logo




قديم 15-03-2019, 04:17 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 13,726
ابوغانم1 متواجد حالياً  

تخفيض الارتفاع والاتخفاض بهللة للأسهم الي حول العشرة بدل الخمسة هلالات ذبج السوق من الوريد للوريد.



 
 
Price Action
قديم 15-03-2019, 04:26 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 28,536
صبــــ الأيام ـــــــر متواجد حالياً  

بالنسبه لي مصدر دخل اخر ولكن غير مضمون

لانك لا تعلم ما سيحدث لك كل يوم من ربح او خساره

انا مضارب يومي ارضى بالقليل حتى لو اقل من 500 ريال يومي

اهم شئ ان لا اخسر بقدر المستطاع واكون حذر جدا




قديم 16-03-2019, 05:18 AM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,877
O.fantoukh غير متواجد حالياً  

ببساطة الاستثمار الآمن

حصولك على عائد 9٪ سنوياً بخطورة منخفضة خير من عوائد 100٪ بخطورة عالية (الا ان كان رأس مالك صغير).
المثل يقول : رأس المال جبان




قديم 16-03-2019, 05:35 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 1,093
Emadsoso غير متواجد حالياً  

لاصار رصيد محفظتك فوق مليون تعال تقهوى عندي وعطيك الطريقة اللي تخليه مصدر دخل اساسى بأذن الله



قديم 16-03-2019, 05:41 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 314
cityboy201002 غير متواجد حالياً  


تعلم التحليل الفني مع ادارة المخاطر و رأس المال .
وفي نفس الوقت طبق على حساب تجريبي لمدة 6 شهور
وبعدها افتح لك محفظة حقيقية و ابدأ بملبغ بسيط...يعني 10 % من رأس مالك

بعد سنة راح تكون خسرت 30 % من رأس مالك اذا انت جيد . ( اعتبرها صرفيات لمشروعك الجديد بأن تكون مضارب محترف و دورات حقيقية في السوق )
طبع ممكن يروح عليك ارتفاع السوق السعودي ...بس مو مشكلة الاسواق العالمية كثيرة تقدر تعوضها في سوق ثاني
السنة الثانية راح تلاحظ انك صرت تحقق ارباح عكس السنة الأولى لأنك تعلمت من اخطائك السابقة وصار عندك خبرة و علم و معرفة .
و كل سنة راح تزيد الارباح حتى تصل مرحلة انك تستغني عن وظيفتك و تصير حر مستقل ماديا .




قديم 16-03-2019, 06:05 AM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 228
محلل البيانات غير متواجد حالياً  

حسب راس مالك اذا كان كبير جدا الاستثمار

اذا متوسط استثمار + مضاربة

اذا صغير مضاربة مع الحذر




قديم 16-03-2019, 06:37 AM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 2,903
دجه والعقل رجه غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخ يمخمخ مشاهدة المشاركة
رفع العموله في البيع والشراء خرب كل شي
كم صارت العموله اللي عنده علم يفيدنا







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

مصدر

,

وكيف

,

الأسهم

,

تكون

,

دخل؟؟


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:46 AM