logo



قديم 16-05-2019, 05:41 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 39,142
المغامر2017 متواجد حالياً  

شهدت العاصمة المصرية القاهرة، حَادثة قَتل غريبة، إذ أقدمت زوجة على قَتل زوجها بوضع 20 حبة فياجرا له في الشوربة، أثناء تناوله الإفطار على مدار يومين متتالين، وبينت أنها قامت بذلك بسبب علاقتها المشبوهة مع شاب، حيث أرادت التخلص من زوجها بهذه الطريقة بحيث تبدو الوفاة طبيعية !!.


https://twitter.com/AlwatanNews24/st...42057026162695

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
elliot
قديم 16-05-2019, 05:51 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 29,172
صبــــ الأيام ـــــــر متواجد حالياً  

لاحول ولا قوة الا بالله

نسأل الله العفو والعافيه




قديم 16-05-2019, 05:55 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,158
ابو سعد 1969 غير متواجد حالياً  

الله يرحمه .. طيب اليوم الاول ما لاحظ ان فيه تغيير في القير الارضي ... ويحس ان فيه شئ متغيير عليه ويشك في الوضع .. لانها خلال يومين الشوربه



قديم 16-05-2019, 06:04 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 1,967
OptionTrader101 غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد 1969 مشاهدة المشاركة
الله يرحمه .. طيب اليوم الاول ما لاحظ ان فيه تغيير في القير الارضي ... ويحس ان فيه شئ متغيير عليه ويشك في الوضع .. لانها خلال يومين الشوربه

يمكن هي لاحظت ان زوجها صار أحسن والوضع صار طيب ، فقررت تحط له مره ثانية وراح فيها

على قول المثل : جا يكحلها عماها




قديم 16-05-2019, 06:08 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,158
ابو سعد 1969 غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة optiontrader101 مشاهدة المشاركة
يمكن هي لاحظت ان زوجها صار أحسن والوضع صار طيب ، فقررت تحط له مره ثانية وراح فيها

على قول المثل : جا يكحلها عماها
او ان الحساس مفصول .. رحمه الله وعوضه خير




قديم 16-05-2019, 06:11 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 8,566
الشاشة غشاشة متواجد حالياً  

طيب كيف تم كشف الجريمة

صراحة الحريم يخوفن




قديم 16-05-2019, 06:14 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 253
azizg50 غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد 1969 مشاهدة المشاركة
الله يرحمه .. طيب اليوم الاول ما لاحظ ان فيه تغيير في القير الارضي ... ويحس ان فيه شئ متغيير عليه ويشك في الوضع .. لانها خلال يومين الشوربه
هههههههههههههه الله يسعدك




قديم 16-05-2019, 07:27 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2017
المشاركات: 2,164
iPhone X غير متواجد حالياً  

جريمة قتل و الرجال توفي و خيانة زوجية.

للأسف تجد أشخاص تمزح و تنكت و تستهزء بلا أي إحساس أو مشاعر.

يا ناس اتقوا الله عز وجل الشماتة في الموت أمر كبير.




قديم 16-05-2019, 07:45 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,608
مواطن اول غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد 1969 مشاهدة المشاركة
او ان الحساس مفصول .. رحمه الله وعوضه خير
هههههههههههههههههههههههههههههه
ر




قديم 16-05-2019, 07:53 PM
  المشاركه #10
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 26,515
lazam غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغامر2017 مشاهدة المشاركة
شهدت العاصمة المصرية القاهرة، حَادثة قَتل غريبة، إذ أقدمت زوجة على قَتل زوجها بوضع 20 حبة فياجرا له في الشوربة، أثناء تناوله الإفطار على مدار يومين متتالين، وبينت أنها قامت بذلك بسبب علاقتها المشبوهة مع شاب، حيث أرادت التخلص من زوجها بهذه الطريقة بحيث تبدو الوفاة طبيعية !!.


https://twitter.com/alwatannews24/st...42057026162695

المصدر رر عراقي

هههههههههههههههههه







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

أقدمت

,

المصرية

,

العاصمة

,

القاهرة،

,

حَادثة

,

زوجة

,

شهدت

,

غريبة،

,

قَتل


أدوات الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:00 PM