قديم 22-05-2018, 03:50 PM
  المشاركه #1

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,939
الفارس2011 غير متواجد حالياً  

تعلن شركة أسواق عبد الله العثيم عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورته القادم

تعلن شركة أسواق عبد الله العثيم عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورته القادمة التي تبدأ من 03/10/2018م حتى 02/10/2021م

مشاركة عبر: Facebook Twitter LinkedIn
يسر شركة أسواق عبد الله العثيم أن تعلن لمساهميها الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة الجديدة التي ستبدأ اعتبارا من 03/10/2018م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية، حيث إن الدورة الحالية لمجلس الإدارة ستنتهي في 02/10/2018م، وسوف يتم انتخاب مجلس الادارة للدورة الجديدة في اجتماع الجمعية العامة القادم للمساهمين والذي سيتم الاعلان عنه لاحقا بعد أخذ الموافقات اللازمة من الجهات المختصة. علماً أنه يحق لكل مساهم ترشيح نفسه أو شخص آخر أو أكثر لعضوية مجلس الإدارة وذلك في حدود نسبة ملكيته في رأسمال الشركة. وعلى من يرغب في الترشح وممن تنطبق عليهم الشروط والمتطلبات النظامية ومعايير العضوية العامة لمجلس إدارة الشركة التقدم بطلباتهم على العنوان الموضح أدناه اعتبارا من يوم الأربعاء بتاريخ 23/05/2018م وحتى نهاية يوم السبت بتاريخ 30/06/2018م، على أن يتضمن ويستوفي طلب الترشح الشروط التالية:
1) تقديم إخطار خطي للشركة برغبته في الترشح ويرفق معه سيرته الذاتية بحيث تتضمن ومؤهلاته وخبراته العملية السابقة وخبرته في مجال أعمال الشركة والعمل الحالي. وكذلك وسائل الاتصال الخاصة بالمرشح.
2) أن يستوفي المعايير اللازمة والعامة لعضوية مجلس الإدارة (مرفق).
3) تعبئة نمـوذج هيئة السوق المالية رقم (3) الخاص بالسـيرة الذاتية للمـرشح لعضـوية مجلـس إدارة شركـة مساهمـة مدرجة في السوق المالية السعودية الذي يمكن الحصول عليه من موقع هيئة السوق المالية على الرابط
https://cma.org.sa/RulesRegulations/...s/default.aspx

4) ألا يشغل المرشح عضوية مجالس إدارات أكثر من خمس شركات مساهمة مدرجة في السوق المالية السعودية في آن واحد.
5) في حالة الترشح لعضوية المجلس كعضو مستقل، يجب ألاّ تنطبق عليه أي من الحالات التي تنافي الاستقلالية طبقا لأنظمة هيئة السوق المالية ولائحة الحوكمة الخاصة بالشركة.
6) أن يفصح المرشح لمجلس الادارة وللجمعية العامة عن أي حالات تعارض مصالح.
7) إذا كان المرشح قد سبق له شغل عضوية مجلس إدارة شركة أسواق عبد الله العثيم فيجب عليه أن يرفق بيانا من الشركة عن آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس متضمنا المعلومات التالية:
أ) عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالة، ونسبة حضوره إلى مجموع الاجتماعات.
ب) اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو، عدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها ونسبة حضوره إلى مجموع الاجتماعات.
ج) ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة.

سيقتصر التصويت في الجمعية العامة على من رشحوا أنفسهم لعضوية مجلس الادارة وفقا لتلك الضوابط المحددة وعلى من تمت الموافقة عليه من الجهات المختصة، علما أنه سيستخدم اسلوب التصويت التراكمي لانتخاب أعضاء مجلس الادارة، على أن تقدم الطلبات بالبريد السريع أو تسلم مناولة باليد بموقع الشركة أو ترسل صور منها على أو الفاكس او البريد الإلكتروني إلى أمين لجنة المكافآت والترشيحات على العنوان التالي (شركة أسواق عبد الله العثيم -الرياض - حي الربوة - الطريق الدائري الشرقيما بين مخرجي 14 و15 باتجاه الشمال، ص.ب 41700 الرياض 11531 هاتف (2547000- 011) فاكس رقم (4933264-011)، بريد الالكتروني(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) ، على ان تسلم أصول طلبات الترشيح والوثائق المرفقة بها إلى مقر الشركة خلال الفترة المحددة. وللاستفسار أو للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالهاتف رقم (2547000/011).

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية


رد مع اقتباس
 
 

إضافة رد






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعضوية, مجلس, أسواق, الله, الإدارة, الترشح, العثيم, القادم, باب, تعلن, دورته, شركة, عبد, فتح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:17 AM