logo




قديم 28-02-2019, 11:59 PM
  المشاركه #1
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 10,132
 

النصر فاز على الشباب وتشوف صياح
الهلاليين الحمدلله والشكر
صحيح ناس ماتختشي

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 01-03-2019, 12:26 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 15,518
 

أخوك إتحادي
والحقيقة هدف النصر اليوم على الشباب غير صحيح




قديم 01-03-2019, 12:26 AM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 2,666
 

عاداتهم الطواقي فرقة أبو صياح .




قديم 01-03-2019, 12:29 AM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 41,588
 

الصياح ماركة مسجلة

للفقراويه




قديم 01-03-2019, 12:29 AM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 104
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكان
النصر فاز على الشباب وتشوف صياح
الهلاليين الحمدلله والشكر
صحيح ناس ماتختشي
حبيبي خسر او فاز هذا منتدى مال واعمال يعني بزنس خل التعصب بعيد انت اكبر من كذا وشكرا




قديم 01-03-2019, 12:30 AM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 2,666
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلال العيد
أخوك إتحادي
والحقيقة هدف النصر اليوم على الشباب غير صحيح
أنا أهلاوي بس الفودة وهو غالبا لا ينصف النصر ، قال بأن هدف النصر صحيح .
بعدين الهلال غالب بطولاتهم غير صحيحة جات على هدف واحد للنصر .




قديم 01-03-2019, 12:32 AM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 2,666
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤشر 11
الصياح مازكة مسجلة

للفقراويه
فريق الزعيق ما يبغالها .




قديم 01-03-2019, 12:36 AM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 4,148
 

فعلا امر غريب اذا كان فريق الطواقي يتكلم عن التحكيم
صدق المثل الى يقول الى اختشو ماتو ياناس




قديم 01-03-2019, 12:41 AM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 4,148
 

إذا كان الفار اخذ غفوة مع النصر فالفار ساهر لخدمة الهلال في جميع مبارياته



قديم 01-03-2019, 12:47 AM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 15,518
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شاكر2

أنا أهلاوي بس الفودة وهو غالبا لا ينصف النصر ، قال بأن هدف النصر صحيح .
بعدين الهلال غالب بطولاتهم غير صحيحة جات على هدف واحد للنصر .
انا اعرف فريق خسر المباراة النهائية على الكاس وقام رئيس الفريق المغلوب أخذ الكاس وراح البيت
هههههههههههههههههه




قديم 01-03-2019, 12:50 AM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 3,382
 

لا تلومهم
كانوا حاطين كل آمالهم فالشباب أن يوقف العالمي ويزبدون ويرعدون
وحشدوا كل قواهم معه لكن الله أراد أن يخزيهم ويفسد مخططاتهم

الآن وجهاً لوجه مع الدلال وسنرى منْ ينتصر أخيراً
كفوووووو يا عالمي




قديم 01-03-2019, 12:50 AM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,748
 

الزعيم مادرى عنكم ولا حتى فكر فيكم ..






الكلمات الدلالية (Tags)

وصاح

,

النصر

,

الهلال


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:35 PM