إضافة رد
قديم 02-02-2019, 12:11 PM
  المشاركه #11

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 1,069
almut12 غير متواجد حالياً  

رد: في ظل حالة الركود.. أصحاب العقارات يقدمون عروضاً مغرية لجذب المستأجرين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al6aif1980 مشاهدة المشاركة
انا متاكد كل اللي ردو مستاجرين مثل عبد الحميد العمري


اتكلم عن نفسي انا ما لك عندي فله وفيها ثلاث شقق حياك زورني بالنرجس ووريك عقد المستاجرين عندي

وبكل صراحه يزعل الي يزعل المطبل الاول للعقار اصحاب مكاتب العقار
لنهم يبون يحافضون على رسوم السعي بمبالغ عاليه تصل 40000 الف وكثر سعي المكتب في البيعه



رد مع اقتباس
 
 

قديم 02-02-2019, 12:11 PM
  المشاركه #12

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 8,518
الشيخ عبدالله غير متواجد حالياً  

رد: في ظل حالة الركود.. أصحاب العقارات يقدمون عروضاً مغرية لجذب المستأجرين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kh26sa مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية الحقيقة تنقص بعض الناس ثقافة العرض والطلب

خذ عندك مثال الصين كم عدد السكان كبير جدا ومع هذا شفت مقطع اخباري قديم لناس في الصين متجمعين ومحتجين على انهم اشترو شقق
باسعار مرتفعه ثم هوت الاسعار يطلبون الفرق لاني اعتقد انهم اخذو قروض من البنوك

فالتاجر الصيني ما تمسك بالاسعار تركها للعرض والطلب
هناك بعض العقاريين عندنا نزل الايجار قبل ان يطلب منه المستاجر
حفاظ على المستاجرين وهذا حدثني فيه اكثر من شخص


والمقصود التاجر الذكي لابد يكون عنده المثل الذي يقول ان طاعك السوق ولا طيعه
واقصد من يتمسك اكثر قد يفقد اكثر
تخفيض الايجار يكون بحدود

ليس من المعقول شقه كان ايجارها 27 ااجرها ب10 لانه السوق تعبان ونزل يمكن تاجرها 14-16 لكن 10 لا خساره



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2019, 12:14 PM
  المشاركه #13

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 1,069
almut12 غير متواجد حالياً  

رد: في ظل حالة الركود.. أصحاب العقارات يقدمون عروضاً مغرية لجذب المستأجرين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ عبدالله مشاهدة المشاركة
تخفيض الايجار يكون بحدود

ليس من المعقول شقه كان ايجارها 27 ااجرها ب10 لانه السوق تعبان ونزل يمكن تاجرها 14-16 لكن 10 لا خساره


انا محاكيك كنت مجر ب27000 الف والا نزلت الايجار 22000



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2019, 12:19 PM
  المشاركه #14

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 488
kh26sa متواجد حالياً  

رد: في ظل حالة الركود.. أصحاب العقارات يقدمون عروضاً مغرية لجذب المستأجرين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ عبدالله مشاهدة المشاركة
تخفيض الايجار يكون بحدود

ليس من المعقول شقه كان ايجارها 27 ااجرها ب10 لانه السوق تعبان ونزل يمكن تاجرها 14-16 لكن 10 لا خساره
اخي الفاضل يحكم اي سوق العرض والطلب

فان كان في الحي متوسط الايجار 20 الف وبنفس موصفات شقق لانسان الذي يتمسك ويطلب 27 الف
اتوقع فرصته في ايجاد مستاجر ضعيفة



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2019, 12:27 PM
  المشاركه #15

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 488
kh26sa متواجد حالياً  

رد: في ظل حالة الركود.. أصحاب العقارات يقدمون عروضاً مغرية لجذب المستأجرين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almut12 مشاهدة المشاركة
اتكلم عن نفسي انا ما لك عندي فله وفيها ثلاث شقق حياك زورني بالنرجس ووريك عقد المستاجرين عندي

وبكل صراحه يزعل الي يزعل المطبل الاول للعقار اصحاب مكاتب العقار
لنهم يبون يحافضون على رسوم السعي بمبالغ عاليه تصل 40000 الف وكثر سعي المكتب في البيعه
انا استغرب عندما اسمع ان مكاتب العقار تبالغ في الاسعار
هل المالك الذي ينوي البيع على علم ؟؟؟



