تطلب الـ 100000 وهناك اكثر

عموماً المبلغ الي عرضتية قليل جداً انصحك بدخول احد صناديق الاستثمار مثل صندوق الرائد فيه ربح طيب ومتوافق مع الشريعة
اقل مبلغ مطلوب لدخول الصندوق بحدود الخمسة الاف اذا ماخانتني الذاكرة وبإذن الله راح تخرجين بعد اربع شهور بربح في حدود الـ 20% او 30%

اتمنا لك التوفيق

أبو خالد كيف يمكن الدخول في هذا الصندوق ... وهل من الضروري أن يكون لدي حساب في البنك البريطاني ؟!

علماً بأن لدي حساب في بنك الرياض ؟







الكلمات الدلالية (Tags)

لم

,

لفتح

,

مو

,

محفظة

,

مكاسب

,

هل

,

وجني

,

تكفي

,

ريال



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:16 AM