logo




قديم 09-03-2019, 12:51 AM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 260
 

الحكم خبص من بداية المباراه
يعتمد على مبدأ التعويض
الغى هدف صحيح وحسب هدف مشكوك في صحته

عموما الوحده خير من جليس السوء




 
 
قديم 09-03-2019, 06:23 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 171
 

6دقايق شوط اول وقريب16 الثاني وطرد وحاله يعني النصر لازم يفوز



قديم 09-03-2019, 08:43 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,827
 

تشكل الطريق وبان ..من امس النصر بطل الدوري..



قديم 09-03-2019, 10:09 AM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,117
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل العصامي
الحكم خبص من بداية المباراه
يعتمد على مبدأ التعويض
الغى هدف صحيح وحسب هدف مشكوك في صحته

عموما الوحده خير من جليس السوء
هههههه نعم الوحده خيراً من جليس السوء




قديم 09-03-2019, 10:14 AM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 2,277
 

هي نفسها

صبها احقنها

بداية مثالية لنصر وهدف عالمي يتم الغاه ويلعب النصر تحت الضغط

وربي عوضهم بالضلم الي حصل لنصر بفوز جحفل الطواقي وتركو مباراتهم

ويتابعون العالمي والمتعه





بس البلاء

بالعب الي كل شوي يسجل بيده

لين سموه جومزيات
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




قديم 09-03-2019, 10:25 AM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 3,131
 

جاك الموت ياتارك الصلاة



قديم 09-03-2019, 10:53 AM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 2,717
 

ينطبق على الهلاليين المثل القائل :
رمتني بدائها وانسلت ؟!!

اكثر من عشرين نقطة جمعها الهلال بالدوري بسبب الفار والدفع الرباعي من الحكام !!

التحكيم وبطولات الهلال عشق لاينتهي




قديم 09-03-2019, 11:15 AM
  المشاركه #20
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 5,351
 

ضربة جزاء للنصر لم تحتسب

هدف صحيح لم يحتسب

المفترض على كذا تنتهي ٥ للنصر 2للاتفاق




قديم 09-03-2019, 11:18 AM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 4,439
 

من عرفت النصر وهو عايش على الدفع الرباعي

أبتداء من قضية الحكم الجمل والتي لا يعرف قصتها الا كبار السن




قديم 09-03-2019, 11:21 AM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 4,439
 

تفاصيل الحكم الجمل وفضايح النصر من البداية

http://www.alriyadh.com/407593




قديم 09-03-2019, 11:24 AM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 26,076
 

ماشوه سمعه رياضتنا السعودية الا هذا الفريق الفاشل



قديم 09-03-2019, 11:26 AM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 4,439
 

زاوية / هــمس الحقيــقة


تعاطفاً وليس تحالفا‎

عدنان جستنية - الخميس 09 ديسمبر 2010

--------------------------------------------------------------------------------


لا أدري من الذي (ضحك) على النصراويين وأوهمهم بكذبة كبيرة (صدقوها) بأن عميد الأندية السعودية نادي الاتحاد (متحالف) مع ناديهم نادي النصر ليأتوا اليوم ويعلنوا عبر وسائل الإعلام عن إنهاء هذا التحالف، فيما أن الحقيقة التي ينبغي على كل نصراوي (معرفتها) جيداً أن علاقة الاتحاد كانت مبنية على حالة (تعاطف) شديدة جداً مع النصر ليس إلا، وذلك منذ مباراة (الجمل) الشهيرة التي هزم فيها من (اتحاد الرياض) ثم ألغيت لأسباب تتعلق بتقرير حكم تلك المباراة والملقب بـ(الجمل) لتعاد من جديد بعد موافقة مدير مكتب رعاية الشباب بالإنابة محمد خلف الزايدي ويفوز النصر بعد انسحاب اتحاد الرياض لرفضهم القرار وليصعد على إثرها إلى (تصنيف) ساعده للوصول إلى ما وصل إليه الآن، بما يدل على أن ولادته في الدوري السعودي كانت تفتقد للعدل.
ـ نادي اتحاد الرياض أسس تيمناً وإعجاباً باتحاد جدة وكان برئاسة الأمير فيصل بن فهد (رحمه الله) ـ حسب رواية المؤرخ الرياضي الدكتور (أمين ساعاتي) ـ ومثبتة في أحد كتبه لمن يبحث عن (مرجع) ليتأكد من صحة هذه المعلومات (الموثقة) وبالذات الجيل الذي نشأ على حب (ماجد عبدالله) والحريص على معرفة تاريخ ناديه.
ـ أما (التعاطف) الثاني فقد كان في طريقة (الكوبري) الذي استخدم لانتقال نجم الاتحاد وهدافه الأول (سعيد غراب) لنادي النصر ثم لنادي الاتحاد وذلك بهدف (إضعاف) قوة العميد وتقديراً لعوامل (نفسية) بحتة جاء تعاطف الاتحاديين (لعل وعسى) أن تزول (ترسبات) هزيمة (5ـ3) في نهائي كأس الملك والتي حصل الاتحاد في تلك السنة على بطولتها وكان للغراب دور كبير في هزيمة النصر القاسية على أرضه وبين جماهيره.
ـ التعاطف الاتحادي يطول شرحه وسرده مع نصر حرص رجالاته على أن يكون لناديهم (شعار) شبيه وقريب في ألوانه بشعار الاتحاد فاختاروا اللون (الأصفر) وأضافوا له اللون (الأزرق) لعلهم يصلون لشعبية وجماهيرية الاتحاد والإنجازات التي يحققها حيث استمر هذا التعاطف طويلاً ليأخذ أبعاداً أخرى في دعم (إعلامي) على أعلى مستوى من خلال استقطاب الأمير عبدالرحمن بن سعود للكتابة ثم تبني بعض المواهب الصحفية (النصراوية) والتي أصبح اليوم لها (شأن) في إعلامنا الرياضي والفصل في ذلك يعود للصحافة الاتحادية التي كان يؤمن القائمون عليها بمعادلة (تكافؤ الفرص) لخلق منافسة شريفة وقوية بين أندية العاصمة ومساحة مسيطر عليها بمفرده نادي (الهلال) الذي كان ومازال يملك إعلاماً لابد من وجود إعلام نصراوي (يضاهيه) وهذا ما تحقق الآن وأصبح لهذا الإعلام حضور قوي بين إعلام الأندية سواء المقروء والمرئي وله (تأثيره) على الرغم من (تقليل) إدارة النصر الحالية للدور الكبير الذي يقوم به زملاء بات تواجدهم في كل الصحف والقنوات الفضائية وفي كافة (التخصصات) ظاهرة ملفتة للأنظار بدون أدنى شك حتى لو قيل إنه لم (يخفف) من عقوبة لجنة الانضباط لكابتن الفريق حسين عبدالغني وللحديث بقية عن هذا (التعاطف) عبر (حقائق) أخرى قد اضطر إلى سردها في حالة ظهور من (يتنكر) لها.







الكلمات الدلالية (Tags)

والنصر

,

والفقر

,

الاتفاق

,

اليكم


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:49 PM