logo




قديم 15-03-2019, 09:12 AM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 50
ابوحسام2005 غير متواجد حالياً  

اسأل الله ان يشفيك ومرضي المسلمين
مالك الاالعلاج النفسي وابتعد عن العيادات التي اطباءها اجانب لان الطبيب الناجح لايغادر بلده
في الرياض عيادة سليمان الصغير اوعيادة عبد الله السبيعي كلاهما اعتقد يعملان بجامعة الملك سعود
احذر تعلم احد بحالتك النفسيه حتي اقرب الاقربين لديك
ربي يشافيك ويعافيك مما فيك وجميع مرضي المسلمين




 
 
Price Action
قديم 15-03-2019, 09:23 AM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,554
abunaja غير متواجد حالياً  

السلام عليكم

افحص أسنانك خاصة أسنان العقل عن طريق صورة بانوراما كاملة
في احتمال سن العقل مدفون أو داخل في الجيوب الانفية




قديم 15-03-2019, 09:41 AM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 197
ناصر العمير غير متواجد حالياً  

باختصار شديد....

علاج بيدك لا عند الطبيب ولا هم يحزنون.

تبي تذوق طعم الحياة عليك بالرياضه المشي الطويله نص ساعه اقل شي يوميا وبس

غير هالكلام ماعندي وراح تسئ حالتك وتفكيرك وصحتك




قديم 15-03-2019, 10:03 AM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 5,647
saudi-com غير متواجد حالياً  

اذا الصداع يجيك خلف الراس يعني فوق الرقبه و الله اعلم مشكلتك بعضلات الرقبه او فقرات الرقبة.
حاول تكون عاداتك سليمه بالجلوس و المشي.
و خذ مرخي عضلات.

انا عندي المشكله و رجعت لي :)
الحمد لله على الصحه و العافيه.
و حاول تبعد عن الادويه اذا قدرت.




قديم 15-03-2019, 10:11 AM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2018
المشاركات: 108
WWWASD غير متواجد حالياً  

يقول المثل اذا وجد السبب بطل العجب وهذا هو. السبب وبعمل يدك انت
الرابط
https://hawamer.com/vb/hawamer1605371




قديم 15-03-2019, 10:11 AM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 874
هاجس الود غير متواجد حالياً  

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وجميع مرضى المسلمين



قديم 15-03-2019, 11:39 AM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 65
mtn1234 غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبة ملكـ مشاهدة المشاركة
الاعراض اللي انت ذكرتها لها علاقة بالضغط والجيوب الانفيه
انا معي الضغط اذا ما اكلت الحبوب احس راسي يبي ينفجر من تحت اسفل الرقبه

الجيوب الانفيه جت لخويي وصار معه صداع شديد وتوقعنا ضغط ولكن طلع معه جيوب انفيه

احتمال معك ضغط او جيوب انفيه
صح ...الضغط ...يسبب صداع قوي
وكنت اعاني منه ...

لاتسلم نفسك بالكامل للطب الشعبي ...اذهب الي طبيب مختص

واشرح حالتك ... وركز على الضغط....




قديم 15-03-2019, 11:44 AM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 2,729
mufaker7 غير متواجد حالياً  

نسأل الله ان يشفيك عاجلا غير آجل ، شفاء لإيفادر سقما ويعيدك سالما معاف
اخي الكريم ، وكما قال رسولنا صَل الله عليه وسلم،ما معناه ان ماخلق الله داء الا خلق له الدواء ، يعلمه من يعلمه ويجهله من يجهله
انت عندك مرض بسيط بإذن الله ، يجب عليك اتباع وصفة الطبيب النفسي المعالج ، خاصة وقد تحسنت على علاجه
وفي هذه الأمور لا مجال للاجتهاد او للتصرف الشخصي ، او الملل من العلاج
نصيحتي الأخوية لك أن تتبع علاج طبيبك حرفيا ولا تتصرف في استعماله
( جرعة ، ووقتا) وأرفقه بالصدقة والدعاء




قديم 15-03-2019, 04:48 PM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 655
اسير الاسهم44 غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عصام22 مشاهدة المشاركة
هذه اول مشاركة لي في المنتدى .. قرأت موضوعك وشكواك بشكل مفصل .. وما حبيت انام الا بعد ان اقف معك بكل صدق ووضوح .. فالمسلم اخو المسلم ... فارجوك ان تتفهم كلامي ونصحي لك .

اولا .. للاسف الشديد انك ستسمع مداخلات من بعض الاخوة بعيدة كل البعد عن التوجيه المناسب لك .. واتمنى ان تعطي الفتوى لاهلها .. وانا هنا لا ادعي انني اهلها .. ولكن ساحولك لمن هم اهلها .

ثانيا .. يا اخي الكريم .. من الواضح جدا جدا جدا انك دخلت في نوبة خوف شديد .. ولعلك قبل ذهابك للمعالج الشعبي كنت توسوس بالمرض الخطير .. جلطة .. سرطان مخ .. الخ
وعندما سويت ربطة للراس عند المعالج الشعبي دخلت في نوبة وسوسة واصبحت نفسك تحدثك باحاديث مخوفة.. مثل .. انا لم اتشافى .. راسي مازال يوجعني .. احس ان راسي ي .. هذه علامات سرطان المخ .. هذه علامات الجنون ووووووالخ .. وبسبب هذا كله اصابك الخوف الشديد الذي ادخلك في دوامة الوسوسة .. وهذا ما جعلك تدفع فلوس وفلوس وفلوس لاجراء اشعة على المخ .. وشوي طلع عندك الجيوب الانفية .. وبكرة بتروح تحلل السكر والضغط .. وبعدها بتسمع ات بقلبك وشوي حيتطور موضوعك وتروح تخسر فلوس لاجراء الاشعة الفلانية ووووووالخ ... وكل الاطباء بالاخير حيقولون لك مافيك شيء .

