logo




قديم 15-03-2019, 09:50 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 4,889
tfea غير متواجد حالياً  
Icon8 الدنمارك في حالة من الانهيار غير المبلغ عنه سيكونون اقلية

الدنمارك في حالة من الانهيار غير المبلغ عنه سيكونون اقلية

لا يتضمن التعريف الإحصائي الرسمي لـ 'أحفاد' إلا الجيل الأول بعد الشخص الذي هاجر إلى الدنمارك. وبالتالي فإن الأرقام الرسمية لا تظهر الصورة الحقيقية.

إذا استمرت إحصاءات السكان في اتباع هذا النمط ، فإن الإثنيين الدنماركيين - الذين يكون معدل المواليد لديهم أقل بكثير من المهاجرين غير الغربيين - سيصبحون أقلية في وقت ما حوالي عام 2065. وفقًا لتقرير أصدرته هيئة الإحصاء الدنماركية لعام 2017 ، فإن حوالي نصفهم فقط للمهاجرين غير الغربيين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 64 عامًا (53٪ من الرجال و 45٪ من النساء).

في عام 2017 ، كان ثلث جميع الأشخاص الذين يوفرهم نظام الرعاية الاجتماعية الأساسي في الدنمارك مهاجرين ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 82 ٪ في غضون سبع سنوات فقط. توضح هذه الأرقام أن النفقات العامة المرتبطة بالهجرة ستؤدي ، على المدى الطويل ، إلى إنهاء حالة الرفاهية.

على عكس التقارير الإعلامية المضللة ، لا تجبر الدنمارك اللاجئين المعاناة على العيش في جزيرة نائية. سيتم إيواء المجرمين الأجانب فقط 'المدانين بجرائم والمقرر ترحيلهم بموجب أحكامهم'. وسيتم منحهم رحلات بالقوارب إلى البر الرئيسي ، بحجة أن هذا ضروري بسبب 'الاتفاقيات الدولية'.

إن التصوير الإعلامي للدنمارك كدولة معادية وغير إنسانية للمهاجرين مضلل ، إن لم يكن زائفًا تمامًا.

أحد أسباب هذه الصورة غير الدقيقة هو أنها رسمت من قبل التحيز السياسي للصحفيين. آخر هو أن الإحصاءات الدانمركية الرسمية الجديرة بالثقة بشأن مشكلة الهجرة في البلاد يصعب العثور عليها أو يصعب تفسيرها. وهناك مشكلة أخرى تتمثل في نقص البحوث الموثوقة ، في أحسن الأحوال ؛ والبيانات المشوهة عمدا ، في أسوأ الأحوال.

يوضح التوضيح التالي أنه بدلاً من أن تكون أكثر هجرة نسبيًا من عواقب الهجرة الجماعية مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى عمومًا ، والدول الاسكندنافية على وجه الخصوص ، فإن الدنمارك في حالة انهيار اجتماعي. على الرغم من القوانين العديدة في كوبنهاغن التي تحكم الهجرة وتؤثر على المهاجرين ، فقد مر الشعب الدنماركي بتحول ثقافي وسياسي كبير في حياتهم كما عرفوها تقليديًا.

التوقعات السكانية في عام 1960 ، كان عدد سكان الدنمارك 4580808. اليوم ، يبلغ هذا الرقم 5،768،712. يبدو أن هذا النمو يرجع إلى حد كبير إلى الهجرة.

في عام 2016 ، توقعت هيئة الإحصاء الدنماركية أن يكون في البلاد 507،000 مهاجر 'غير غربي' بحلول عام 2060 ، و 342،000 'من غير الأحفاد'.

'أحفاد' ، ومع ذلك ، تشمل فقط الجيل الأول بعد الشخص الذي هاجر. وبالتالي فإن الأرقام الرسمية لا تظهر الصورة الحقيقية.

في عام 1989 ، نشرت منظمة خاصة ، 'الجمعية الدنماركية' ، عرضًا بديلاً كجزء من طبعة خاصة من دورية المجموعة Danskeren (سبتمبر 1989 ، الصفحة 3 ، غير متوفرة على الإنترنت.) المقال ، نُشر بشكل مجهول - الكشف عن درجة الدقة السياسية والرقابة الذاتية المطلوبة في الدنمارك حتى ذلك الحين - توقع أن تظل الهجرة ثابتة نسبيًا ، بغض النظر عن المحاولات غير الكافية المتوقعة لتشديد التشريعات. لقد أصبح هذا التوقع صحيحًا تقريبًا حتى الآن.

