العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-2018, 07:47 AM  
#11
اسلوب
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 211

رد: شركة أعطت منحة ثمان مرات خلال عشر سنوات ووزعت 6.55 ريال وسعر السهم 13.80 ريال






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الرياض مشاهدة المشاركة

(( سهم شركة الخليج للتدريب ))

سعر السهم اليوم 13.80 ريال
سعر السهم الأدنى خلال 52 أسبوع 13.80 ريال
سعر السهم الأعلى خلال 52 أسبوع 19.42 ريال
سعر السهم الأعلى منذ ثلاث سنوات 44.65 ريال

اليوم الأحد الموافق 1 ذي الحجة لعام 1439هـ





آخر إعلانين للشركة وتعتبر إعلانات محفزة للسهم

تم توقيع العقد بتاريخ 12/7/2018م مع وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات بقيمة (86,444,808) مليون ريال



تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم بالتعاون مع شركة الخليج للكمبيوتر والمعدات الالكترونية عن توقيع عقد مع وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات
مشاركة عبر: Facebook twitter linkedin

بالاشارة الي العطاء المقدم من شركة الخليج للكمبيوتر والمعدات الإلكترونية بالتعاون مع شركة الخليج للتدريب والتعليم لمنافسة تنفيذ مشروع تأسيس وتشغيل وإدارة مركز الإتصال الوطني ( آمر2 ) لبرنامج التعاملات الألكترونية الحكومية ( يسر ) بوزارة الإتصالات وتقنية المعلومات والي خطاب ترسية المنافسة بتاريخ 25/01/1439هـــ

فقد تم توقيع العقد بتاريخ 12/7/2018م مع وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات بقيمة (86,444,808) ستة وثمانون مليوناً وأربعمائة وأربعة وأربعون الفاً وثمانمائة وثمانية ريالاً مقابل تنفيذه،وتم أستلام العقد من وزارة الاتصالات بتاريخ اليوم الاربعاء 18/7/2018م ، والغرض من هذا العقد هو قيام الشركة بتنفيذ مشروع تأسيس وتشغيل وإدارة مركز الإتصال الوطني ( آمر2 ) لبرنامج التعاملات الألكترونية الحكومية ( يسر ) وجميع الاشياء اللازمة وفقاً لشروط العقد ووثائقه ، ومدة العقد (36) ستة وثلاثون شهراً ميلادياً تبدأ من تاريخ إشعار البدء بالعمل ، ولا يوجد أطراف ذات علاقة في التعاقد مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ويوجد فقط اطراف ذات العلاقة في التعاون لتنفيذ العقد القائم بين شركة الخليج للتدريب والتعليم وشركة الخليج للكمبيوتر والمعدات الالكترونية التي يمتلكها أعضاء مجلس إدارة في شركة الخليج للتدريب والتعليم وهم: الأستاذ: عبد العزيز بن حماد البليهد ، والأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ، والأستاذ: أحمد بن علي الشدوي ، والأستاذ: أحمد بن محمد السري ، وسيبدأ الأثر المالي لهذا العقد اعتباراً من العام المالي 2018م ،


كذلك وقعت الشركة بتاريخ 17/05/2018 م عقد لتنفيذ برنامج تفعيل مركز الاتصال للحساب الموحد مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بقيمة (61.158.195) مليون ريال

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع عقد لتفعيل مركز الاتصال للحساب الموحد مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
مشاركة عبر: Facebook twitter linkedin

بالاشارة الي العطاء المقدم من شركة الخليج للتدريب والتعليم لمنافسة برنامج تفعيل مركز الاتصال للحساب الموحد الخاص بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية والي خطاب ترسية المنافسة على الشركة بتاريخ 16/08/1439هـــ
فقد وقعت الشركة بتاريخ 17/05/2018 م عقد لتنفيذ برنامج تفعيل مركز الاتصال للحساب الموحد مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بقيمة (61.158.195) واحد وستون مليوناً ومائة وثمانية وخمسون الفاً ومائة وخمسة وتسعون ريالاً شاملاً ضريبة القيمة المضافة بنسبة (5%) مقابل تنفيذه ، والغرض من هذا العقد هو قيام الشركة بتنفيذ برنامج تفعيل مركز الاتصال للحساب الموحد وجميع الاشياء اللازمة وفقاً لشروط العقد ووثائقه ، ومدة العقد (12) اثنى عشر شهراً ميلادياً ، ولا يوجد أطراف ذات علاقة في هذا العقد ، وسيبدأ الأثر المالي لهذا العقد اعتباراً من العام المالي 2018م ،