ثالثا .. اسالك بالله هل انت مصدق ان الجيوب الانفية تسبب صداع ؟ يا اخي الجيوب الانفية مرض شائع .. استخدم قطرة وخلاص .. او اصبر عليه .. فهو مرض ليس بخطير .. والكثير من الناس يشتكي من الجيوب الانفية وعايشين حياتهم بشكل عادي .

رابعا .. انت عندك صداع مزمن .. والصداع ليس بمرض خطير .. وله اسباب كثيرة .. مثل السهر والارق والجهد وووووالخ .. وعادي لو تعالجت عند طبيب شعبي .. او حتى لو تحجمت .. فالصداع حتى لو بقي معك .. فهو ليس بمرض خطير .

خامسا .. انت احسن شيء سويته انك ذهبت لطبيب نفسي .. وهذا هو المكان المناسب لك .. والطب النفسي يعتبر من اكثر انواع الطب تطورا في ادويته .. والادوية النفسية تعتبر من امنة جدا جدا جدا شرط تستخدمها تحت اشراف طبي ... واكبر خطأ سويته انك استخدمت الدواء النفسي ثم تركته من كيفك .. وهذا يزود حالتك وتجيك انتكاسة .. فانصحك بشدة ان ترجع للطبيب النفسي وتخبره بانك تركت الدواء من نفسك وهو بيبدأ معك من جديد .. ولا تقطع الدواء النفسي الا باستشارة الطبيب .

اخيرا .. انت رجل وعندك عيال وزوجة وبيت .. فلا تجعل نفسك تعيدك للوراء وللجهل .. ولا تستسلم لوساوسك .. وتاكد ان اناس كثير يشكون مما تشكو منه انت .. ولكن الحر هو الذي يتبع النهج الصحيح في علاج نفسه .. ومكان علاجك هو عند الطبيب النفسي ... فانت فيك خوف ووسوسة .. وعلاجك سهل جدا جدا جدا ... وعهد الله ان علاجك اسهل من السهل .. شرط ان تلتزم مع الطبيب النفسي .

دع عنك خرافة ان الصداع والجيوب الانفية هم السبب ... اغلب العالم عندها صداع وجيوب انفيه .. ولكن انت فيك خوف جعلك تكتب شكواك تبغى حد يريحك بكلامه .. واستطيع ان اجزم واحلف لك انك تتصفح قوقل باستمرار تبغى تشخص حالتك .. وانك قرات كلام عن اسباب الجنون وتحس ان الذي تقراءة مطابق لحالتك .

يا اخي الله يسعدك .. والله مافيك الا العافية .. روح طبيب نفسي وتعالج عنده ... وجميع افكارك السوداوية حطها تحت رجلك .. وسالفة الصداع والجيوب الانفية شلها من راسك .. ولا يمنع ان تبحث عن علاج لها ... لكن ضروري ضروري ضروري تراجع الطبيب النفسي لان الوسوسة الي فيك اخطر بمليون مرة من الصداع والجيوب الانفية .

تعوذ من ابليس .. ولا تستسلم لوساوسك ولا تدخل قوقل .

اسال الله لك الشفاء
صحيح اخوي. دخلت نوبة خوف شديد ووسوسه اني سوف تنتهي حياتي اما بالموت او الجنون. وافكر ببناتي وش يبي يصير عليهم. وافكار غريبه.

والله كنت اعاني من رهاب اجتماعي ولخيانا ضيقات من سنوات بكن كنت مسيطر على نفسي ومتغلب عليه ومتعايش معه. لكن بعد ربط الراس باسبوع فقط جاني انهيار متسارع لم يسبق انه جاني ابدا. والحقيقه اني مشتت الذهن ولا ادري ماذا اعالج. هل اعالج راسي. والا اعالج نفسيتي بالعلاج النفسي والا اعالج الجيوب الانفيه. والا اذهب الى مطاوعه. الحقيقه اني في حيره مو امري. والله يعين.




قديم 15-03-2019, 04:49 PM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 655
اسير الاسهم44 غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kh26sa مشاهدة المشاركة
صحيح شيك على الظغط
الطبيعي
120 -80
اذا تجاوز 140 - 90 قد يسبب صداع وافضل شي يكون عندك جهاز في البيت
وتقيس اول ما تصحى من النوم
وقبل النوم
للقياس شروط ما تكون متوتر وقلق
بعد القهوة والشاهي والتدحين بنصف ساعه

شاهد الفيديو في الموقع وطريقة الجلوس ووضع اليد
https://www.webteb.com/multimedia/vi...82%d9%85%d9%8a

الضغط والسكر كل شي طبيعي.







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

هاام

,

اريد

,

استشيركم

,

بموضوع

,

يهمني

,

فرأيكم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:30 PM