تنبأت المقالة بحوالي 1.1 مليون مهاجر في حوالي عام 2020 ، وفقًا لما يمكن رؤيته في الإحصاءات الحالية إذا قمت بتضمين الجيل الثالث من القادمين الجدد بالإضافة إلى العدد المحتمل للأجانب غير المسجلين.

إذا استمرت الإحصاءات السكانية في اتباع هذا النمط ، فإن الإثنيين الدنماركيين - الذين يكون معدل المواليد لديهم أقل بكثير من معدل المهاجرين غير الغربيين - سيصبحون أقلية في وقت ما حوالي عام 2065. ومن المحتمل أن يحدث هذا في الواقع ، كما هو موضح بالمهاجرين 'اللاجئون' يواصلون دخول البلاد ؛ ونادراً ما يُعاد آخرون إلى بلدانهم الأصلية ، مثل وصول أفراد الأسرة و 'المشي'.

العمالة والرفاه الاجتماعي وفقًا لتقرير أصدرته هيئة الإحصاء الدنماركية عام 2017 ، فإن حوالي نصف المهاجرين غير الغربيين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 64 عاملاً فقط (53٪ من الرجال و 45٪ من النساء). عند تقسيمها إلى بلدان المنشأ ، تم الكشف عن اختلافات كبيرة بين المهاجرين - حيث كان معدل التوظيف منخفضًا بشكل خاص بين أولئك الذين ينتمون إلى العراق ولبنان والصومال وسوريا.

عند تحليل بيانات 'إحصائيات الدنمارك' ، كشف اتحاد أرباب العمل الدانمركي أنه في عام 2016 ، كان 41.5٪ من المهاجرين غير الغربيين يتلقون الرعاية الاجتماعية ، بينما كان 17.5٪ فقط من العرقيين الدنماركيين مدعومين بنفس المزايا. في عام 2017 ، كان ثلث جميع الأشخاص الذين يوفرهم نظام الرعاية الاجتماعية الأساسي في الدنمارك مهاجرين ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 82 ٪ في غضون سبع سنوات فقط.

توضح هذه الأرقام أن النفقات العامة المرتبطة بالهجرة ستؤدي ، على المدى الطويل ، إلى إنهاء حالة الرفاهية.

التعليم وفقًا لتقرير الإحصاء نفسه لعام 2017 ، أكمل 49٪ من الذكور غير الغربيين ، و 70٪ من الإناث غير الغربيين ، التعليم في مجال التوظيف ، مقارنة بـ 73٪ من الذكور من أصل الدنماركيين و 81٪ من الإناث من الدنماركيين .

بالإضافة إلى ذلك ، الطفل الدنماركي العرقي
العمالة والرفاه الاجتماعي وفقًا لتقرير أصدرته هيئة الإحصاء الدنماركية عام 2017 ، فإن حوالي نصف المهاجرين غير الغربيين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 64 عاملاً فقط (53٪ من الرجال و 45٪ من النساء). عند تقسيمها إلى بلدان المنشأ ، تم الكشف عن اختلافات كبيرة بين المهاجرين - حيث كان معدل التوظيف منخفضًا بشكل خاص بين أولئك الذين ينتمون إلى العراق ولبنان والصومال وسوريا.

عند تحليل بيانات 'إحصائيات الدنمارك' ، كشف اتحاد أرباب العمل الدانمركي أنه في عام 2016 ، كان 41.5٪ من المهاجرين غير الغربيين يتلقون الرعاية الاجتماعية ، بينما كان 17.5٪ فقط من العرقيين الدنماركيين مدعومين بنفس المزايا. في عام 2017 ، كان ثلث جميع الأشخاص الذين يوفرهم نظام الرعاية الاجتماعية الأساسي في الدنمارك مهاجرين ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 82 ٪ في غضون سبع سنوات فقط.

توضح هذه الأرقام أن النفقات العامة المرتبطة بالهجرة ستؤدي ، على المدى الطويل ، إلى إنهاء حالة الرفاهية.

التعليم وفقًا لتقرير الإحصاء نفسه لعام 2017 ، أكمل 49٪ من الذكور غير الغربيين ، و 70٪ من الإناث غير الغربيين ، التعليم في مجال التوظيف ، مقارنة بـ 73٪ من الذكور من أصل الدنماركيين و 81٪ من الإناث من الدنماركيين .