المصدر : موقع تداول
https://www.tadawul.com.sa/wps/porta...sureacdpdwg!!/

توسعاتها سنوية عبر المنح

وايضا صرف ارباح




اسلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 13-08-2018, 08:01 AM   #12
زكرتي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 5,607

رد: شركة أعطت منحة ثمان مرات خلال عشر سنوات ووزعت 6.55 ريال وسعر السهم 13.80 ريال

سهم جميل واستثماري
ولكن يعيبه وجود عدة قروبات ، كل قروب متخوزق بكمياته ، لن يرتفع السهم إلا انه يتم تفاهم هذه القروبات مع بعض أو دخول محفظة تأكلهم وتطردهم من السهم ،




زكرتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2018, 08:05 AM   #13
شااهين
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 3,020

رد: شركة أعطت منحة ثمان مرات خلال عشر سنوات ووزعت 6.55 ريال وسعر السهم 13.80 ريال

هل ربع أعلن خسارة ودخلت في الخسارة



شااهين متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2018, 08:21 AM   #14
raady
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 922

رد: شركة أعطت منحة ثمان مرات خلال عشر سنوات ووزعت 6.55 ريال وسعر السهم 13.80 ريال

نصحتك في موضوعك يا شاهين وقلت لك اذا كسر 15.70 باغلاق بيع وانتظره بين 12 و 13 لكن ما سمعت الكلام الله يعوضك بخير منه



raady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2018, 09:52 AM   #15
شااهين
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 3,020

رد: شركة أعطت منحة ثمان مرات خلال عشر سنوات ووزعت 6.55 ريال وسعر السهم 13.80 ريال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raady مشاهدة المشاركة
نصحتك في موضوعك يا شاهين وقلت لك اذا كسر 15.70 باغلاق بيع وانتظره بين 12 و 13 لكن ما سمعت الكلام الله يعوضك بخير منه
أي والله لو سمعت كلامك كان فرق على بيعتي اريالين

بس ابعدل اذا وصل 12 أو أقل




شااهين متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2018, 06:14 PM   #16
فتى الرياض
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 7,877

رد: شركة أعطت منحة ثمان مرات خلال عشر سنوات ووزعت 6.55 ريال وسعر السهم 13.80 ريال

رغم نزول السوق القوي اليوم وبأكثر من 210 نقاط إلا أن السهم تماسك وقفل أخضر

سعر السهم اليوم 13.82 ريال
سعر السهم الأدنى خلال 52 أسبوع 13.60 ريال

اليوم الأثنين الموافق 2 ذي الحجة لعام 1439هـ




فتى الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2018, 06:16 PM   #17
فتى الرياض
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 7,877

رد: شركة أعطت منحة ثمان مرات خلال عشر سنوات ووزعت 6.55 ريال وسعر السهم 13.80 ريال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raady مشاهدة المشاركة
نصحتك في موضوعك يا شاهين وقلت لك اذا كسر 15.70 باغلاق بيع وانتظره بين 12 و 13 لكن ما سمعت الكلام الله يعوضك بخير منه


لو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير




فتى الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2018, 07:50 PM   #18
Amaal Elfouly
مسوق هوامير البورصة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 1,604

رد: شركة أعطت منحة ثمان مرات خلال عشر سنوات ووزعت 6.55 ريال وسعر السهم 13.80 ريال

لتعلم احترافية التحليل الفني بالتطبيق علي الأسهم السعودية
سجل الان

http://upload.hawamer.com/landing/sa...8c6ee2813eb108





Amaal Elfouly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2018, 07:56 PM   #19
الديار
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 162

رد: شركة أعطت منحة ثمان مرات خلال عشر سنوات ووزعت 6.55 ريال وسعر السهم 13.80 ريال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شااهين مشاهدة المشاركة
أي والله لو سمعت كلامك كان فرق على بيعتي اريالين

بس ابعدل اذا وصل 12 أو أقل
خيرة بس يازين وقف الخسارة




الديار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2018, 09:47 PM   #20
Eid_511
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2018
المشاركات: 282

رد: شركة أعطت منحة ثمان مرات خلال عشر سنوات ووزعت 6.55 ريال وسعر السهم 13.80 ريال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الرياض مشاهدة المشاركة
زي ما بدك

لكن المثل بيقول :

فاز بالملذات من كان جسوراً



الملذات لا شريته ب 11 ريال ...





Eid_511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1380, 655, منحة, مرات, أعطت, ووزعت, وسعر, السهم, ثمان, خلال, ريال, سنوات, شركة, عشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




02:12 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.