logo




قديم 15-03-2019, 04:58 PM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 655
اسير الاسهم44 غير متواجد حالياً  
رد: اريد ان استشيركم بموضوع هاام فرأيكم يهمني.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bzboz مشاهدة المشاركة
كم عمرك اخي الكريم

وكم ترتيبك بين اخوانك

وبعمر كم تزوجت

وهل سبق أن تعرضت لحادث أو أجريت عمليات

وما هو مستواك التعليمي

ومنذ متى بدأت معك هذي الحاله

وهل أنت مواضب على الصلاة بوقتها وهل تقرأ وردك اليومي وهل تقرأ اذكار الصباح والمساء

هل سبق أن إصبت بعين أو سحر أو مس

وهل هذا المرض موجود عن أحد من أفراد العائله

وهل انت مستقر مادياً وعملياً واجتماعياً وصحياً

وأتمنى أن تكتب ما تراه مناسب إن لم أذكره في الإسئله وتضيف كما تشاء
العمر 41

متزوج وانا بعمر 27

لم يسبق ان صار لي حادث.

ادرس ماجستير خلصت المقررات والان اشتغل بالرساااله ومن شهرين وانا متوقف تماما عن العمل بالرساله واذا استمرت حالتي اعتقد ماراح اقدر اخلص واناقش الرساله.

حالة القلق والرهاب الاحتماعي معي من سنوات لكن الانهيار المتسارع هذا من شهرين تقريبا او ثلاث شهور.

مواظب على الصلاه. ويحدث احيانا بعض التاخير او عدم الاهتمام الزائد.

لم اصاب بعين او سحر. هذا ما اعتقده


لايوجود بالعائله. احد مريض نفسي او به نفس حالتي.

مستقر ماديا.

عمليا كنت مستقر. لكن بعد تعبي الاخير غير مستقر. واهذت اجازه شهرين وعلى وشك ان تنتهي وافكر امدد الاجازه.




 
 
قديم 15-03-2019, 05:02 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 655
اسير الاسهم44 غير متواجد حالياً  
رد: اريد ان استشيركم بموضوع هاام فرأيكم يهمني.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwwasd مشاهدة المشاركة
يقول المثل اذا وجد السبب بطل العجب وهذا هو. السبب وبعمل يدك انت
الرابط
https://hawamer.com/vb/hawamer1605371
ليس له اي علاقه الامور الماديه. وكنت انر بظروف ماديه اقوى ووقتها كان لدي بعض الضغوط ولكن كنت مسيطر على نفسي ونفسيتي وتفكيري.


انا مشكلتي انهيار مفاجأ لنفسيتي بدون اسباب واضحه ولايوجد ظروف قويه ولا ظروف قاهره حتى اصل لهذه المرحله.

فقط ربطت راسي. وبعد الربط خدث هذا الانهيار.

هل وبط الراااس يسبب مثل هذا اللي حصل لي.




قديم 15-03-2019, 05:05 PM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 655
اسير الاسهم44 غير متواجد حالياً  
رد: اريد ان استشيركم بموضوع هاام فرأيكم يهمني.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-com مشاهدة المشاركة
اذا الصداع يجيك خلف الراس يعني فوق الرقبه و الله اعلم مشكلتك بعضلات الرقبه او فقرات الرقبة.
حاول تكون عاداتك سليمه بالجلوس و المشي.
و خذ مرخي عضلات.

انا عندي المشكله و رجعت لي :)
الحمد لله على الصحه و العافيه.
و حاول تبعد عن الادويه اذا قدرت.
لا اخوي الصداااع في اعلى الراااس. ولا اشعر بالام في مؤخرة الراس او الرقيبه نهائيا




قديم 15-03-2019, 05:28 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 382
Karoom9468 متواجد حالياً  
رد: اريد ان استشيركم بموضوع هاام فرأيكم يهمني.

اخوي بعطيك الزبده انت معك مرض اسمه الهلع انا مريت فيه شخصيا
تراه ماهو خطير تحتاج تضبط نفسك وتقنعها ان مافيك شي وسلامتك




قديم 15-03-2019, 06:38 PM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 655
اسير الاسهم44 غير متواجد حالياً  
رد: اريد ان استشيركم بموضوع هاام فرأيكم يهمني.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karoom9468 مشاهدة المشاركة
اخوي بعطيك الزبده انت معك مرض اسمه الهلع انا مريت فيه شخصيا
تراه ماهو خطير تحتاج تضبط نفسك وتقنعها ان مافيك شي وسلامتك
انا هذا اللي قاله لي الدكتور يقول لديك نوبات هلع. ومتردد انا في اخذ الدوااء. مع ان الافكار والهواجيس ذبحتني ذبح.