بالإضافة إلى ذلك ، سجل الأطفال الدنماركيون الإثنيون درجات أعلى في الامتحانات النهائية مقارنة بأطفال المهاجرين وأولادهم من الجيل الأول (الصفان 6.7 للفتيان و 7.4 للفتيات ، مقارنة بـ 5.3 على التوالي 5.9 للفتيان من الجيل الأول غير الغربي). أولئك الذين سجلوا أدنى درجاتهم كانوا من أبناء الجيل الأول لأبوين مهاجرين أتراك ولبنانيين.

وجد تقرير صادر عن وزارة التعليم الدنماركية في عام 2018 وجود اختلاف مماثل حتى بين أبناء الجيل الثالث من المهاجرين. كانت الدراسة محل خلاف ، لكن النتائج الواقعية قائمة. إنها تشير إلى أن العديد من أحفاد المهاجرين غير الغربيين على المدى الطويل سوف يواجهون صعوبات في تلبية مطالب المجتمع الغربي الحديث والصناعي للغاية.

لسوء الحظ ، ينتهي الأمر بشكل متزايد في التقارير الواردة في الدنمارك كما فعل هذا التقرير: إذا نشر المسؤولون شيئًا يتناقض مع القصص الخيالية للجهات الفاعلة ، فسيتحرك الصحفيون ويتخوفون المخالف - لذلك سيعيد صياغة ما قاله دون تصحيحه مباشرةً. .

الاقتصاد وفقًا لتقرير صادر عن وزارة المالية الدنماركية في فبراير 2018 ، بلغ صافي إنفاق الحكومة السنوي على المهاجرين غير الغربيين في عام 2015 36 مليار كرونة دانمركية - حوالي 5 مليارات دولار أمريكي. نظرًا لوجود حوالي 5 ملايين من العرقيين الدنماركيين ، فإن تكلفة دافع الضرائب يتحملها كل فرد ، في الواقع ، تصل إلى 1000 دولار سنويًا ، أو 4000 دولار لعائلة مكونة من أربعة أفراد.

ومع ذلك ، يشير هذا الرقم فقط إلى الميزانيات العامة المرتبطة مباشرة بالمهاجرين. لا يشمل الأموال العامة غير المباشرة الإضافية التي تنفق على إنفاذ القانون والمدارس وإدارة الضمان الاجتماعي وغيرها من المسائل المساعدة ، بسبب وجود المهاجرين غير الغربيين.

لن يكون من الممكن على المدى الطويل تمويل هذه النفقات سريعة النمو.

الجريمة وفقًا لتقرير الإحصاء الدنماركي ، كان معدل الجريمة في عام 2017 أعلى بنسبة 35٪ بين المهاجرين غير الغربيين ، وأعلى بنسبة 145٪ بين المتحدرين من الذكور من غير المهاجرين الغربيين من السكان الذكور الدنماركيين عمومًا. تجدر الإشارة إلى أن هذه الأرقام مضللة ، نظرًا لأن الجيل الثالث من أحفاد المهاجرين يعتبرون الدنماركيين أيضًا في هذا السياق. ذريت المهاجرين من لبنان - وكثير منهم ، وفقا للتقرير ، فلسطينيين عديمي الجنسية - تليهم ذريت المهاجرين من الصومال والعراق وباكستان والمغرب وسوريا - في المرتبة الأعلى للجريمة.

استطلاعات الرأي

تم إجراء استطلاعات الرأي بين المهاجرين. أمثلة: في عام 2006 ، أثبت المسلمون الشباب في الدنمارك أنهم أكثر تديناً من والديهم ؛ اعتقد نصفهم أن حرية التعبير يجب أن تفسح المجال للنظر في القواعد والتقاليد الدينية (ذكرت في يولاندس بوستن ، 21/5/2006). 59 ٪ فقط من المسلمين على الرغم من أن الدستور وحده يجب أن يكون الأساس للتشريع الدنماركي. شعر أكثر من ثلث المسلمين في الدنمارك بأنهم مرتبطون ببلدهم الأصلي أكثر من الدنمارك (Jyllands-Posten 13/5 2006). يتوقع أربعة من أصل عشرة أولاد من أصول تركية ولبنانية أن تكون والدتهم في المنزل لرعاية الأسرة والأطفال (جيلاندس بوستن ، 12/11/2008). يعتقد حوالي نصف المسلمين الذين شملهم الاستطلاع أن إسرائيل ليس لها الحق في الوجود. استطلاعات الرأي الأخرى تظهر نفس الصورة المحبطة.

