logo




قديم 05-05-2019, 12:35 PM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 14,882
 

كفــــــــــيت ووفيت يا الغلاااا




مبارك عليك الشهر يا غالي




 
 
قديم 05-05-2019, 12:36 PM
  المشاركه #26
محلل فني
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,696
 

الله يبارك فيك
ومبروك للمجانين الابحاث السهم النفاث






قديم 05-05-2019, 12:51 PM
  المشاركه #27
محلل فني
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,696
 

عدينا مقاومتين هامة 77

79.95

باغلاق والأخيرة. دعم




قديم 05-05-2019, 12:57 PM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 8,621
 

166 ان شاء الله



قديم 05-05-2019, 01:04 PM
  المشاركه #29
محلل فني
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,696
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهزاع
166 ان شاء الله
يابو هزاع لك اكثر من عام وانت تحرج على هالرقم ومانسيت

رجاء افتح لك موضوع وحط الاهداف اللي تبي
لانك تشوش على الاخوان بالأرقام اللي تحطها من راسك




قديم 05-05-2019, 01:09 PM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,779
 

يا رب لك الحمدوالشكر اولا وثانيا الف مبروك اخوي ريسان كنت انتظرك تكتب بس حرف عن هسهم شكرااااااا ريسان



قديم 05-05-2019, 05:47 PM
  المشاركه #31
محلل فني
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,696
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعابيل الوله
يا رب لك الحمدوالشكر اولا وثانيا الف مبروك اخوي ريسان كنت انتظرك تكتب بس حرف عن هسهم شكرااااااا ريسان
العفو ياسعابيل الوله

والف مبروك والحمد لله والشكر لله




قديم 05-05-2019, 05:51 PM
  المشاركه #32
محلل فني
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,696
 

المقاومات التاليةكما بالرسم

قدامه مقاومتين ماهي سهلة قوية بين 84 و 86 والخط الاحمر

ياسلام لو يفتح قاب مع خبر الاعلان ويعديهم


[IMG]رد: سهم الأبحاث  السهم النفاث  .......بعد الأحداث[/IMG]




قديم 05-05-2019, 08:04 PM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 2,457
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة risan
المقاومات التاليةكما بالرسم

قدامه مقاومتين ماهي سهلة قوية بين 84 و 86 والخط الاحمر

ياسلام لو يفتح قاب مع خبر الاعلان ويعديهم


[IMG]رد: سهم الأبحاث  السهم النفاث  .......بعد الأحداث[/IMG]

ألف ألف مبروووووك نجاح التوصية ياحبيبنا مع العلم لم يحالفنا الحظ للدخول معكم بسبب التعليق في كذا شركة




قديم 05-05-2019, 10:19 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 379
 

مضارب السهم يعلم بنتائج من يوم الخميس الماضي
بدليل انه في المزاد رفعه نسبة
و اليوم قفل نسبة 80.50
و غدا هل يفعلها و قفل النسبة على نتائجه الممتازة
الله العالم




قديم 05-05-2019, 10:35 PM
  المشاركه #35
محلل فني
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,696
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخلود السرمدي
مضارب السهم يعلم بنتائج من يوم الخميس الماضي
بدليل انه في المزاد رفعه نسبة
و اليوم قفل نسبة 80.50
و غدا هل يفعلها و قفل النسبة على نتائجه الممتازة
الله العالم
هالسيناريو مفروغ منه وماراح ينقرض تسرب الأخبار ينطبق عليه المثل

لايموت الذئب ولاتفنى الغنم

لكن الشارت هو كان سيد الموقف

مثل ماجاوبت ابو سلمان على كلامه في بداية الموضوع

ولا ننجر خلف من يدعي المعلومة لانها طعم لصيد البعض للاسف




قديم 06-05-2019, 01:18 AM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 1,375
 

شهر مبارك عليك ياريسان شفت موضوعك من اول يوم واستغربت توصيتك عليه لكن ماشاء الله عليك اصبت كثيراً بالسهم هذا بالذات
اكيد عرفتني صح







الكلمات الدلالية (Tags)

الأبحاث

,

الأحداث

,

النفاث

,

السهم

,

سهم الابحاث


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:17 AM