logo




قديم 16-05-2019, 07:59 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 862
ثجاجا غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد 1969 مشاهدة المشاركة
او ان الحساس مفصول .. رحمه الله وعوضه خير
هههههههه الله يسعدكم تعليقات تطير الضجر والملل وعلى قول المثل شر البلية مايضحك
يالله العفو والعافيةبارك الله فيكم




 
 
Technical Analysis
قديم 16-05-2019, 08:19 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 7,055
سهم الخليج غير متواجد حالياً  

هو دا بئة كلام يرضي ربنا يا قماعة . مالها الولية دي اجننت ولا أيييييه بالزبط . يعني محترمتش الراقل اللي اجوزها وستتها في شئة بعد ما كانت مرمية في الشوارع تنهش في لحمها كلاب السكك . والله حرام ياقماعة اللي بيحصل دا من الستات



قديم 16-05-2019, 09:54 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 37,150
المغامر2017 متواجد حالياً  

مسكين الله يرحمه كل شي نام فيه الا السلاح عشق يقوه






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

أقدمت

,

المصرية

,

العاصمة

,

القاهرة،

,

حَادثة

,

زوجة

,

شهدت

,

غريبة،

,

قَتل


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:26 AM