logo



قديم 29-07-2005, 04:53 AM
  المشاركه #1
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 256
 



التاريخ : 23/6/1426 هــ
الموافق : 29/7/2005 م

العـدد : 1503
احداث اقتصادية

بعد الانخفاضات السابقة
الارتفاع الأخير يعيد الروح لصالات الاسهم النسائية




عائشة الفيفي (الرياض)
مع انتعاش الاسهم بداية الاسبوع الجاري بعد الانخفاضات السابقة بدأت صالات التداول النسائية اكثر نشاطاً واكتظت بالسيدات اللواتي حرصن على متابعة السوق وبيع الاسهم بعد تحسن اسعارها.

بداية تحدثت ام طلال فقالت: عندما سمعت بان الاسهم قد بدأت تتعافى من الانخفاض الشديد الذي لحق بها الاسبوع الماضي حضرت الى الصالة لاتابع الاسهم التي امتلكها وبيع بعضها قبل ان تنخفض اسعارها مرة اخرى, ورغم انني لا اعرف القراءة والكتابة الا انني اتابع السوق بشكل جيد واستعنت بابنتي في انجاز عمليات البيع والشراء لاسهمي في سدافكو ولم اخسر فيها شيئاً.

وقالت رشا القحطاني (طالبة): ان انخفاض السوق الاسبوع الماضي بث في نفسي الرعب خاصة وان رأس مالي كله وضعته في (سهم الكهرباء, المواشي, سيسكو) وبعت بعضها بعد ان تعافى السوق وسأتجه للاستثمار في العقار بعيداً عن مخاطر الاسهم التي قد تضيع رأس مالي.

وقالت مها العنزي معلمة ان انخفاض السوق الاسبوع الماضي اغرى بعض المستثمرين لشراء الاسهم وقد اشتريت اسهمها في الكهرباء وسابك ولا افكر في بيعها حتى لو انخفضت اسعارها او ارتفعت.

ام مهند احدى المضاربات في السوق مستاءة من تقلبات المؤشر وقالت ان ارتفاع الاسهم وانخفاضها يعتمد على الشائعات حيث يقوم الهوامير باطلاق شائعة حول سهم معين اما لرفع سعره او خفضه من اجل مصلحتهم على حساب صغار المستثمرين والمستثمرات وانصحهم بعدم الاستعجال لبيع الاسهم التي يتوقع ان تتحسن في المستقبل.

وقالت ولاء الصائغ: جئت للصالة للاستثمار في الاسهم واكتساب خبرة في المضاربات ولاحظت ان الكل يسوده الصمت ويراقب والاعصاب مشدودة.

واضافت: سأسعى لامتلاك محفظة لانفذ عملية التداول عبر الانترنت.

واعربت ابتسام البسام عن سعادتها بشراء عدد من الاسهم وقالت: كنت منذ فترة اطمع في شراء اسهم ولكنها كانت مرتفعة وعندما انخفضت قمت بشرائها واتمنى ان ترتفع في الايام القليلة القادمة لبيعها للحصول على ارباح طيبة, ونتمنى ان يكون هناك مرجع ثابت للاسهم بدلاً من ان نعتمد على الشائعات التي يطلقها الهوامير.



--------------------------------------------------------------------------------
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة عكاظ للصحافة والنشر

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 29-07-2005, 05:46 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 754
 



كثر دق الحنك
الله يستر عليهن







الكلمات الدلالية (Tags)

لصالات

,

الأخير

,

النسائية

,

الانخفاضات

,

الارتفاع

,

الاسهم

,

الروح

,

السابقة

,

بعد

,

يعيد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:11 AM