logo




قديم 22-05-2018, 11:25 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 4,390
tfea غير متواجد حالياً  
Icon3 مقولة النهار بعينين والليل بعين لا تنطبق مع برنامج Project Maven

ساعدت أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم خوارزميات خاصة محللي الاستخبارات في التعرف على الأشياء في شريط فيديو من طائرة استطلاع صغيرة من طراز Drone فوق ساحة المعركة.
تستخدم الطريقة الجديدة لتعليم الآلة على استقراء الميزات من الصور الحرارية.

ليس من السهل جدًا أن يحدد الكمبيوتر وجه الفرد في وضح النهار. وتتضمن العملية بدقة قياس صورة فوتوغرافية - حجم العين ، المسافة من الأنف للفم ، إلخ - ضبط المسافات لثلاثة أبعاد ، والبحث في قاعدة بيانات للمطابقة. ولكن للقيام بذلك في الليل ، عندما يكون كل ما لديك هو صور حرارية أقل دقة بكثير ، استخدم مختبر أبحاث الجيش تقنية تسمح للبرامج بمحاكاة الدماغ البشري.

أدمغتنا 'ترى' عن طريق استنباط صورة من كمية صغيرة نسبيا من البيانات الحسية ، ترشح من خلال العين. يستخدم الدماغ كتلة عصبية أكثر عدة مرات لإنشاء صور من البيانات البصرية أكثر من العين التي تجمع البيانات.

تُظهر هذه الصور أجزاء الوجه الأكثر سخونةً وبرودة ، ولكنها تحتوي عادةً على نقاط بيانات أقل من صورة بصرية مماثلة من كاميرا ، مما يجعل من الصعب التقاط ميزات مميزة. لذا قاموا بإنشاء شبكة عصبية تلافيفية ، أو سي إن إن ، وهي طريقة تعلم عميق تستخدم عُقدًا محددة تشبه الدماغ ، وتضعها على وجوه مستنبطة من بيانات محدودة.

بعد أيام قليلة من التجارب ، حدد الكمبيوتر الأشياء - الناس والسيارات وأنواع البناء - بشكل صحيح حوالي 60 في المائة من الوقت. بعد أكثر من أسبوع على العمل - وحفنة من تحديثات البرامج على الطاير في وقت لاحق - تحسنت دقة البرنامج إلى حوالي 80 في المائة. في الشهر التالي مع المزيد من تحديثات البرامج والأجهزة ، فإنهم يعتقدون أنها ستصبح أكثر دقة فى ظروف الحرب.

بدأ العمل في المشروعProject Maven في أبريل. خلال العام القادم ، يخططون لتوسيع نطاق المشروع للمساعدة في أتمتة تحليل خلاصات الفيديو القادمة من طائرات بدون طيار الكبيرة - وهذه مجرد البداية

يتم تدريب الخوارزمية لتحديد الأشخاص والمركبات والمنشآت ليلا ونهارا ، فإنه في بعض الأحيان يشير إلى كائن بالخطا. ثم يعود الأمر إلى محلل إنتل لتصحيح الجهاز ، مما يساعده على التعلم.

وقد ادمج مع نظام يسمى مينوتور،Minotaur ، يحصل على تسجيل جغرافي للإحداثيات ، يعرض بشكل أساسي موقع الكائن على خريطة.وهو تطبيق مرتبط بالبحرية ومشاة البحرية georegistration '
'إن امتلاك هذه الأشياء معًا هو في الواقع زيادة الوعي الظرفي باقتران الخوارزميات مع برنامج جورجون ستير او التحديق،
وهى تكنولوجيا فائقة التطويرمع سلسلة من الكاميرات التي تحملها طائرات بدون طيار او قل الآلة الحصادة التي بامكانها عرض صور بلدات بأكملها ليلا ونهارا.
في الوقت الحالي ، توجد الخوارزميات في أجهزة الكمبيوتر التي تتلقى صور الفيديو من الطائرات بدون طيار. في نقطة ما على الطريق ، فإن الهدف هو وضع التكنولوجيا 'على الحافة' على الطائرات نفسها كذلك .

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

مقولة

,

والليل

,

النهار

,

برنامج

,

بعين

,

بعينين

,

تنطبق

,

maven

,

project


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:53 AM