التداعيات السياسية لا تنخدع بحظر البرقع الذي تم نشره كثيرًا والذي دخل حيز التنفيذ في الدنمارك في أغسطس 2018. لسبب واحد ، نادراً ما تم تطبيقه - 13 غرامات فقط في نصف عام. وعلاوة على ذلك ، فإن أولئك الذين يرغبون في معارضة فكرة المساواة بين الرجل والمرأة يتمتعون بحرية الذهاب إلى البلدان التي يرحب فيها بقواعد اللباس.

لا تثق في قصص وسائل الإعلام الأخرى التي تعمل على نفس المنوال أيضًا. لا يتم إجبار اللاجئين الذين يعانون على العيش في جزيرة نائية. سيتم إيواء المجرمين الأجانب فقط 'المدانين بجرائم والمقرر ترحيلهم بموجب أحكامهم'. وسوف يتم إعطاؤهم رحلات بالقوارب إلى البر الرئيسي ،تحت ذريعة أن هذا ضروري بسبب 'الاتفاقيات الدولية'. لا يتم تجريد اللاجئين من ممتلكاتهم الثمينة على الحدود. يجب تسليم المجوهرات والأصول التي تتجاوز قيمتها 10000 كرونة دنماركية (1500 دولار أمريكي) إلى السلطات للمساعدة في دفع تكاليف طالبي اللجوء. مثلما لا يحصل الدانمركيون على أموال الرعاية الاجتماعية إذا كانت لديهم أشياء ثمينة تمكنهم من إعالة أنفسهم. تخضع الإجراءات التي تتخذها سلطات مراقبة الحدود في هذا المجال لرقابة المحاكم. أمثلة أخرى على تضليل وسائل الإعلام في الدنمارك كثيرة. المناخ السياسي في الدنمارك لدرجة أنه حتى رئيس الوزراء بول شلوتر (خدم في الفترة 1982-1993) ، وهو محافظ ، في وقت كان هناك نقاش في عام 1989 حول عكس تشريعات الهجرة الكارثية التي صدرت مؤخراً ، تم منعه من قبل المجلس الدانمركي للاجئين الخاص لكن المدعوم بشدة من الاجتماع مع ممثل عن أبرز منظمة مناهضة للهجرة. الأهم من ذلك كله ، يرجع السبب في ذلك إلى حد كبير إلى وسائل الإعلام اليسارية ، فإن معظم الدنماركيين يفشلون في فهم مدى خطورة المشكلة التي تواجهها البلاد من تدفق غير الغربيين ، الذين لا يبدو أن أطفالهم وأحفادهم بأعداد مقلقة تبني الثقافة والقيم الدنماركية ، والذين يبدو أنهم يقاومون الاستيعاب. وبالتالي فمن غير المرجح أن يجد أي حزب سياسي يعارض الهجرة الدعم بين الناخبين للتأثير على التشريعات بما يكفي لتلبية الاحتياجات الملحة للبلاد.

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 15-03-2019, 10:05 PM
  المشاركه #2
قلم الملتقى المميز
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 107,660
الحُب السعودي متواجد حالياً  
رد: الدنمارك في حالة من الانهيار غير المبلغ عنه سيكونون اقلية

على الطاري
مانقدر نروح نعس ديارهم بدون تاشيرة ؟؟




قديم 15-03-2019, 10:18 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 4,889
tfea غير متواجد حالياً  
رد: الدنمارك في حالة من الانهيار غير المبلغ عنه سيكونون اقلية

المثل يقول خليك فى عشك لا احد ينشك



قديم 15-03-2019, 11:42 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 348
وطنى اولا متواجد حالياً  
رد: الدنمارك في حالة من الانهيار غير المبلغ عنه سيكونون اقلية

موضوع قديم معمول عليه ستكر تاريخ جديد يكفى اعاده ملينا ما فيه مواضيع جديده تغطى هاليوم الممطر غير هالمواضيع هههههههههه






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

المبلغ

,

الانهيار

,

الدنمارك

,

اقلية

,

حالة

,

سيكونون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:26 PM