logo




قديم 22-05-2018, 09:15 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 500
شايب مزيون غير متواجد حالياً  
أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

من يستطيع تأكيد الخبر أو نفيه؟
وردني قبل قليل من قريب لي

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 22-05-2018, 09:18 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2018
المشاركات: 820
سم وترياق غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

ودي اشوف وجه القصبي اذا الخبر صحيح



قديم 22-05-2018, 09:38 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 399
أبونواف87 غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

ما اتوقع ايقافة لأنه التصوير اللي نشوفه الان تقريباً له اكثر من سنة ونص والان قاعد يصور الجزء الثاني ويمكن الثالث
المفروض يبث قبل سنة لكن تم ايقاف عرضه قبل سنة..




قديم 22-05-2018, 09:40 PM
  المشاركه #4
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 922
حسن زبادي غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

طبعا الخبر غير صحيح ببساطه لان العاصوف يدعم توجههم
وان صح الخبر فينطبق المثل القائل:
يوم طق... لمت فخوذها!!

😁😁😁😁😁




قديم 22-05-2018, 09:41 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 21,023
دركتر غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

تشويه لصوره المواطن والوطن مع الاسف من حثاله مجتمع



قديم 22-05-2018, 09:42 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 943
التميمي22 غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

أتذكر ببدايات طاش ماطاش قالو نفس الكلام عن ايقافة .
وبعدين ليش يتوقف ؟
الى يسمعكم يقول مصورين عراة عند الشاطي .




قديم 22-05-2018, 09:45 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 943
التميمي22 غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دركتر مشاهدة المشاركة
تشويه لصوره المواطن والوطن مع الاسف من حثاله مجتمع
أنت تشوف الجانب المظلم من المسلسل .
طيب ليه ماتشوف يوم جابو لقطات عن الصلاة مع الجماعة والهيئة يوم تأمر بالصلاة .
وغيرها كثير .




قديم 22-05-2018, 09:50 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 3,006
النجم الساطع متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

لكن من هو الكاتب ويش اصله و........



قديم 22-05-2018, 09:54 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 943
التميمي22 غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن زبادي مشاهدة المشاركة
القطيفي٢٢ ليش متنكر وتتلصق بالتمايمه يالهايشه لا تستعر من اصلك عادي لو هو يفشل
😂😂😂😂😂
يازبادي منتهي
. لو حطيت يدك بيدي بتتكهرب من أصلي وبيوقف شعر راسك .
يالله تقذرف بس . ومايشرفني أرد على واحد حما... مهجن مثلك .
أي واحد يختلف معكم على طول طلعتوه عن الملة وفصلتو له مذهب بمزاجكم .
الخلا يالله




قديم 22-05-2018, 09:57 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 500
شايب مزيون غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن زبادي مشاهدة المشاركة
طبعا الخبر غير صحيح ببساطه لان العاصوف يدعم توجههم
وان صح الخبر فينطبق المثل القائل:
يوم طق... لمت فخوذها!!

😁😁😁😁😁

من تقصد بجملة مالون بلأحمر؟







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

أنباء

,

المسلسل

,

العاصوف

,

بإيقاف

,

توجيهات

,

صدور

,

عرض


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:40 AM