logo



قديم 15-05-2019, 10:23 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 213
The Owner غير متواجد حالياً  

اشتريت سيارة من خالي ولا سلمني ياها!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مالكم بالطويلة
اشتريت سيارة من خالي بمبلغ بسيط 5 آلاف
قالي انه محتاج فلوس عشان يشتري سيارة جديدة وباع لي القديمة قالي اصبر لين اطلع الجديدة واعطيك ياها
وعطيته الـ 5 يد بيد والشهود إخوتي

طبعا خالي والمبلغ بسيط يعني مافرقت

الان دق علي يقولي برجع فلوسك
الي فهمته كأنه استغلني محتاج فلوس وكذب علي ببيعة السيارة ولا هو ماكان ناوي يبيعها كان يبي فلوس
الان كيف اطلع حقي من غير اي عاطفة.

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
elliot
قديم 15-05-2019, 10:25 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 26,485
شادي زهران غير متواجد حالياً  

المثل يقول الخال والد ... وهو أخ لأمك فمن باب البر بأمك مشيها الله يرحم الديك ولا تدقق ...خذ الفلوس وبوس يدك ظهر ووجه



قديم 15-05-2019, 10:27 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 5,109
قس بن ساعدة غير متواجد حالياً  

استلف من الوالده 5000وخل خالك يحاسبها



قديم 15-05-2019, 10:28 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 977
ادمان الاسهم غير متواجد حالياً  

بما انه بيرجعها زين على زين افضل من انه ياخذها ويجحدها


خذها ويعوضك الله والحمدلله مانت خسران




قديم 15-05-2019, 10:32 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 704
مشعل العطاوي غير متواجد حالياً  

لاتدقق .. مشها تراه خالك

ولا تخلى في خاطر امك شئ جهتك او جهة خالك

مشها في هالشهر وكنها ماحصلت




قديم 15-05-2019, 10:34 PM
  المشاركه #6
قلم هوامير الماسي
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 115,443
الحُب السعودي متواجد حالياً  

الخمستلاف جزء من قيمة الحليب الي
شفطته من اخته




قديم 15-05-2019, 10:34 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 2,621
عريمان غير متواجد حالياً  

خذها قاعدة لا تتعامل مع قريب او صديق لا فى بيع ولا شراء ولا سلف ولا مقاولات ولا شراكة . اذا كنت تريد استمرار المودة ومادامك تصتطيع ان تجد غيرهم فى المعاملة المالية فتجنب القريب ما دمت دافع فلوس وتريد ان تاخذ حقك بلا مجاملة او زعل فخذ من الغريب بحر مالك وخذ حقك كاملا منه بدون ان تحتاج ان تتنازل عن حقك لمراعاة القرابة او الصحبة



قديم 15-05-2019, 10:59 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 213
The Owner غير متواجد حالياً  

والله يا اخوان اني زعلان من حاجة وحدة
إن له 13 يوم وهو يقولي كل يوم اسلمك ياها
ولا انا عندي سيارة وماني بحاجتها بس زعلت من استغفلاه واستغلاله :(

عمومًا جزاكم الله خير على ردودكم الطيبة...
والله يكتب الي فيه الخير.




قديم 16-05-2019, 12:20 AM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 241
ابو سعد 2016 غير متواجد حالياً  

الكريم يتغافل



قديم 16-05-2019, 12:26 AM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,650
كان _ زمان غير متواجد حالياً  

خذ دراهمك وخذها درس منه لا عاد تتعامل معه بشئ

ومشئ دامك تقدر تمشي







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

اشتريت

,

اشتريت سيارة

,

ياها

,

خالي

,

سلمني

,

سيارة


أدوات الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:24 AM