قديم 22-05-2018, 08:05 PM
  المشاركه #1

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 801
ابوعبدالملك4444 غير متواجد حالياً  

ماهي قصة اردوغان والمنتدى ؟

بين كل ثلاثة مواضيع ، موضوع لاردوغان

كل يوم خمسة قصص واخبار عن اردوغان

لايمكن أن افتح صفحة في اي وقت او حين الا ومدافع او متهجم على اردوغان


ياجماعة اتقوا الله فينا ، واتركوا تركيا وشعبها واردوغان في حالهم ، وخلونا في حالنا ،،،،

نحن في منتدى ساحات اردوغان ، ولا في منتدى فضفضة ومواضيع عامة ؟!

... اتمنى من ادارة المنتدى التدخل ، فقد سئم المتابع هذه الموضوعات ...

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية


رد مع اقتباس
 
 

قديم 22-05-2018, 08:10 PM
  المشاركه #2

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 12,928
ضد التيار غير متواجد حالياً  

رد: ماهي قصة اردوغان والمنتدى ؟

أردوغان شخص مهم وقائد بارز ورئيس تركيا وسياسي محنك
فمن الطبيعي يصير له أعداء ومعارضين له ولسياساته حتى هنا في المنتدى




رد مع اقتباس
قديم 22-05-2018, 08:12 PM
  المشاركه #3

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 12,147
المودماني غير متواجد حالياً  

رد: ماهي قصة اردوغان والمنتدى ؟

ناس مرضانه مالها الا المنتدى تنفس عن مرضها

وعلى فكره .. السالفه ومافيها القردغان لايهش ولا ينش .. ولا نال بلادنا من شره شي ... فقط اختراع عدو .. الله اعلم ماهو الهدف ... وياخوفي الهدف تغطية اعمال ايران الارهابيه واشغال الناس باردوقان

وليتهم يركزون على العدو الحقيقي اللي ماسلمت ديارنا وبلاد العرب من شره .. إلا وهي ايران الصفويه
وبالمناسبه بعد ... انا وانت .. هؤلاء المرضى بيردون علينها وبيتهمونا بالخيانه وإنا وانت اخونجيه مدري طرطنقيه

... وسلامتك




رد مع اقتباس
قديم 22-05-2018, 08:18 PM
  المشاركه #4
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 609
مصطفى أبوسليمان غير متواجد حالياً  

رد: ماهي قصة اردوغان والمنتدى ؟

لأن نجاح أردغان وتقدم تركيا سيتسبب بفشل ذريع وتخلف لبلدنا

وخسارة اردوغان وضياع تركيا وفقرها سيحل لنا جميع مشاكل البلد

من صحة وتعليم وسكن وبطالة وفقر وتردي خدمات وفساد

وسنصبح في مصاف الدول المتقدمة والمتطورة والمتحضرة




رد مع اقتباس
قديم 22-05-2018, 08:40 PM
  المشاركه #5

عضو موقوف

تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 629
saaddd غير متواجد حالياً  

رد: ماهي قصة اردوغان والمنتدى ؟

ايران واذنابها الشيعه في البحرين تشتم ليل نهار وبشكل غريب في السعودية لماذا ؟
لانها افشلت مخططها الخطير لاسقاط حكومة ال خليفه الذين لو سقطوا سيتمكن الشيعه المجنسين الذين يشكلون ثلاثة ارباع سكان البحرين من حكم البحرين وتمكين ايران لتقوم بضخ المزيد من الايرانيين الى البحرين ..

وهذا خطأ اسرة ال خليفه عندما فتحت التجنيس على مصراعيه حتى اصبح الشيعه يشكلون ثلاثة ارباع سكانها وصاروا يهددون باسقاط ال خليفه ..
وهؤلاء الخونه يستنجدون بوطنهم الام ايران ... لان البحرين سحبت جنسيات
بعضهم وبعض شيوخهم .

اذا أكبر خطأ فادح لاال خليفه أنهم فتحوا الباب على مصراعيه لتجنيس هؤلاء الخونه الذين تنكروا لجنسياتهم وتجنسوا بجنسية حكومة ال خليفه التي يكرهونها .. واصبحوا يشكلون ثلاثةارباع سكان البحرين وصارت اسرة ال خليفه تخاف منهم و تستعين بالجيش السعودي لحمايته من هؤلاء الخونه الذين رحبت بهم واكرمتهم وجنستهم .




رد مع اقتباس
قديم 22-05-2018, 08:41 PM
  المشاركه #6

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 917
قرعوط غير متواجد حالياً  

رد: ماهي قصة اردوغان والمنتدى ؟

هؤلاء ينطبق عليهم المثل اللي يقولب
عنز الشعيب تحب التيس الغريب
بالظبط هذا المثل ينطبق على السذج اللي
غثونا باردوغان اردوغان اردوغان وهو ماعنده
سالفه ماغير مهايطي بياع كلام على الدلوخ
اللي يصدقونه هذه كل الحكايه




رد مع اقتباس
قديم 22-05-2018, 08:52 PM
  المشاركه #7

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 663
M00M غير متواجد حالياً  

رد: ماهي قصة اردوغان والمنتدى ؟

محظوظين ايران واسرائيل مالهم طاري اللي عندنا يقومون بالواجب واكثر
في حريقة تركيا واردوغان ليش مشغلين المنتدى فيهم
الخلاصة هناك اوامر وتعليمات هاليومين عن تركيا والفلسطينيين




رد مع اقتباس
قديم 22-05-2018, 09:10 PM
  المشاركه #8

عضو موقوف

تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 2,717
المحيط الهادر غير متواجد حالياً  

Icon12 رد: ماهي قصة اردوغان والمنتدى ؟






عااااااااااادي وطبيعي جدا جدا جدا...
(( شخصيّة كاريزميّة نااااجحة سريعة البديهة لها شعبيّة وجااااذبة للأضواء والكاميرات ))...
اللهم لااااا حسد...
مؤكد أن...
(( تففففففرض نفسها فررررضا على الجميع وتتصدر أخباره جمييييييع الصحف والمواقع ))...
اللهم لاااااااا حسد...
وحتما أيضا أنه...
(( يرتفع ضغط صغار النفوس والعقول ويذهبوا لتحليل ومقارنة كل شخص بها ))...
اللهم أكفيه شرهم بما شئت وكيف شئت...

.
.
.
الشاهد...
أتفق معك أخي الكريم...
و...
(( أتتتتتركوا الترك ماتركوكم ))...


وجل احترامي وتقديري لك وللجميع





رد مع اقتباس
إضافة رد






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهي, والمنتدى, اردوغان, قصة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:06 AM