logo



قديم 30-07-2005, 10:15 PM
  المشاركه #1
كاتب قدير وقلم مميز
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,168
 



كم كنت من المتفائلين وان يصل بنا السوق الى بر الامان الذي كنا ننشده ....
فقد كنت قبل شهر من الآن متفائل رغم تشاؤم اكثر ممن كانو داخل السوق وقت كان المؤشر يسجل إحتضاره الاخير مسجلاً 11700 نقطة وقد حددت مسار السوق في تصوري منذ ذلك الوقت بعدة نقاط :
1/ ان المؤشر ستعود إليه الحياة مرة اخرى .
2/ حددت مراحل نموه وبناء قواعد له وكانت القاعدة الاولى 12000 نقطة وقد بناها وامتلئت بالساكنيين والقاعدة الثانية 12700 نقطة وقد بناها ومن المفروض عليه ان ينتهى من بناءه لهذه النقطة فقد بقيا عليه اللمسات الاخيرة في بناءه وكانت القاعدة الثالثة 13200 نقطة وهذه كانت من المفروض ان يتم بناءها في اوآخر هذا الاسبوع ولكنه قام بتشييد القواعد لهذه القاعدة دون ان تكون عنده أرض اصلاً معتمداً على اوضاع وقتيه اخبارية سرعان ما تنسى في عالم الاسهم .
لهذا اراني اليوم خائفاً ومتهجساً من ما حدث للمؤشر ومخالفته لتصوري . فأتمنى من هذا المؤشر ان يعود الى صوابه ويقوم بشراء ارض اولاً ومن ثم القيام ببناء القاعدة الثالثة له وهي 13200 نقطة .
وانا هنا اقول لكم لا للإندفاع الآن بل الحذر الحذر الحذر مطلوب ومتابعة ذلك المؤشر هل يقوم بتصحيح نفسة ويمشي حسب الطرق النظامية الموضوعه في كل سائر اسواق العالم مثل ما فعل في القاعدة الاولى والثانية اما انه يصر على بناء القاعدة الثالثة دون إكتراث للتحذيرات التي ارسلت له .
ولهذا وجب التنبيه واريد منكم اجابتي هل كنت مخطئاً ام انه توجس من الخيانه والغدر الذي من الممكن ان يحدث لنا
:8: :8: :8:

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 



الكلمات الدلالية (Tags)

مخطئاً

,

ولكن

,

انا

,

اتمنى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:22 PM