هل بعد ما اخذت العلاج ذهبت عنك الحاله.

او قاومتها بدون علاج.




قديم 15-03-2019, 06:48 PM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 3,590
اان غير متواجد حالياً  
رد: اريد ان استشيركم بموضوع هاام فرأيكم يهمني.

المفروض من البدايه سوية اشعه وتشخيص علمي وسويت عمليه في الجيوب مدام الاطباء قررو ذلك

اما ان تذهب لدجالين ومشعوذين وتخليهم يربطون راسك فهذا شغل جهال
اترك عنك الطب الشعبي والخرابيط
حتي الاطباء الشعبيين اذا مرضوا يروحون المستشفي مايعالجون عند بعض لانهم يعلمون ان كلهم دجالين



بعض الادويه من اعراضها الصداع
ضغط الدم يجب الصداع
الاسنان والثه تسبب الصداع
الخ
كثيره الاسباب
ابعد عن الخلطات والخرابيط




قديم 15-03-2019, 07:00 PM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 4,371
W.D.Gann غير متواجد حالياً  
رد: اريد ان استشيركم بموضوع هاام فرأيكم يهمني.

فيه معالج لي فتره اشوف مقاطعه باليوتيوب وصراحه مستغرب . ويعالج مجاني بالعكس يدور المرضى الي بالشارع والمساجد واي واحد يشوفه يحتاج علاج يعالج هو يجيه ويعالج لوجه لله

تخيل شخص يقولون له عندك مشكله في الدسك ومشيته واضح عليه انه يعاني من شي

عالج بطريقه الاعصاب بفكس وصار الرجال يمشي احسن من اول وغيره كثير شخص ثاني مايقدر يسجد بسبب الركبه لقاه فالمسجد وعرف ان عنده مشكله في ركبته تصدق قام يسجد طبيعي واحسن من اول

جرب يمكن يكون علاجك علي يده بعد لله


اسمه عبدالرحمن الحربي

https://youtu.be/OyBL6nqbYl4




قديم 15-03-2019, 07:10 PM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 1,772
عدوالفاسدين متواجد حالياً  
رد: اريد ان استشيركم بموضوع هاام فرأيكم يهمني.

سوف أعطيك نصيحة اذا أتبعتها بأذن الله أنك بخير وتعيش أسعد الناس بأذن الله أول شيء يجب عليك الأيمان الكامل بالقضاء والقدر ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك وكل شيء خلقناه بقدر بعد ذلك أنصحك بقيام الليل واللجوء الي من بيده شفاءك وكثرة الدعاء والأستغفار بأذن الله سوف يذهب جميع ما بك من أفكار ووساوس شيطانية وايضاً يجب عليك عمل تحاليل كاملة للدم والسكر والظغط ونقص فيتامين (د) وفقر الدم وجميع التحليل التي يطلبها من الطبيب ثالثآ عليك التوكل على الله وأسعاد نفسك بما يرضي الله مثل السفر الي بلدان جميلة تفتح النفس وممارسة الرياضة والبعد عن الأفكار السلبية وعدم الجلوس لوحدك بل مع الأصدقاء الذين يساعدونك على تخطي هذه المشكلة ونسيان كل ما يسبب لك من قلق وتوتر والحرص على الأكل الصحي الذي يساعدك على النشاط والقوة ويمكنك أخذ هذه النوعية من الغذاء عن طريق الطبيب المختص بالتغذية وأخيرآ أتمنى لك من كل قلبي الشفاء والسعادة آمين.



قديم 15-03-2019, 07:10 PM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 4,371
W.D.Gann غير متواجد حالياً  
رد: اريد ان استشيركم بموضوع هاام فرأيكم يهمني.

وهنا عالج الجيوب الانفيه

https://youtu.be/mw1QijUSxLk




قديم 15-03-2019, 07:13 PM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 8,040
أبو خالد متواجد حالياً  
رد: اريد ان استشيركم بموضوع هاام فرأيكم يهمني.

اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك مما يؤذيك






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

هاام

,

اريد

,

استشيركم

,

بموضوع

,

يهمني

,

فرأيكم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:22 PM