logo




قديم 07-12-2018, 01:03 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 19,707
علي العطاوي غير متواجد حالياً  
رد: اش رايكم في العضو التحفه ..عقاب بن صقر

ما اطقع منه الا انت



 
 
قديم 07-12-2018, 01:06 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 13,306
ابوغانم1 متواجد حالياً  
رد: اش رايكم في العضو التحفه ..عقاب بن صقر

ماشاءالله الرجل شعلة من النشاط وفعلآ يستحق التميز لأنعاشه الساحة بمواضيعه المثيرة للجدل.وهو أنت فاتح موضوع بأسمه؟



قديم 07-12-2018, 01:14 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,298
البانوراما غير متواجد حالياً  
رد: اش رايكم في العضو التحفه ..عقاب بن صقر

ما تسرحة مع ثنتين من الغنم



قديم 07-12-2018, 01:27 PM
  المشاركه #14
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 2,552
رجل شرقي غير متواجد حالياً  
رد: اش رايكم في العضو التحفه ..عقاب بن صقر

ماكنا ندري أن غراب هو ركبه

الحين عرفنا ههههه




قديم 07-12-2018, 01:32 PM
  المشاركه #15
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 31,463
عقــاب بن صــقر غير متواجد حالياً  
رد: اش رايكم في العضو التحفه ..عقاب بن صقر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العطاوي مشاهدة المشاركة
ما اطقع منه الا انت
انت ذنب متى صرت رجال بالله علمني
يابوبطن حتى تقيم الرجال

يقول المثل ناظر بوجه العنز واحلب لبن تكرم العنز




قديم 07-12-2018, 01:33 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 14,475
كلمتي لاتهملها متواجد حالياً  
رد: اش رايكم في العضو التحفه ..عقاب بن صقر

والله ونعم بابو صقر حبيب



قديم 07-12-2018, 01:34 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 430
الشديدي غير متواجد حالياً  
رد: اش رايكم في العضو التحفه ..عقاب بن صقر

اذا هذا المعرف ركبه معرف رديف لعقاب بن صقر فلا حول ولا قوة الا با الله فوالله اننا ابتلينا بعقاب فا اصبح يستخدم معرف اخرليزيد من رداءة الطرح في هوامير البورصه وكل ذلك لان احد المشرفين اراد ان يجامل هذا المدعو عقاب فسمح له با التميز



قديم 07-12-2018, 01:34 PM
  المشاركه #18
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 31,463
عقــاب بن صــقر غير متواجد حالياً  
رد: اش رايكم في العضو التحفه ..عقاب بن صقر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليث الأخضر مشاهدة المشاركة
أبو صقر حبيب ووسيع صدر وخفيف دم لكن مشكلته أن اللي يغارون منه واجد


بارك الله فيك على قول كلمة الحق

عزالله كثير اللي يغارون
انا خابر الحسد عند الحرييم بس المرض الظاهر انتقل
الى انصاف الرجال عفوا اشباه الرجال.




قديم 07-12-2018, 01:36 PM
  المشاركه #19
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 31,463
عقــاب بن صــقر غير متواجد حالياً  
رد: اش رايكم في العضو التحفه ..عقاب بن صقر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمتي لاتهملها مشاهدة المشاركة
والله ونعم بابو صقر
ماعليك زود ياصديقي




قديم 07-12-2018, 01:39 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2017
المشاركات: 7,878
شايب شبابي غير متواجد حالياً  
رد: اش رايكم في العضو التحفه ..عقاب بن صقر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العطاوي مشاهدة المشاركة
ما اطقع منه الا انت
هههههههههههه ما ينفع بالمهايطة الا علي العطاوي







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

التحفه

,

العضو

,

رايكم

,

عقاب


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:29 AM