logo




قديم 23-05-2018, 01:05 AM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,310
الباشا سهم غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

عزيز وأشياء اخرى@
‏اللي مايعرف السعودية ويشوف هالمسلسل بيقول زين جتهم الصحوة والا كان تراكبوا بوسط الشارع

‎#ورا_ماتفتشين
‎#العاصوف




 
 
قديم 23-05-2018, 01:28 AM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 1,199
صاحبة القلادة غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

باذن الله يتم توقيف عرضه مثلما توقف عرض دعاية زين (سيدي الرئيس)



قديم 23-05-2018, 01:36 AM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2016
المشاركات: 869
لعبة الحياة غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

إذا صح الخبر فأعلم أن المتابعة قليلة وقاموا يخنبقو
السارق المزاح إن شفته وإلا راح




قديم 23-05-2018, 01:51 AM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 14,106
البراق15 متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن زبادي مشاهدة المشاركة
طبعا الخبر غير صحيح ببساطه لان العاصوف يدعم توجههم
وان صح الخبر فينطبق المثل القائل:
يوم طق... لمت فخوذها!!

😁😁😁😁😁


انت فيه شي يرضيك بهالبلد
وقفوه والا ماوقفوه

لكن حزبك مستميت يالمننج البق...




قديم 23-05-2018, 02:51 AM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 878
ايالا غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

العاصوف لايمثل المجتمع السعودي انما ثقافة حي الطرب في البصره وكل إناء بمافيه ينضح وافهم يافهيم



قديم 23-05-2018, 02:54 AM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2016
المشاركات: 60
سيد الماء غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

نفسي أفهم ..
ليش ما نتعامل مع المسلسل على انه مجرد قصة .. حكاية ..
دراما .. ليس أكثر ..




قديم 23-05-2018, 02:56 AM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 2,265
أبوالوليـــد غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الماء مشاهدة المشاركة
نفسي أفهم ..
ليش ما نتعامل مع المسلسل على أنه مجرد قصة .. حكاية ..
دراما .. ليس أكثر ..

دعني أحكي عن ماضيك وأصفك بالسارق الهمجي مرتكب الموبقات.. وأسوق ذلك أمام جيرانك من باب الدراما والحكاية فقط ليس إلا...


وصلتك الصورة؟




قديم 23-05-2018, 03:00 AM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2016
المشاركات: 60
سيد الماء غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالوليـــد مشاهدة المشاركة
دعني أحكي عن ماضيك وأصفك بالسارق الهمجي مرتكب الموبقات.. وأسوق ذلك أمام جيرانك من باب الدراما والحكاية فقط ليس إلا...


وصلتك الصورة؟
لا يا أخي هداك الله ..

المسلسلات ليست برامج وثائقية تلمّع المجتمعات كما تفهمها ..




قديم 23-05-2018, 03:02 AM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 2,265
أبوالوليـــد غير متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الماء مشاهدة المشاركة
لا يا أخي هداك الله ..

المسلسلات ليست برامج وثائقية تلمّع المجتمعات كما تفهمها ..
ومن قال لك أني أتحدث عنك لتلميعك...؟




قديم 23-05-2018, 03:03 AM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 761
متجمّل متواجد حالياً  
رد: أنباء عن صدور توجيهات بإيقاف عرض المسلسل ((العاصوف))

ما أعتقد.
العاصوف انبنى لتصويره مدينة استديو كامل بـ الامارات حسب ماشفت
وواضح مصروف عليه مبالغ كبرى
والمسلسل مكوّن من أكثر من جزء
ولا أعتقد انهم بدأوا بمشروع كهذا الا والسلطات العُليا معطيتهم الضوء الأخضر.


يبان لما مسلسل مجرد طلاق وصراخ وورث وشوية مغازل
ومابين مسلسل له رسائل معينة سواءً مباشرة أم مبطنة
وتشعر بأنه ملغّم بأيدلوجية وهو اللي حسيت به مع العاصوف.







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

أنباء

,

المسلسل

,

العاصوف

,

بإيقاف

,

توجيهات

,

صدور

,

عرض


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:40 AM