logo



قديم 29-07-2005, 05:33 PM
  المشاركه #37
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 88
 



[COLOR=DarkOrchid]اهلاً بك ياغالي على احبابك في المنتدى وشفنا حاجات بغيابك عنى تشيب العين لاكن اذا بتسافر المره القادمة خبرنا قبلها بسبوعين علشان نودعك ونودع السوق يرجال طحنى بناس ماتخف الله بأموالنا من مرجفين ومطبلين ومروسين وكل انواع المهن .
اهلا بك مليون ومعنويات اخوانا في المنتدى داقه نسبة يمكن اسبوع علشان خبر وإشاعة انك بتعطي منحة وترفع راس مال عفوً بترفع معنويات الخسرانين والله يورينا كتاباتك الذهبيه والله لايخلينا منك وتحيه[/COLOR]
والله واحشنا موت خاف نغرق بخسايرنا ونموت ماشفناك يا غالي .... :5:




 
 
قديم 29-07-2005, 05:40 PM
  المشاركه #38
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 15,944
 



مرحباً الف1000حبيب الكل ابو سلطان والحمد لله على السلامه

وإن شاء الله تكون استمتعت برحلتك وابشر بالخير بقدومك وسلامة ابو فيصل السوق تمورو طلوع بأذن الله تعالى




قديم 29-07-2005, 05:53 PM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,791
 



اجازه سعيده والحمد لله على السلامه ابو سلطان (_



قديم 29-07-2005, 06:08 PM
  المشاركه #40
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 8,021
 



حمدلله على السلامة و لا تعبت ان شاء الله



قديم 29-07-2005, 06:10 PM
  المشاركه #41
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,654
 



يامرحبا الف بك يابوسلطان ويشهد الله اني احبك في الله لما لمسته من صدق واخلاص نسال الله لك السلامه والصحه والعافيه في دينك ودنياك.... ويالله تحييه ..



قديم 29-07-2005, 06:10 PM
  المشاركه #42
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,423
 



هلا وغلا يا ابو سلطان .............. الحمد لله علي السلامه

وان شاء الله جايب الغنايم




قديم 29-07-2005, 06:21 PM
  المشاركه #43
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 63
 



الحمدلله على سلامتك المنتدى نوررررررررررررررررررررررررررررررررررر



قديم 29-07-2005, 06:38 PM
  المشاركه #44
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 7,589
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجيب العجايب
الحمدلله على سلامتك يا أبو سلطان (( المختصر)) ووصولك اليوم الجمعة
فأهلاً وسهلاً بك فكم كان لغيابك من أثر علينا بل حتى على السوق فقد إفتقدنا توصياتك الجميله وأن شاء الله يكون وصولك بداية طلوع السوق كما كان غيابك نكسه علينا ونزل السوق

أتمنى أن يكون وصولك اليوم الجمعة 23/6
حيث كتبت فى آخر مقال لك

(((( اخواني واخواتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت اجد صعوبه في تصفح الانترنت وما زلت بسبب سفري خارج الوطن وستكون عودتي يوم الجمعه باذن الله ))))


اهلا" وسهلا" بك وحمدا" لله على سلامتك




قديم 29-07-2005, 06:41 PM
  المشاركه #45
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 16
 



الحمد لله على سلامة



قديم 29-07-2005, 06:43 PM
  المشاركه #46
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,028
 



الله يجيبك بالسلامة يابو سلطان



قديم 29-07-2005, 06:47 PM
  المشاركه #47
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 125
 



مرحبا"بك في دارك
وان شاء الله كانت اجازتك سعيدة
لان المثل يقول
من جاور السعيد يسعد :5:
تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
القبيسي




قديم 29-07-2005, 06:58 PM
  المشاركه #48
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 5
 



الحمدلله على سلامتك يانور المنتدى

تحياتى







الكلمات الدلالية (Tags)

أستقبال

,

هنا

,

المختصر

,

التهاني

,

الغالي

,

ابوسلطان

,

بسلامة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:02 PM