logo




قديم 11-03-2019, 08:34 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 5,020
متكاملي مكلوم متواجد حالياً  

لاعاد يشارك النصر في بطولة خارجية سووا له حجر واسحبوا جوازات النادي كلها
مالها إلا هلالها الله يقرفكم

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
Harmonic
قديم 11-03-2019, 08:37 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,244
بطران بس طفران غير متواجد حالياً  

حسبنا الله تعود على عادة الترشيح .. فريق مخنز مروح مدود



قديم 11-03-2019, 08:37 PM
  المشاركه #3
قلم هوامير الماسي
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 118,923
الحُب السعودي متواجد حالياً  

صعبة قوية



قديم 11-03-2019, 08:39 PM
  المشاركه #4
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 106
صياد السهوم غير متواجد حالياً  

حتى الاتحاد اكلها مربعة


فرقنا ينطبق عليهم المثل... اسد على وفي الحروب نعام.




قديم 11-03-2019, 08:53 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,244
بطران بس طفران غير متواجد حالياً  

فريق ذوبآهان الإيراني ترتيبه 13 ولم يذق طعم الفـوز
منذ شهر أغسطس 2018 حسب روايـة معلق المباراة




قديم 11-03-2019, 08:54 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 5,020
متكاملي مكلوم متواجد حالياً  

والله المفروض مايشارك إلا فريق قد المنافسة ، النصر لو لعب بجميع عناصره التي
يلعب بها في الدوري لقلنا يستطيع المنافسة وتخطي مجموعته بكل سهولة
أما بهذا الفريق فمستحيل ، المفروض تشارك فرق من الوسط لا أمل لها
في المنافسة ولا خوف عليها من الهبوط كالتعاون الاتفاق الشباب




قديم 11-03-2019, 09:13 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 4,362
ابومصعب 99 غير متواجد حالياً  

امنعوه من المشاركات الخارجيه فضحنا البكايه زعبولة اسيا..



قديم 11-03-2019, 09:19 PM
  المشاركه #8
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 14,563
أحساسي يقول% غير متواجد حالياً  

واضح من البداية الفريق ما عنده شي يقدمه
ممتاز خروجنا بدري







مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:03 AM