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2019, 12:28 PM
  المشاركه #16

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 8,518
الشيخ عبدالله غير متواجد حالياً  

رد: في ظل حالة الركود.. أصحاب العقارات يقدمون عروضاً مغرية لجذب المستأجرين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almut12 مشاهدة المشاركة
انا محاكيك كنت مجر ب27000 الف والا نزلت الايجار 22000
22

مازالت مناسبه ومجديه لك ماشاء الله

الله يباركلك



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2019, 12:29 PM
  المشاركه #17

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 8,518
الشيخ عبدالله غير متواجد حالياً  

رد: في ظل حالة الركود.. أصحاب العقارات يقدمون عروضاً مغرية لجذب المستأجرين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kh26sa مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل يحكم اي سوق العرض والطلب

فان كان في الحي متوسط الايجار 20 الف وبنفس موصفات شقق لانسان الذي يتمسك ويطلب 27 الف
اتوقع فرصته في ايجاد مستاجر ضعيفة
20 ليست مشكله

المشكله لا جاك المستأجر وقال العقار نزل
ويبي ب15 هههههههههههههههههههههه



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2019, 12:39 PM
  المشاركه #18

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 1,069
almut12 غير متواجد حالياً  

رد: في ظل حالة الركود.. أصحاب العقارات يقدمون عروضاً مغرية لجذب المستأجرين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kh26sa مشاهدة المشاركة
انا استغرب عندما اسمع ان مكاتب العقار تبالغ في الاسعار
هل المالك الذي ينوي البيع على علم ؟؟؟


بقول السبب اغلب الملاك يبي عقارة بيجار عالي ولا عليه من المستار يبي الربح الكثير

يرووح للمكتب ويقول له اجر لي مثلا ب 28000 الف وسعيك انت ياصاحب المكتب 2000 ريال غير المكاتبة الي هي كل سته اشهر تجدد المستاجر ب 500 ريال وصاحب العقار يطبل لعبته يبي السعي والكاتبة ويعطي المستجار مواصفات عاليهوان الايجار كان ب 35000 والان صاحب العقار خفض السعر ل 28000 الف ويقنع المستاجر



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2019, 12:40 PM
  المشاركه #19

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 1,069
almut12 غير متواجد حالياً  

رد: في ظل حالة الركود.. أصحاب العقارات يقدمون عروضاً مغرية لجذب المستأجرين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ عبدالله مشاهدة المشاركة
22

مازالت مناسبه ومجديه لك ماشاء الله

الله يباركلك
الحمدلله نعمة ولله الحمد وبركة وليت يبقى كذا الخوف لادحدر راح ل 12000 او اقل ومتوقع هذا السعر



رد مع اقتباس
قديم 02-02-2019, 01:03 PM
  المشاركه #20

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 488
kh26sa متواجد حالياً  

رد: في ظل حالة الركود.. أصحاب العقارات يقدمون عروضاً مغرية لجذب المستأجرين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almut12 مشاهدة المشاركة
الحمدلله نعمة ولله الحمد وبركة وليت يبقى كذا الخوف لادحدر راح ل 12000 او اقل ومتوقع هذا السعر
المكتوب راح يصير

وانت ان شالله تملك القناعة

يقول الامام الشافعي رحمه الله عن القناعة

رَأيْتُ القنَاعَة َ رَأْسَ الغنَى فصِرتُ بأَذْيَالِهَا مُمْتَسِكْ

فلا ذا يراني على بابهِ وَلا ذا يَرَاني بهِ مُنْهمِكْ

فصرتُ غَنِيّاً بِلا دِرْهَم أمرُّ على النَّاسِ شبهَ الملك

ويقول ايضا

العبدُ حرٌّ إن قَنَعْ والحرُّ عبدٌ إن طمع

فاقنعْ ولا تطمعْ فلاَ شيءٌ يشينُ سوى الطمع



رد مع اقتباس
إضافة رد


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لجذب, أصحاب, مغرية, المستأجرين, الركود, العقارات, حالة, يقدمون, عروضاً

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:19 PM